اللهم صلي على محمد وآل محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما



لقد وجه رسول الامام الحجة ع اليماني الموعود الامام أحمد الحسن ع نداء استنصار لنصرة الامام المهدي ع فبدلا من ان يدعوا مراجع الشيعة الناس لنصرة ولي الله الذي طالما تبجحوا انهم يمثلونه وبانتظار خروجه وهم قد إشرأبت اعناقهم نحو الركن والمقام وحينما بعث الامام المهدي ع رسوله اليماني ع نكروه ونفس الرد جاء من الكوفة لمسلم بن عقيل ع مع الفارق انهم يخسؤا ان يمسوه بسوء هذه المرة لانه وصي الامام المهدي ع وكما كان دور زين العابدين ع الذي ابقاه الله عزوجل لاكمال مسيرة الدعوة المحمدية بعد ان لم يبق من الرجال في كربلاء الا هو ع وحتى عندما هم به ابن زياد لقتله لم يمكنه الله من ذلك لذلك فالامام أحمد الحسن أرواحنا له الفداء وسلام الله عليه لارغبة له في هذه الدنيا الدنية وقد استشهد ع بكلام ابيه امير المؤمنين ع ان الدنيا لاتسوى عنده عفطة عنز ولكنه يتحمل اعانه الله تعالى أعباء الدعوة المحمدية المهدوية لتشييد أركان دولة العدل الالهي ونهاية دولة الشر ، ابليس وجنده الدجالون السفيانيون الفراعنة .


فما يجري على العالم من خراب ودماروكوارث وزلازل وبراكين وفيضانات وهزات ارضية وانفجارات في الشمس والعواصف التي تضرب الغلاف الجوي المغناطيسي التي ستوقف الحياة الكهربائية والالكترونية التي تحدى الغرب المادي فيها القدرة الالهية والذين اعتمدوا فيها على ديمومة الحياة هنا في الغرب فالكهرباء الذي لايراه العراقيون منذ دهر قد بدأ الغرب يفتقده فمن يصدق قبل الزلزال الاخير ان ينقطع الكهرباء في ( اليابان ) الدولة الصناعية الكبرى في العالم والتي تصنع كل شيء تقريبا من الابرة الى الصاروخ على قول المثل العراقي وقد بدأ في اليابان القطع المبرمج للكهرباء ‼!.


والقتل الفضيع للمسلمين في كل مكان من المغرب حتى افغانستان مرورا بالحجاز والبحرين والعراق فالظالم واحد باختلاف التسميات من ملك وسلطان وامير ورئيس ورئيس وزراء لعنهم الله اجمعين ، وكل ذلك بسبب رفضهم حاكمية الله ومن جاء ليكحلها فقد عماها بالانتخابات.


وما ربك بظلام للعبيد


هذا العذاب بسبب فقهاء السوء المتمثلة بمراجع الشيعة الذين واجهوا دعوة رسول الامام المهدي ع الامام أحمد الحسن ع اليماني الموعود بانكر الاصوات ان ( ارجع يبن فاطمة ) وكذا الحال بقية فقاء السلاطين في باقي دول الامة الاسلامية فقد رفضوا الدعوة من خلال نصرة الحكام الدمويين السائرون على نهج بني امية وبني العباس والفراعنة والجورة فهذا العذاب قد نزل منذ تسونامي الاول وهو سيستمر حتى يطهر الله ارضه من اعدائه بسيف اليماني ع وهو المهدي الاول ع والذي يسلم البيعة للامام المهدي ع .


فدعوة السيستاني لنصرة الشعب البحريني المظلوم فهي دعوة حق يراد بها باطل ، بمعنى ان لو استجاب السيستاني وغيره من فقهاء الظلالة في هذه الامة الاسلامية لرسول الامام المهدي ع وتمكينه من ادارة الارض الاسلامية لما تمكن الدجال امريكا والصهاينة وعملاؤها الحكام ان يتجرؤا على هذه الجرائم ولان مفتاح النصر تحت راية اليماني أحمد الحسن ع لانها اهدى الرايات ، والحقيقة واضحة فمن يشاهدهم يتبجحون بالملايين في مسيرات لطم ونوح وبكاء كالحريم على الحسين ع في كربلاء لايصدق ما يجري في البحرين والقطيف والاحساء وفي العراق من سفك دماء،(وينكم بس باللطم شطار ) (فياحسرة على العباد ما يأتيهم من رسول الا كانوا عنه معرضين) فتبين انكم صم بكم عمي لا تسمعون صوت الحسين ع وهو يقول على لسان وصي ورسول الامام المهدي ع الامام اليماني الموعود أحمد الحسن ع الا من ناصر ينصرنا لوجه الله ولذلك فالانصار فقط ثلة مؤمنة قليلة سينصرنا الله علي طغيانكم وجبروتكم فالسلاح بيدكم ونحن صدور عارية كصدر الحسين ع وخيولكم تجول على صدورنا ولكن كربلاء قادمة وسنذبح ربكم ابليس ليرضى الله تعالى وان غدا لناظره قريب والعاقبة للمتقين .


عاجل : مدينة القطيف تشبه ثكنة عسكرية بسبب إنتشار المدرعات والآليات العسكرية وسيارات نقل الجند. /جيوش الاحتلال السعودي بشكل كبير جدا تقف امام دوار الدراز واكثر من 100 سيارة لقوات الشغب والمرتزقة وسيارات مصفحة للجيش ومن المتوقع ان تبدأ مجزرة ايضا في الدراز./سماحة آية الله العظمى السيد علي السيستاني يوجه نداءً عاجلاً لوقف المجازر بحق الشعب البحريني المظلوم./استقالة نائب رئيس مجلس إدارة المصرف المركزي البحريني حميد الصيرف/مصادر تؤكد بان جيش الاحتلال السعودي يداهم مشفى ابن النفيس ويحتجز جثمان شهيد وعشرين جريح/قوات الاحتلال تحاصر منطقة المالكية وتهاجمها