النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: سفياني هذا الزمان

  1. #1
    عضو نشيط الصورة الرمزية الائمه المعصومين12
    تاريخ التسجيل
    19-02-2010
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    399

    افتراضي سفياني هذا الزمان

    Untitled 1

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي على محمد واله الائمه والمهديين وسلم تسليما
    من هو السفياني
    لكي نعرف سفياني هذا الزمان يجب اولا معرفة ما تشير اليه هذه الكلمه وهي تشير الى ال سفيان وهم اشد اعداء ال محمد وهم الذين حاربوا الرسول صلى الله عليه واله وارادوا قتله وهم الذين قتلوا عم النبي حمزه اسد الله عليه السلام وهم الذين تامروا بعد وفاة النبي محمد ص للاستيلاء على الخلافه واقصاء الامام علي عليه السلام الامتداد الحقيقي لرسول الله والوارث لعلمه ص والخليفه المنصوص عليه في وصية رسول الله وفي غدير خم وفي تبليغ سورة براءه لكفار قريش في مكه .
    بل ان سادات قريش في مكه كانوا اعرف الناس بالخليفه الحقيقي لرسول الله محمد ص لانه جمعهم في مكه في بداية الدعوه الالهيه واخبرهم انه مرسل من الله للناس كافه واراد ان يتطوع منهم رجل لنصرته فيكون وزيره وخليفته بعده فلم يتطوع لنصرته الا علي بن ابي طالب فقال لهم رسول الله ان هذا هو وزيري وخليفتي بعدي عليكم فما كان منهم الا الاستهزاء لان عليا كان في ذلك الوقت صغيرا . وعندما تاكد لهم في حجة الوداع ان رسول الله ص ماضي في تسمية الامام علي خليفة له جن جنونهم لانهم يبغضونه اشد البغض لقتله ابائهم وابنائهم واخوانهم في معارك رسول الله ص معهم ولانهم منافقين لا يريدون لدين الله الاستمرار قويا على المحجة البيضاء ولهذا فقد عملوا بكل جديه وخبث للاستيلاء على الخلافه ووضع اي رجل اخر مكان علي بن ابي طالب ع فهم كانوا يريدون ان يطفئوا نور الله ويريدون استرجاع ما سلب منهم من رئاسه لقريش ومكه واصبحوا يطمعون بملك ارسى جذوره رسول الله وقام علىسيف رسول الله وسيف الامام علي لذا فهم ايدوا ابو بكر في اغتصابه للحكم ولا اقول للخلافه لان الخلافه هي لمن نصبه الله وهو الامام علي شاؤوا ام ابوا .
    رغم ان ابو سفيان ذهب للامام علي وحرضه على الخروج على ابو بكر ووعده كاذبا بنصره ان هو خرج لكن الامام ع كان مدركا لما يخططه ابوسفيان بتحريضه ثم خذله لكي يقتل الامام علي وينتهي الاسلام فلا يبقى له باقيه , وهذا ما قاله الامام للسيده فاطمه الزهراء عليها السلام عندما حثته على الانتصار لحقها في فدك وحقه في الخلافه في وقت كان الاذان يرفع ذاكرا كلمة التوحيد ومقرا برسالة رسول الله محمد ص فقال الامام للسيده فاطمه هل تريدين ان يستمر هذا الاقرار بالتوحيد والرساله قالت نعم فقال ان خرجت لن يبقى من الاسلام شئ .
    عن عبدالله بن عباس قال: قال رسول الله ص في وصيته لامير المؤمنين علي ع :
    يا علي ان قريشا ستظاهر عليك, وتجتمع كلمتهم على ظلمك وقهرك ,فان وجدت اعوانا فجاهدهم وان لم تجد اعوانا فكف يدك واحقن دمك فان الشهاده من ورائك لعن الله قاتلك . من كتاب (معرفة الصحابه) مستدرك الحاكم.
    فمن اجل بقاء الاسلام لم يخرج الامام علي ولم يكن معه الا اشخاص معدودين وقد امره رسول الله بالصبر ان لم يجد الناصرين .
    وبعد مجيئ الحاكم الثالث عثمان استولى بني اميه على الخلافه وبدات الفتنه والظلم بالانتشار واستمر الاسلام الحقيقي بالانحسار اكثر واكثر فثار المسلمون على الظلم الذي اصبح واضحا مكشوفا حيث ان عثمان قرب بني اميه اقاربه الذين سبق ان طردهم رسول الله واهدر دمائهم ولعنهم ولم يكتفي عثمان بايوائهم لكن اغدق عليهم الاموال واقطع لهم الاراضي والولايات ومكنهم من رقاب المسلمين ليحكموا بالباطل وشرب الخمر وامامة الناس وهم سكارى فكانت الفتنه وقتل عثمان .
    عندها لم يجد المسلمين من يعيدهم الى الاسلام والنور ورفع الظلم الا الامام علي فبايعوه .
    لكن السفياني معاويه كان قد تمكن من الشام واستقر له الحكم فيها مستخفا بالناس الذين لا يفرقون بين الناقة والجمل جامعا لهم في جيش كبير مغدقا عليهم بالاموال لكي يحاربوا معه الخليفه الحقيقي لله في الارض وهو الامام علي ع واستطاع معاويه بمكره ودهائه وغدره ان يصمد امام جيش الحق الا ان قتل الامام علي وهو ساجد في محرابه في صلاة الفجر بسيف ابن ملجم المسموم بعد ثلاثة ايام من ضربه في رمضان .
    ثم بايع الناس الحسن عليه السلام لكن الذين بايعوه لم يحبوا ذات الشوكه ان تصيبهم وتخاذلوا عن نصرة الامام الحسن ع فلم يجد الامام الحسن ع الا الصلح مع عدو الله السفياني معاويه بشروط تعهد معاويه بها ثم نقضها وقتلوا الامام الحسن بالسم بل كانوا يقتلون كل من يوالي اهل البيت ويسبون الامام علي على منبر رسول الله في خطب الجمعه وجاء السفياني الثالث وهو الطامة الكبرى يزيد الملعون وقتل الثائر الخالد الامام الحسين اخر سبط ابن بنت رسول الله ص .

    ويستمر السفيانيون بمحاربة اهل البيت ومن يواليهم وقتلهم وتكفيرهم فمن هو سفياني هذا الزمان الذي يبغض شيعة محمد واله بل يتقربون الى الله بزعمهم ويدخلون الجنه بقتل الشيعه الموالين لال محمد شيعة علي الفائزون انه عميل الدجال الاكبر وربيب السي اي أي الوهابي اسامه بن لادين الذي يكفر الشيعه ويقتلهم بلا رحمه دون تفرقه بين طفل وامراه وشيخ ورجل فكلهم عندهم مذنبون كفره لانهم يحبون ال البيت ويوالونهم وهو بذلك انما ينفذ سياسة اعداء الاسلام اسياده من صهاينه وامريكان لتشويه سمعة الاسلامواقرانه بالارهاب والدماء في محاوله لوقف انتشار الاسلام الذي حدث بشكل سريع اخاف الشياطين القابعين في امريكا واوربا.

    التعديل الأخير تم بواسطة حجج الله ; 30-04-2011 الساعة 12:28

  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    22-04-2011
    المشاركات
    25

    افتراضي رد: سفياني هذا الزمان


    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما

    جزاكم الله خير الجزاء على الموضوع الرائع
    وجعله الله تعالى في ميزان حسناتكم

    نسال الله تعالى ان يجعلنا من الثابتين على ولاية سيدي ومولاي الامام احمد الحسن عليه السلام
    اللهم مكن لقائم آل محمد
    اللهم مكن لقائم آل محمد
    اللهم مكن لقائم آل محمد
    نسالكم الدعاء


  3. #3
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    12-02-2010
    المشاركات
    2,142

    افتراضي رد: سفياني هذا الزمان

    أخي الأئمة المعصومين تحليل و ربط متسلسل ... ما هو المصدر أخي الكريم؟


    ورد عن أمير المؤمنين عليه السلام قوله: (( ترد على احدهم القضيه في حكم من الاحكام فيحكم فيها برأيه ، ثم ترد تلك القضيه بعينها على غيره فيحكم فيها بخلاف قوله وإلاههم واحد ، ونبيهم واحد ، وكتابهم واحد، أفأمرهم الله سبحانه بالاختلاف فأطاعوه ؟ ام نهاهم عنه فعصوه ؟ أم انزل الله سبحانه ديناً ناقصاً فأستعان بهم على اتمامه ؟ أم كانوا شركاء لهُ، فلهم أن يقولوا ، وعليه أن يرضى ؟ أم انزل الله سبحانه ديناً تاماً فقصر الرسول (( صلى الله عليه واله وسلم )) عن تبليغه وادائه ؟ والله سبحانه يقول ( ما فرطنا في الكتاب من شيء) وفيه تبيان لكل شيء وذكر ان الكتاب يصدق بعضة بعضا ، وانه لا اختلاف فيه فقال سبحانه ( ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا ) وان القرآن ظاهره انيق ، وباطنه عميق ، لاتفنى عجائبه ، ولا تنقضي غرائبه ، ولاتكشف الظلمات الا به ) نهج البلاغه ج1 ( ص 60-61 ).

    صدقت أيها الصديق الأكبر



  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    23-09-2008
    المشاركات
    82

    افتراضي رد: سفياني هذا الزمان

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي على محمد واله الائمه والمهديين وسلم تسليما
    جزاك الله خيرا اخي الائمه المعصومين 12
    وجعله الله في ميزان حسناتكم
    نسال الله تعالى ان يجعلنا من الثابتين على ولاية سيدي ومولاي الامام احمد الحسن عليه السلام
    اللهم مكن لقائم آل محمد
    اللهم مكن لقائم آل محمد
    اللهم مكن لقائم آل محمد
    نسالكم الدعاء

    أشهد ان لا اله الا الله
    وأشهد ان محمدا رسول الله
    وأشهد ان عليا والائمة من ولده حجج الله
    وأشهد ان احمد والمهديين من ولده حجج الله

  5. #5
    عضو نشيط الصورة الرمزية الائمه المعصومين12
    تاريخ التسجيل
    19-02-2010
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    399

    افتراضي رد: سفياني هذا الزمان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجج الله مشاهدة المشاركة
    أخي الأئمة المعصومين تحليل و ربط متسلسل ... ما هو المصدر أخي الكريم؟
    هذا المقال كتبته بنفسي قبل 5 أشهر تقريبا لكن لم يرد عليه أحد لا أعرف لماذا كما أني ارسلت نسخه منه الى صحيفة الأنصار صحيفة الصراط المستقيم ولا أدري ان نشر أم لا وهو تحليلي وفاتني أن أذكر ان كل من يعادي ال محمد هو سفياني معادي للخير موالي لأبليس لعنه الله ولعن من يواليه .

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم أصلح عبدك وخليفتك بما اصلحت به أنبيائك ورسلك وحفه بملائكتك وأيده بروح القدس من عندك
    واسلكه من بين يديه ومن خلفه رصدا يحفظونه من كل سوء وأبدله من بعد خوفه أمنا يعبدك لايشرك
    بك شيئا ولا تجعل لأحد من خلقك على وليك
    سلطانا واذن له في جهاد عدوك وعدوه وأجعلني من أنصاره أنك على كل شئ قدير..

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •