بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على محمد وآله الطاهرين الأئمة والمهديين وسلم تسليماً
السيد أحمد الحسن .. هو أحمد بن إسماعيل بن صالح بن حسين بن سلمان بن محمد بن الحسن بن علي بن محمد ابن علي بن موسى بن جعفر بن محمد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب عليهم الصلاة والسلام.
هو وصي ورسول الإمام المهدي محمد بن الحسن (ع) إلى الناس كافة، اليماني الموعود عند الشيعة، والمهدي الذي بشر بولادته رسول الله (ص) في آخر الزمان على وفق الفهم السني للمهدي، والمعزي لأنبياء الله ورسله الذي وعد به نبي الله عيسى (ع) كما ورد في الإنجيل، والمنقذ الذي وعد بإرساله نبي الله إيليا (ع) عند اليهود.
انطلق بدعوته الإلهية الكبرى عام 1999م في العراق عاصمة دولة العدل الإلهي، ومنه انتشرت إلى العالم كله، جاء الناس محتجاً عليهم بما احتج به أنبياء الله ورسله على أقوامهم، النص (الذي تمثله وصية جده رسول الله (ص) المذكور فيها باسمه ومنزلته وعشرات النصوص الثابتة عند المسلمين والنصارى واليهود)، والعلم الذي به تحدى كبار علماء الأديان والطوائف كلها، وراية البيعة لله والدعوة إلى حاكمية الله، إضافة إلى تأييد الله سبحانه له بالملكوت عبر مئات الرؤى الصادقة بالأنبياء والأوصياء التي تشهد له.
وكان قد خط بيمنه مجموعة من الكتب التي تحوي جوانب كبيرة من المعرفة الإلهية التي بدأ ببثها إلى الناس كان منها: كتاب التوحيد، والمتشابهات، واضاءات من دعوات المرسلين، ورحلة موسى إلى مجمع البحرين، والنبوة الخاتمة، والعجل، والجهاد باب الجنة، وحاكمية الله لا حاكمية الناس، وغيرها.
أما هدف دعوته فهو الهدف من دعوة نوح وإبراهيم وموسى وعيسى ومحمد صلوات الله عليهم أجمعين، أن ينتشر التوحيد على كل بقعة في هذه الأرض هدف الأنبياء والأوصياء هو هدفه، وبيان التوراة والإنجيل والقرآن وما اختلف فيه .. أن تمتلئ الأرض قسطاً وعدلاً كما ملئت ظلماً وجوراً, أن يشبع الجياع ولا يبقى الفقراء في العراء, أن يفرح الأيتام بعد حزنهم الطويل وتجد الأرامل ما يسد حاجتها المادية بعز وكرامة، أن ... وأن ...، أن يطبق أهم ما في الشريعة العدل والرحمة والصدق.
وقد التحق بركب هذه الدعوة المباركة الكثير من المؤمنين المنتشرين على مناطق كثيرة من العالم .. للمزيد يرجى مراجعة الروابط التالية :
الموقع الرسمي لأنصار الإمام المهدي (ع) http://www.almehdyoon.net/
الصفحة الرسمية للمهدي الاول احمد الحسن (ع) / http://www.facebook.com/Ahmed.Alhasan.10313
منتديات انصار الامام المهدي (ع) / انصار المهدي الاول (ع) / http://vb.almahdyoon.org
الغرفة الصوتية على البالتوك:
paltalk>>>actions>>>join a chat room>>>middle east>>>islam>>>ansar al imam al mahdy
---------------