سامسونغ تكشف عن هاتفي "إس 7" و "إس 7 إيدج"



سامسونغ ستطرح الهاتفين في الأسواق شهر مارس المقبل

أبوظبي - سكاي نيوز عربية

كشفت شركة سامسونغ، الأحد، عن هاتفي "إس 7" و "إس 7 إيدج" كأحدث هواتف عائلة "غالاكسي إس"، وذلك في بداية مشاركتها بالمؤتمر العالمي للجوال المقام في مدينة برشلونة الإسبانية.
وقالت الشركة الكورية الجنوبية إنه من المقرر طرح الهاتفين في الأسواق الأوروبية والأميركية في 11 مارس المقبل، على أن يفتح باب الحجز الثلاثاء 23 فبراير.

ويتمتع الهاتفان الجديدان بخاصية مقاومة الماء، كما منحت سامسونغ مجددا مستخدميها إمكانية زيادة سعة التخزين الداخلي للجهازين (32 غيغابايت في كل جهاز) عبر بطاقات الذاكرة حتى 200 غيغابايت كحد أقصى، وهي الميزة التي افتقدها المستخدمون في الجيل السابق.

ويتمتع جهاز "إس 7" بشاشة قياس 5.1 بوصة، أما "إس 7 إيدج" فيحتوي على شاشة قياس 5.5 بوصة، مع ذاكرة عشوائية سعة 4 غيغابايت في كلا الجهازين، مع معالج أقوى بنحو 30% حسبما أكدت الشركة.

وأكد خبراء أن سامسونغ تراهن بقوة على التعديلات التي أدخلتها على الأجهزة، وتحديدا البطارية والكاميرا، إلى جانب خاصية مقاومة الماء.

كما استغلت سامسونج الحدث لتعلن عن كاميراتها الجديد "غير 360" التي يمكنها التصوير بـ 360 درجة، ويمكن التحكم فيها عن بعد عبر هواتف سامسونغ سواء لتصوير فيديو أو التقاط صور بجودة تصل إلى 30 ميغابكسل.