النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: مما قاله المعزي أحمد ع بخصوص مسألة الشبيه

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    30-06-2015
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    647

    ورقة مما قاله المعزي أحمد ع بخصوص مسألة الشبيه

    #مسيح
    قــــــــال المعزي أحمد ع :
    (وأيضاً فليلتفتوا إلى الوثيقة التاريخية (إنجيل يهوذا) التي بينتها الجمعية التاريخية الدولية وهي إحدى المخطوطات الأثرية التي عثر عليها في مصر وتاريخها يعود إلى بداية القرن الثالث الميلادي، أي قبل الإسلام وقبل بعث محمد ص، وفي هذه الوثيقة أنّ عيسى لم يصلب بل صلب شخص آخر شبيه له، وما يهمنا هو أنّ مسألة الشبيه عموماً بغض النظر عن المصداق موجودة عند المسيحيين قبل أكثر من ألف وسبعمائة عام، وكما يقول المثل لا يوجد دخان من غير نار، فلو لم يكن للأمر أثر لما ظهر عند المسيحيين الأوائل وفي عقائدهم.)
    # من كتاب الحواري الثالث عشر
    #الحل_أحمد_الحسن

  2. #2
    مشرف الصورة الرمزية المهتدية بأحمد
    تاريخ التسجيل
    27-04-2012
    الدولة
    Denmark
    المشاركات
    601

    افتراضي رد: مما قاله المعزي أحمد ع بخصوص مسألة الشبيه

    جزاكم الله خير على ما تنقلون لنا من علوم يماني ال محمد ص

    قال الامام احمد الحسن ع:
    لنفتح صفحة جديدة ونقول نحن من الان نحب في الله ونبغض في الله لنكون بذلك احب الخلق لله سبحانه.




  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    30-06-2015
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    647

    افتراضي رد: مما قاله المعزي أحمد ع بخصوص مسألة الشبيه

    وجزاكم بما هو اهلا له ...نسأل الله ان يتقبل منا هذا القليل القليل

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-08-2015, 12:50
  2. السيد أحمد الحسن (ع) هو المعزي
    بواسطة فأس ابراهيم في المنتدى أهل الكتاب (المسيحيون واليهود)
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-07-2015, 00:28
  3. mo3azi المعزي أحمد الحسن سلام الله عليه
    بواسطة ناصر السيد احمد في المنتدى معرض المرئيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-04-2014, 08:01
  4. مسألة نسب الامام أحمد الحسن ع
    بواسطة المدير العام في المنتدى الإمام أحمد الحسن يماني آل محمد (ع)
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-08-2013, 14:07
  5. السيد أحمد الحسن ع هو المعزي والعبد الأمين الحكيم
    بواسطة almawood24 في المنتدى أهل الكتاب (المسيحيون واليهود)
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-06-2011, 12:54

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
أنت في منتديات أنصار الإمام المهدي (ع) أتباع الإمام أحمد الحسن اليماني (ع) المهدي الأول واليماني الموعود وصي ورسول الامام المهدي محمد ابن الحسن (ع) ورسول من عيسى (ع) للمسيحيين ورسول من إيليا (ع) لليهود.

لمحاورتنا كتابيا يمكنك التسجيل والكتابة عبر الرابط.
ويمكنك الدخول للموقع الرسمي لتجد أدلة الإمام احمد الحسن (ع) وسيرته وعلمه وكل ما يتعلق بدعوته للبيعة لله.


حاورنا صوتيا  أو كتابيا  مباشرة على مدار الساعة في :
 
عناوين وهواتف : بالعراق اضغط هنا.
تابعنا
تذكر...

"أيها الناس لا يخدعكم فقهاء الضلال وأعوانهم إقرؤوا إبحثوا دققوا تعلموا واعرفوا الحقيقة بأنفسكم لا تتكلوا على احد ليقرر لكم آخرتكم فتندموا غدا حيث لا ينفعكم الندم (وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا). هذه نصيحتي لكم ووالله إنها نصيحة مشفق عليكم رحيم بكم فتدبروها وتبينوا الراعي من الذئاب".

خطاب محرم الحرام ـ الإمام أحمد الحسن اليماني (ع).