النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: بُح صوت المرجعية من أجل انتخاب الطائفيين فسرقوا العراقيين !

  1. #1
    عضو نشيط الصورة الرمزية السادن
    تاريخ التسجيل
    18-02-2009
    المشاركات
    389

    افتراضي بُح صوت المرجعية من أجل انتخاب الطائفيين فسرقوا العراقيين !

    سعد السلمان
    تحاول مرجعية السيستاني عبثاً النأي بنفسها عن مسؤولية ما يجري في العراق الآن من تدهور أمني واقتصادي وسياسي واجتماعي وفتن كقطع الليل المظلم ,وتحاول بذات الوقت تثبت أنها حذرت ونبهت ووجهت وصرخت ليلاً ونهاراً حتى بُح صوتها مما جرى ويجري الآن من فساد وسرقات وطائفية وتقاتل وانهيار للسلم الأهلي والتعايش السلمي بين أبناء البلد ! وهذا كذب محض ومن المضحكات المبكيات ! والعجب أنها تقول ذلك من على منبر الجمعة في خطبتها اليوم , نعم أنا أؤيد قولها بُح صوتها ولكن من أجل انتخاب الطائفيين الفاسدين الفاشلين والعملاء المأجورين فسخرت الأموال والأعلام والحوزة وطلبتها والمجالس الحسينية والترهيب باسم المذهب والزهراء عليها السلام وتحريم الزوجات على انتخاب القوائم الشيعية 169 و 555 وقائمة التحالف نصرة للمذهب وبدعوى وثقافة وتحذير من القوائم الأخرى من غير المذهب, ولمدة ثلاثة عشر عاماً وهؤلاء الفاسدون الطائفيون الفاشلون يبيضون ويفرخون في حضن المرجعية وهي تنعم بهم وتتلذذ بوجودهم لما يوفرنه لها من أمن وحماية وواجهة إعلامية في مقابل إنها تهش عنهم وتحميهم أيضاً من أي محاولة للتغيير , بح صوتها من أجل هؤلاء , وهؤلاء أساس وأصل الفتنة والتقاتل والخراب والدمار في البلد , نعم بُح صوتها من أجل انتخاب الطائفيين السارقين فتم انتخابهم امتثالاً لصوت المرجعية فتسلطوا على مقدرات وثروات البلد وسرقوا العراقيين ! نعم بُح صوتها من أجل الإجهاض على تظاهرات العراقيين بالتواطأ مع ساسة الفساد والسماح بدخول داعش ثم إصدار الفتوى الطائفية بحجة داعش لكنها واقعاً ضد أبناء الغربية الذين انتهكت محرماتهم وعانوا الظلم الطائفي والتنكيل والاعتقالات , نعم بُح صوتها بفتوى الجهاد المزعوم وها هي المليشيات العراقية والصفوية تركب وتستغل هذه الفتوى قتلاً وفتكاً وتمثيلاً وتهجيراً وتشريداً وانتقاماً وتهديماً وحرقاً بحق أبناء العراق ومساجدهم , نعم بُح صوتها من قبل بانتخاب دستور بريمر المفخخ بالتقسيم
    والتفرقة والطائفية ! نعم بُح صوتها من قبل بحرمة قتال المحتل الأمريكي ! نعم بُح صوتها بتسليم السلاح إلى المحتل الأمريكي ! نعم بُح صوتها بالقضاء على كل مقاوم بالسلاح والفكر ! نعم بُح صوتها للقضاء على كل صوت وطني عربي عراقي يحمل مشروعاً وحدوياً معتدلاً ينبذ كل طائفية واحتلال وتواجد للمليشيات المجرمة , نعم بُح صوتها في كل جمعة بالتكرار الممل والتيه في الطرح الساذج فما معنى أنها بعد ثلاثة عشر عاماً تقول أن الحكومة وساستها هي من سرقت العراقيين فهل هذا بالأمر الخفي وقد ألهمها الله تعالى بالعلم الغيبي لتبوح به , حتى الطفل بالمهد يعلم أن الساسة سرقوا العراقيين !! ولكن هي لها قصد من هذا الكلام إبعاد التهمة عنها عبثاً لأنها تعلم وجداناً وواقعاً أنها مسئولة وشريكة بهذه السرقات وما حصل في العراق .

    Http://www.kitabat.com

  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    26-06-2009
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    547

    افتراضي رد: بُح صوت المرجعية من أجل انتخاب الطائفيين فسرقوا العراقيين !

    أحسنتم النشر اذا امكن تصحيح عبارة بح ؟ بوضع باء بدل الياء في عنوان الموضوع
    [flash=http://dc15.arabsh.com/i/02141/dvu6vsqbun6f.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]

  3. #3
    مشرف الصورة الرمزية راية اليماني
    تاريخ التسجيل
    05-04-2013
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    3,008

    افتراضي رد: بُح صوت المرجعية من أجل انتخاب الطائفيين فسرقوا العراقيين !

    أحسنتم النشر!
    لعل هذا المقال رد على تصريح وكيل المرجع السيستاني_أحمد الصافي:


    المرجعية: لقد بحت أصواتنا بلا جدوى .. وتشير لسوء الإدارة وازدياد حجم الفاسد
    الرابط

    اتهمت المرجعية الدينية، الجمعة، الحكومات التي تعاقبت لحكم العراق بـ"هدر" الموارد المالية للبلد و"عدم تسخيرها" في خدمة الشعب، فيما اشارت الى ازدياد حالة سوء الإدارة وحجم الفاسد الواسع.
    نشر بتاريخ الجمعة, 22 كانون2/يناير 2016
    وقال معتمد المرجعية الدينية في كربلاء السيد احمد الصافي في خطبة صلاة الجمعة التي أقيمت في الصحن الحسيني، إن "الحكومات التي تعاقبت على حكم العراق منذ عقود من الزمن لم تسخر الموارد المالية للبلد في خدمة الشعب وتوفير الحياة الكريمة له بل انها أهدرت الموارد المالية للبلد في الحروب المتتالية والنزوات الوقتية للحكام المستبدين"، موضحا أنه "في السنوات الاخيرة ورغم انبثاق الحكومة من انتخابات حرة إلا أن الأوضاع لم تتغير نحو الأحسن وازدادت معاناة المواطنين من سوء الإدارة وحجم الفاسد الواسع".
    وأضاف الصافي، أن "العراق يعاني من تحديات كبيرة بالإضافة الى الإرهاب الداعشي والتحديات الكبرى الأخرى الناجمة من احتضان البعض للإرهابيين ودعمهم لهم في الفتك بإخوانهم بالوطن بالأحزمة الناسفة والسيارات المفخخة خارج إطار الدولة على المواطنين، وفي المقابل اعتداء البعض من حاملي السلاح خارج اطار الدولة على المواطنين والتعدي على أموالهم وممتلكاتهم بالإضافة الى التحدي الامني بمختلف صورة، هناك التحدي الاقتصادي والمالي الذي يهدد بانهيار الأوضاع المعيشية للمواطنين نتيجة انخفاض أسعار النفط من جهة، وغياب الخطط الاقتصادية وعدم مكافحة الفساد بخطوات جدية من جهة أخرى".
    اكدت المرجعية الدينية، الجمعة، أن صوتها "بُح" من دون جدوى بسبب تكرار دعواتها الى رعاية السلم الأهلي وحصر السلاح بيد الدولة، فيما شددت أن الشعب يستحق من المتصدين لإدارة البلد "تسخير إمكانياتهم" لتطوير البلد وتطهير المؤسسات الحكومية من الفساد.
    واضاف "لقد بحت أصواتنا بلا جدوى من تكرار دعوة الاطراف المعنية من مختلف المكونات إلى رعاية السلم الاهلي والتعايش السلمي بين ابناء الوطن وحصر السلاح بيد الدولة ودعوة المسؤولين والقوى السياسية التي بيدها زمام الامور الى ان يعوا حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وينبذوا الخلافات السياسية التي ليس وراءها إلا المصالح الشخصية والمناطقية ويجمعوا كلماتهم على إدارة البلد بما يحقق الرفاه والسعادة والتقدم لابناء شعبهم"، مؤكدا أن "هذا كله ذكرناه حتى بُحت أصواتنا".
    وقال أن "الشعب الذي أعطى وضحى وقدم أبناؤه البررة كل ما أمكنهم من دماء وأموال في الدفاع عن كرامته وأرضه يستحق على المتصدين لإدارة البلد غير هذا الذي يقومون به"، مبينا أنهم "يستحقون ان يسخروا كل إمكانياتهم في سبيل تطوير البلد ومؤسساتها وتطهيرها من الفساد والفاسدين وإصلاح القوانين والانظمة الادارية وإيجاد منافذ مالية جديدة وايجاد خطط اقتصادية مناسبة للخروج من الازمة الراهنة الخانقة".
    وكانت المرجعية الدينية ابدت، الجمعة (8 كانون الثاني 2016)، أسفها الشديد لانقضاء العام الماضي دون اتخاذ السلطات الثلاثة خطوات إصلاحية جادة وتحقيق العدالة الاجتماعية وملاحقة كبار المفسدين، فيما أكدت أنها "لن تزيد" على هذا الكلام في الوقت الحاضر.
    وطالبت المرجعية الدينية في (7 آب 2015)، رئيس الوزراء حيدر العبادي بأن يكون أكثر "جرأة وشجاعة" في خطواته الإصلاحية، داعية اياه الى الضرب بيد من حديد على من "يعبث" بأموال الشعب، كما دعته الى عدم التردد في إزاحة المسؤول غير المناسب وإن كان "مدعوما"، مطالبة إياه بالكشف عن المعرقلين لمسيرة الإصلاح.


  4. #4
    مشرف الصورة الرمزية راية اليماني
    تاريخ التسجيل
    05-04-2013
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    3,008

    افتراضي رد: بُح صوت المرجعية من أجل انتخاب الطائفيين فسرقوا العراقيين !

    "شخص يتكلم الحق بمظاهرات العراق عن المرجعية الفاسدة"

    https://youtu.be/42uaqSxXpTs

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    26-06-2009
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    547

    افتراضي رد: بُح صوت المرجعية من أجل انتخاب الطائفيين فسرقوا العراقيين !

    أحسنتم النشر وفقكم الله المسؤول الاول عن اهدار المال العام هم سماحة المرجعية وممثلين المرجعية باعتبار هم من اوجبوا السقيفة في هذا الزمان فهو عارهم
    [flash=http://dc15.arabsh.com/i/02141/dvu6vsqbun6f.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]

المواضيع المتشابهه

  1. انتخاب فؤاد معصوم رئيسا جديدا للعراق
    بواسطة نجمة الجدي في المنتدى أخبار وأحداث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-07-2014, 12:45
  2. بشير النجفي اني والمراجع اتفقنا انتخاب القوائم الكبيرة
    بواسطة shahad ahmad في المنتدى نقض هيكل الباطل
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 25-03-2014, 21:58
  3. انتخاب عضو كتلة الاحرار علي التميمي محافظا لبغداد
    بواسطة نجمة الجدي في المنتدى أخبار وأحداث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-06-2013, 03:45
  4. انتخاب محمد المقريف رئيساً للمؤتمر الوطني في ليبيا
    بواسطة Be Ahmad Ehtadait في المنتدى تحليلات سياسية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-08-2012, 07:29
  5. على أهل السنه انتخاب المهدي ..
    بواسطة الشيخ أبو قاسم اليماني في المنتدى الوهابية والسلفية
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 13-11-2011, 02:06

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
أنت في منتديات أنصار الإمام المهدي (ع) أتباع الإمام أحمد الحسن اليماني (ع) المهدي الأول واليماني الموعود وصي ورسول الامام المهدي محمد ابن الحسن (ع) ورسول من عيسى (ع) للمسيحيين ورسول من إيليا (ع) لليهود.

لمحاورتنا كتابيا يمكنك التسجيل والكتابة عبر الرابط.
ويمكنك الدخول للموقع الرسمي لتجد أدلة الإمام احمد الحسن (ع) وسيرته وعلمه وكل ما يتعلق بدعوته للبيعة لله.


حاورنا صوتيا  أو كتابيا  مباشرة على مدار الساعة في :
 
عناوين وهواتف : بالعراق اضغط هنا.
روابط مهمة

الموقع الرسمي لأنصار الإمام المهدي (ع)

.....................

وصية رسول الله محمد (ص) العاصمة من الضلال

.....................

كتب الامام احمد الحسن اليماني (ع)

خطابات الامام احمد الحسن (ع)

سيرة الامام احمد الحسن اليماني (ع)

.....................

إميلات

مكتب السيد احمد الحسن ع في النجف الاشرف najafoffice24@almahdyoon.org

اللجنة العلمية allajna.alalmea@almahdyoon.org

اللجنة الاجتماعية allajna.ejtima3ea@almahdyoon.org

المحكمة الشرعية mahkama@almahdyoon.org

الحوزة المهدوية / مدرسة انصار الامام المهدي عليه السلام في النجف الأشرف najafschool@almahdyoon.org

معهد الدراسات العليا الدينية واللغوية ihsn@almahdyoon.org

تابعنا
تذكر...

"أيها الناس لا يخدعكم فقهاء الضلال وأعوانهم إقرؤوا إبحثوا دققوا تعلموا واعرفوا الحقيقة بأنفسكم لا تتكلوا على احد ليقرر لكم آخرتكم فتندموا غدا حيث لا ينفعكم الندم (وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا). هذه نصيحتي لكم ووالله إنها نصيحة مشفق عليكم رحيم بكم فتدبروها وتبينوا الراعي من الذئاب".

خطاب محرم الحرام ـ الإمام أحمد الحسن اليماني (ع).