كل الفروض الخيالية من قِبل الملحدين لأثبات انتاج البروتين الناسخ لنفسه على الارض أمر طبيعي جدا ..ومعقول !ولكن ان يكون وراء القانون الذي أنشأ الحمض النووي مُقنن فهذا غير معقول عندهم ؟!
((...الأمر كله مبني على فروض خيالية لاثبات ان انتاج البروتين الناسخ لنفسه على الارض قبل مليارات السنين كان امراً طبيعياً جداً , ومع انها كلها فروض خيالية وكل واحد منها قليل الاحتمال حتى التلاشي فما بالك بحدوثها جميعاً متتالية؟! ولكن مع هذا يحلو لبعضهم أن يقول انها معقولة ومقبولة .
فعند الملحدين معقول جداً أن عدداً كبير جداً من النيازك المحملة بكميات هائلة من الأحماض الامينية اختارت كوكب الأرض بالتحديد والذي يمثل للكون حبة غبار في صحراء حتى لو كانت نسبة احتمال هذا الحدث قليلة الى حد التلاشي!
ومعقولة جدا أن هذه النيازك تعرضت وهي في طريقها الينا لضوء نجم نيوتروني لكي تكوّن حوامضها الامينية يسارية و..و..و..و..و.. وهكذا كل هذه الفروض والتي نسبة تحققها ضئيلة الى حد التلاشي معقولة جداً , ولكن أن يكون وراء القانون الذي أنشأ البروتين الناسخ لنفسه أو الحمض النووي مقنن , فهذا غيرمعقول عند الملحدين , وان يكون وراء الخريطة الجينية اللغوية متكلم أيضاً غير معقول عند الملحدين! ..))
وللمزيد اقرأ كتاب وهم الالحاد /لمؤلفه احمد الحسن