صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 40 من 52

الموضوع: سلسلة ردود على جماعة الشيطان الغريفي (متجدد)

  1. #1
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    1 سلسلة ردود على جماعة الشيطان الغريفي (متجدد)

    بسم الله الواحد القهار
    اللهم صل على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما كثيرا

    تعددت الاسباب والانحراف واحد...

    ((إسألوا الله ان يختم لكم على خير ويجنبكم تسويل الشيطان ومكائده وخدعه فكم من عابد ارتقى بعبادته في عليين وفي غفلة منه ارداه شياطين الانس والجن في اسفل سافلين،
    إسألوا الله ان يكون كهفكم وحصنكم وملجأكم من
    كيد الشياطين وظلمات المنافقين وأذى الظالمين إذا اشتدت المحن وأظلتكم الفتن كقطع الليل المظلم يتبع بعضها بعضا)) الامام احمد الحسن اليماني (ع) بمناسبة دخول شهر رجب الحرام.

    كل من يدعي الاتصال بالإمام المهدي (ع)
    ولا يرجع لي في كل صغيرة وكبيرة
    كاذب مفتر على الله ورسوله

    السيد أحمد الحسن (ع)1 / شوال / 1424 هـ . ق
    تشرين الثاني 2003 ميلادي

    انحرف البعض عن انصار الامام المهدي (ع) وعن دعوة الامام احمد الحسن (ع) بالتشكيك بالصفحة الرسمية للامام احمد الحسن (ع). وهم بذلك يحاربون دعوة الحق
    سواء اكانوا مدفوعين من جهات معينة
    او من الشيطان الذي سول لهم وكادهم وخدعهم والعياذ بالله

    فسواء كانوا جماعة رزاق او جماعة الشيطان علي الغريفي او ..... فالضلال واحد

    فالشخص الذي يسلم زمام امره للشيطان ننصح له ونوجه له
    ولكن إن لم يقبل فانه اختار بنفسه ان يكون حصة الشيطان

    فهم لا هم لهم الا التشويش والطعن بالانصار الذين يبلغون دعوة الحق للناس ويدفعون الشبهات عنها حيث صاروا عبيد الانا والهوى والدنيا وجعلوا انفسهم سلعة بيد الشيطان لضرب الدعوة....

    فقد جندهم لشغل الانصار عن التبليغ باللغو والجدل الفارغ لااكثر

    فلم يعد من الدعوة الا انفسهم فقط والعياذ بالله
    فهم يطعنون بالصفحة الرسمية للامام احمد الحسن اليماني (ع) والمكتب الرسمي بالنجف الاشرف الذي يمثله والذي عينه الامام (ع) بنفسه...

    ويطعنون بالانصار الذين ضحوا بحياتهم لاجل الدعوة والتبليغ وكتبوا عشرات الكتب للدفاع عن الحق

    فهذه دعوة الله سبحانه وتعالى ..... خافظة رافعة

    فلنكثف جهودنا لاجل تبليغ الناس وانقاذهم ونسال الله سبحانه وتعالى ان يكون كهفنا وحصننا وملجأنا من كيد الشياطين وظلمات المنافقين وأذى الظالمين إذا اشتدت المحن وأظلتنا الفتن كقطع الليل المظلم يتبع بعضها بعضا

    لماذا هذا الموضوع ؟

    هذا الموضوع سيوثق ما قيل او كتب للرد عليهم ودفع شبهاتهم
    لكي لا ينخدع بهم غيرهم
    ولكي يتوب الى الله سبحانه وتعالى من سبق وان اخدع بهم...

    فنحن نرد عليهم مثلهم مثل اي محارب لدعوة الحق : فهم ينكرون امامنا الامام احمد الحسن (ع) وكلامه وتوجيهاته واقواله والهيكل الذي بناه بيده الطاهرة.... وجعلوا لهم اماما هو وليد اوهامهم لا وجود له الا في نفوسهم المريضة واسموه اسم الامام احمد ع .... كبرت كلمة تخرج من افواههم.

    اول ما نبدا به ...

    رسالتين صوتيين للامام احمد الحسن (ع) بصوته الطاهر على صفحته الرسمية لكي لا يبقى عذر لمعتذر :

    الرسالة الاولى :
    13 يناير، 2014https://www.facebook.com/Ahmed.Alhas...type=2&theater

    الرسالة الثانية :
    17 فبراير، 2014
    https://www.facebook.com/Ahmed.Alhas...type=2&theater

    يتبع...
    التعديل الأخير تم بواسطة اختياره هو ; 15-06-2015 الساعة 07:31
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  2. #2
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة الردود على جماعة الرايات السود

    كتب :
    Sheikh Nadem Aloqaili الشيخ ناظم العقيلي



    ((بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآله الأئمة والمهديين وسلم تسليماً
    أحبتي الأنصار الأطهار ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أحياناً أرى بعض تعليقاتكم ومواضيعكم حول راية البيعة لله البيضاء والاستدلال عليها بروايات عن أهل البيت (ع).
    فأحببت أن أقول لكم:
    إن المسألة ليست مجرد راية بيضاء أو سوداء .. بل المسألة مؤامرة بكل ما للكلمة من معنى، نعم أحبتي .. المسألة من مكائد إبليس اللعين الذي وجد أتباعاً يمتطيهم لتحقيق مآربه الخبيثة.
    المؤامرة هي لفصل وعزل الأنصار عن السيد أحمد الحسن (ع)، فهم يعلمون جيداً أن السيد اليماني (ع) لا يستطيع الآن الظهور للعلن بسبب مطاردة الظالمين له، وبذلك فما عليهم إلا أن يستغلوا الفرصة ويطعنوا ويشككوا في الوسائل التي تمثل أحمد الحسن (ع) رسمياً، أي التشكيك بالمواقع الألكترونية الرسمية كصفحة السيد (ع) في (الفيس بوك) والموقع الرسمي، والتشكيك بمكتب السيد أحمد الحسن (ع) الجهة الوحيدة التي تمثله تمثيلاً رسمياً، ويصنعون لهم (أحمد الحسن) آخر يخصهم ويدَّعون أنه المظلوم المغتصب حقه وهم المدافعون عنه المخلصون له .. وبعبارة مختصرة هي محاولة فاشلة لاستنساخ الدعوة اليمانية المباركة.
    فلابد لهم من التماس حجج وأعذار للتشكيك بمواقع السيد أحمد الحسن (ع) الرسمية، لكي لا تكون هناك أي حجة لكلامه بحقهم إن أراد تكذيبهم أو البراءة منهم أو الدفاع عن دعوته وأنصاره الأطهار .. فيأمنون بأس أحمد الحسن من هذه الجهة .. ويبقى عليهم جهة أخرى يخشونها وهي المكتب الرسمي للسيد أحمد الحسن (ع)، فلابد لهم أن يسلكوا منهج معاوية مع علي بن أبي طالب (ع) وهو منهج الكذب والافتراء والبهتان .. ليشوهوا سمعة أعضاء المكتب المبارك وكل شخص يمكن أن يفضحهم باعتباره يتصل بالسيد أحمد الحسن (ع) أيضاً.
    وعندها يخلو لهم الجو وتفتح لهم الساحة على مصراعيها ليعملوا ويطبقوا نواياهم الخبيثة وينهبون راية اليماني كما نهب أمثالهم راية الحسين (ع)، وكما نُهبتْ راية رسول الله قبل ذلك .. بحيث تمت محاربة خليفته وأهل بيته وأصحابه الكرام باسم الاسلام وباسم الدفاع عن محمد ودينه وشريعته، نعم وهكذا نُهبتْ راية نبي الله موسى (ع) وراية نبي الله عيسى (ع) .. وهكذا في كل زمان تستنسخ الدعوات الإلهية الحقة لاستبعاد أصحابها الحقيقيين واستبدالهم بأقزام لا يستاهل أحدهم حفنة رماد، ليكونوا هم الذين يتباكون على الدين وهم المدافعون عن دين الله وعن خليفة الله .. فهم المدافعون عن موسى وشريعته ضد أوصيائه والمؤمنين به حقاً، وهم المدافعون عن عيسى (ع) وشريعته ضد أوصيائه والمؤمنون به حقاً، وهم المدافعون عن محمد (ص) وشريعته ضد علي بن أبي طالب والاوصياء من ذريته وضد شيعتهم وأتباعهم في كل زمان، وهم أيضاً المدافعون عن الإمام المهدي (ع) ضد وصيه وابنه والمؤمنين به حقاً‘ وضد سفرائه الأبرار وضد الملتفين حول هؤلاء السفراء في بداية الغيبة.. والآن .. هم المدافعون عن أحمد الحسن (ع) وعن دعوته ضد مكتبه وسفرائه وأنصاره المخلصين الذين حملوا الدعوة اليمانية المباركة منذ أول أيامها والى يومنا هذا .. والذين اعتمد عليهم السيد أحمد الحسن في ادارة أعمال ومؤسسات الدعوة اليمانية المباركة ونص على وثاقتهم مباشرة وأمام الملأ ووثّق ذلك في كتبه قبل أن تجبره الظروف على الابتعاد عن أنصاره الأوفياء، لأنه يعلم جيداً بمجيء أناس يدّعون الإيمان بدعوته ثم بعد ذلك يسعون الى تشويه سمعة ثقات أنصاره والافتراء عليهم.
    فما الذي تغير الآن ؟!
    الذين وثقهم السيد أحمد الحسن (ع) في حضوره واعتمد عليهم في الادارة والاشراف، هم أنفسهم الآن من اعتمد عليهم في ادارة مكتبه المبارك، فلا يوجد تغيير طرأ على الساحة سوى وجود مرضى ادعوا الايمان بالدعوة اليمانية ليحاربوها من الداخل، بعد أن عجزوا هم وأسيادهم عن محاربتها من الخارج.
    إذن فالمسالة ليست مجرد أن الراية بيضاء أم سوداء .. بل المسألة هي مسخ معالم الدعوة اليمانية المباركة شيئاً فشيئاً .. أي هي مشروع شيطاني لسرقة ونهب حقوق أحمد الحسن (ع) .. وطبعاً لا يتم ذلك إلا باسم أحمد الحسن وباسم الدعوة اليمانية، لأنهم إن أعلنوا محاربتهم لأحمد الحسن ودعوته لا يجدون من يصغي لهم أو يلتفت اليهم من الأنصار.

    فراية (البيعة لله) البيضاء بالكتابة الخضراء هي شعار الدعوة اليمانية أي شعار أحمد الحسن (ع)، وقد اختار هذه الراية بنفسه واثناء تواجده بين الأنصار .. فلابد من تغيير شعار أحمد الحسن (ع) واستبداله بشعار آخر .. فالمسألة هي تغيير شعار أحمد الحسن (ع) .. أما الرايات السود فهي موجودة في دعوة اليماني ولكنها ليست الشعار الرسمي، وليست راية البيعة لله.
    ولابد من منع أحمد الحسن (ع) من أبسط حقوقه .. حاله كحال جميع الناس .. وهو أن تكون له مواقع رسمية الكترونية يتواصل من خلالها مع أنصاره وينشر كتبه وبياناته واصداراته لجميع العالم، فلابد من التشكيك بهذه الصفحة وسلب أحمد الحسن (ع) أبسط حقوقه بعد أن أجبره الظالمون على الابتعاد عن أنصاره وأحبائه.
    والجميع يعلم أن كل من هب ودب يمكنه أن يتخذ مكتباً يمثله سياسياً أو دينياً أو علمياً واعلامياً .. ولكن هذا الأمر المبذول حتى لشرار خلق الله لابد أن يُحرم منه أحمد الحسن (ع) .. فلابد أن يُمحى اسم أحمد الحسن الحقيقي من الأثير من الأرض أيضاً .. فلابد أن يتم تشويه سمعة عمال مكتب أحمد الحسن (ع) وثقاته لكي لا تكون لهم كلمة تسمع ولا رأي يطاع.
    كل ذلك لكي يخلو الجو لحفنة من الأقزام المنحرفين نفسياً عشعش الشيطان في صدورهم فباض وأفرخ!
    إذن فالمقصود من هذه الحرب أولاً وبالذات هو أحمد الحسن (ع):
    1 - شعار أحمد الحسن .. راية (البيعة لله) البيضاء بالكتابة الخضراء.
    2 – صفحة السيد أحمد الحسن (ع) الرسمية في موقع (الفيس بوك).
    3 – موقع الدعوة اليمانية الذي يتولى نشر كتب أحمد الحسن (ع) مثل كتاب التوحيد والجواب المنير وكتاب وهم الالحاد وغيرها الكثير .. فكل هذه الكتب مزورة منحولة بنظر الاقزام المنحرفين.
    4 – مكتب السيد أحمد الحسن (ع).
    5 - المحكمة الشرعية التي أسسها أحمد الحسن (ع).
    6 – ثقات وأنصار أحمد الحسن (ع) الذين بذلوا جهدهم من أجل ايصال الدعوة اليمانية الى سائر المؤمنين.
    فماذا بقي لأحمد الحسن (ع) ؟!
    نعم الدور الآن على انكار شخص أحمد الحسن (ع) .. وأقسم بالله العلي العظيم أن هؤلاء المشككين .. حتى لو رأوا غداً أحمد الحسن جالساً في مكتبه في النجف الأشرف سينكرونه ويدعون أن هذا الشخص ليس هو أحمد الحسن صاحب الدعوة اليمانية، وشهادة أنصاره الذين عاشروه ورأوه وصاحبوه لسنين مخدوشة ومردودة مسبقاً .. لأنها بنظر أولئك مجرد كاذبين مفترين ... الخ، من التهم التي اعتاد المفلسون الصاقها بأولياء الله حقاً.
    بل أقسم بالله تعالى .. أن هذا ما قاله لي السيد أحمد الحسن، أي أن هؤلاء المشككين سينكرون أحمد الحسن حتى عندما يُفرّج الله عنه ويجلس في مكتبه المبارك في النجف الأشرف.
    ولكن بفضل الله تعالى .. الدعوة اليمانية محصنة بحكمة قائدها وسائسها اليماني أحمد الحسن (ع)، قال الله تعالى: { وَمَكَرُوا وَمَكَرَ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ} آل عمران: 54.
    وها هم يفتضح أمرهم واحد تلو الآخر .. وسيكونون عاراً وصفحة سوداء في جبين التاريخ .. يخجل من ذكرهم حتى ذراريهم ..
    ونحن نعلم أن هناك بعض المنافقين لم يعلنوا عن أنفسهم بعد وهم يؤيدون المنحرفين سراً.
    وأخيراً أقول لأحبتي الأنصار الأطهار .. إني كتبت ما كتبت ليس اهتماماً بأمر هؤلاء المنحرفين بل لأني قرأت عتب بعض الأنصار عليّ وطلبهم أن أبين بعض الأمور، ولي الشرف أن امتثل لطلبهم وأكون بخدمتهم.
    واعلموا أن السيد أحمد الحسن (ع) قد أحكم الأمر جداً، فشدد على أن كل من يشكك بالصفحة الرسمية والمكتب المبارك فهو ليس أنصارياً ومطروداً من الدعوة اليمانية المباركة، و {قُضِيَ الْأَمْرُ الَّذِي فِيهِ تَسْتَفْتِيَانِ}.
    والحمد لله وحده.))




    هذه الترجمات جازى الله الانصار الذين قاموا بها خير الجزاء :

    الترجمة الى الانجليزية :

    My beloved, pure Ansar, peace be to you and the mercy of Allah and His blessings
    Occasinally I see some of your comments and topics about the white flag of the Allegiance to Allah (al Bay'ah lillah) and using the narrations of the Ahlulbayt (pbut) to refer to it.
    So i wanted to say (this) to you:

    The problem isn't just about a flag or black flag, in fact the problem is the conspiracy about everything with the word regarding the meaning of the word, yes my beloved, the problem is of the machinations of cursed Iblees (the devil) who has found passengers to fulfil his evil needs
    The conspiracy is to divide and displace Ansar from Syed Ahmed al Hasan (pbuh) for they know well that the Syed Ymani (pbuh) is currently unable to openly appear because of his pursuit at the hands of the transgressors, and for this reason they are but exploiting the opportunity and slandering and creating doubt in the official avenues of communication that represent Ahmed al Hasan (pbuh), i.e. causing doubt in the online official websites like the Syed's (pbuh) page on FaceBook and the official website and causing of doubt in Office of Syed Ahmed al Hasan (pbuh) the only authority that officially represents him, and they have been fabricating another Ahmed al Hasan that is specific to them and have been claiming that he is wronged and his right has been taken away and that they are defending him in a pure way…in brief it is a failed attempt to clone the Blessed Yamani Call.So it is necessary for them to search for proofs and excuses for this creation of doubt in the websites of Syed Ahmed al Hasan (pbuh) that there be no proof for his speech in their right if he wants them to be shown as liars or to wants absolution from them or to defend his Call and his pure Ansar…so they are safe from the might of Ahmed al Hasan from this angle…and there remains another proof on them which they fear and that is the the official office of Syed Ahmed al Hasan (as), for they must walk the path Mu'awiyah did with Ali ibn Abi Talib (as) and that is the path of lies, fabrication and slander…so that they corrupt the reputation of the members of the blessed office and every person can reject them by virtue that he (or she) is connected with Syed Ahmed al Hasan (as) also.
    And with this the atmosphere has become clear for them and the arena has completely opened up for them that they act and apply their evil intentions and plunder the Yamani's flag just as their like plundered the flag of Husain (as) and just as the flag of Rasulullah was plundered before that….since war was waged on his vicegerent, his family and his blessed companions in the name of Islam and in the name of defending Muhammad and his religion and way of life. Yes, in this way the flag of Prophet Musa (as) was plundered as well as the flag of Isa (as)…similarly in every era the true divine calls are copied in order to distance its true companions and to exchange them with dwarves who do not deserve a handful of ash that they become the ones who cry for the religion and defend the religion of Allah and Allah's vicegerent…so they are the ones that defended Musa and his way of life against his executors (awsiya') and the true believers in him, and they were the ones that defended Isa (as) and his way of life against his executors (awsiya') and the true believers in him and they are the ones that defended Muhammad (pbuh) and his way of life against Ali ibn Abi Talib and the executors from his progeny against their Shi'ah (sincere party of supporters) and their followers in every era and they are also the ones who defend Imam Mahdi (as) against his executor (wasi) and his son and the true believers in him and against his good ambassadors and the ones who cling on to these ambassadors in the beginning of the occultation…and now…they are defending Ahmed al Hasan (as) and his Call against the Office and its ambassadors and his purified Ansar who carried the Blessed Yamani Call since its early days until today…and the ones on whom Syed Ahmed al Hasan relied in organising the activities and the institutions of the Blessed Yamani Call and has directly indicated their reliability in writing before the masses, and has backed that up in his books prior to the situation forcing him to distance himself from his loyal Ansar because he knows full well that people will come claiming to believe in his Call then they will strive to distort the reputation of his reliable Ansar and to lie about them.
    So what has changed now?
    The ones that Syed Ahmed al Hasan (as) has said in his presence are reliable and has trusted them to organise and to manage, they themselves are now the ones to whom the running of the blessed office is entrusted. There is therefore no change to the situation apart from the presence of ill people who have claimed believe in the Yamani Call that they fight it from within after they and their leaders failed to fight it from outside.
    The problem then is not just that the flag is white or black, but the problem is that it is a gradual transmutation of the landmarks of the blessed Yamani call, i.e. it is a satanic project to steal and plunder the rights of Ahmed al Hasan (as) and naturally that is not possible but it does so in the name of Ahmed al Hasan and in the name of the Yamani call because if they announce their war against Ahmed al Hasan and his call they will not find anyone who will listen to them or pay them any attention from amongst the Ansar.
    So the white flag of "Allegiance is to Allah" (al Bay'ah lillah) with green writing is a logo of the Yamani call i.e. a logo of Ahmed al Hasan (as) and he chose this flag himself and whilst he was amongst the Ansar, so the logo of Ahmed al Hasan (as) must be changed and exchanged with another logo as the issue is the changing of the logo of Ahmed al Hasan (as), as for the black flags, they are present in the Yamani call but they are not the official logo and not the flag of "Allegiance is to Allah" (al Bay'ah lillah).It is therefore necessary to prevent Ahmed al Hasan (as) from his most simplest of rights…his situation is like the situation of everyone…and that is for him to have an official online website through which he can communicate with his Ansar and spread his books, sermons and judgements to the whole world so it is necessary to create doubt about his page and to deprive Ahmed al Hasan (as) of his most basic rights after the transgressors have forced him to distance himself from his Ansar and his friends.

    Everyone knows that anyone is able to make an office that represents him politically, religiously, scientifically or in terms of media but with regards this expended task, it is necessary for Ahmed al Hasan (as) to be deprived of it, even for the worst of Allah's creation…so it is necessary that the real name of Ahmed al Hasan be erased from the ether and from the earth. it is therefore necessary to complete the defamation of the reputation of the workers in the office of Ahmed al Hasan (as) and his trusted ones that there remain no word that is paid any heed nor an opinion to be followed.

    All of that so that the atmosphere become clear for a handful of psychologically delinquent dwarves in whose hearts Satan has nested, laid eggs and budded.

    The objective then from this war is firstly and in essence, Ahmed al Hasan (as):
    1) The logo of Ahmed al Hasan…the white flag of "Allegiance is for Allah" (al Bay'ah lillah) with green writing
    2) The official page of Syed Ahmed al Hasan (as) in the Facebook website
    3) The Yamani call's website which undertakes the distribution of Ahmed al HAsan's (as) books such as the Book of Monotheism (Kitab ul Tawheed) and The Enlightened Answer (al Jawab al Muneer)
    4) The Office of Syed Ahmed al Hasan (as)
    5) The Shari'ah Court which Ahmed al Hasan (as) founded
    6) The reliable ones and Ansar of Ahmed al Hasan (as) who have expended themselves to make the Yamani call reach all the believers.

    So what is left for Ahmed al Hasan (as)?
    Yes, the role now is to deny the person of Ahmed al Hasan (as)…and I swear by Allah, the Exalted the Mighty that these doubters, even if they saw Ahmed al Hasan tomorrow sat in his office in Najaf, they would deny him and claim that this person is not Ahmed al Hasan, the companion of the Yamani call, and the testimony of his Ansar whom lived with him and saw him and accompanied him would be rejected in advance …because in the eyes of those (deviants) the Ansar are nothing but liars and concocters… they are apparently liars and falsifiers…etc, from accusations that the bankrupt people have got used to sticking to the true friends of Allah.
    In fact I swear by Allah, most High, that this is what Syed Ahmed al Hasan said to me…i.e. these doubters will deny Ahmed al Hasan even at the time that Allah brings the relief for him and he sits in his blessed office in Respected Najaf.
    But with the grace of Allah….the Yamani call is protected with the wisdom of its leader and head the Yamani Ahmed al Hasan (as)…Allah said {They plotted and Allah plotted and he is the best of plotters…Qur'an 3:54}
    And here they are with their task exposed one after the other…they will be a disgrace and a black page in the forehead of history…anyone who mentions them will be ashamed even their offspring…and we know that there are some hypocrites who have not announced themselves yet and who secretly support the deviators.
    And lastly i say to my friends, the pure Ansar…I wrote what I wrote, not caring for these deviators but because I read the insistence of some Ansar on me and their request that I explain some of the points and it is my honour that I fulfil their request and that I can care for them.
    And know that Syed Ahmed al Hasan (as) has been very decisive in this point and has been harsh on anyone who creates doubt about the official page and the blessed office for (that doubter) is not an Ansari and is exiled from the blessed Yamani call and {The task that you enquire about has been decided}
    والحمد لله وحده.
    And praise be to Allah, alone.
    DIRECT Link: https://www.facebook.com/Nadem.Aloqa...01673383193117






    الترجمة الى الفرنسية :

    Publication très importante du Cheikh Nadem Aloqail sur sa page facebook [Traduction officielle 19/04/2014]
    ======================================================
    Au nom d’Allah L’Immensément Miséricordieux, L’Intensément Miséricordieux.
    Louanges à Allah Seigneur des mondes, que la Paix et les Prières d’Allah soient sur Mohammed et les Siens, les Imams et les Mahdis.
    Mes chers et purs ansars, que la paix et les bénédictions d’Allah soient sur vous.
    Ayant parfois eu l’occasion de voir certains de vos commentaires et autres publications au sujet de la bannière blanche de l’allégeance à Allah, ainsi que la justification de celle-ci sur la base des narrations des Ahlulbayt (que la paix soit sur eux), j’aurais souhaité vous dire la chose suivante :
    La question va bien au-delà d’une simple bannière blanche ou noire… Il s’agit d’un véritable complot, ni plus ni moins. Oui mes chers, il s’agit là d’un piège tendu par Satan le maudit, qui s’est trouvé des partisans à chevaucher en vue de concrétiser son dessein machiavélique.
    Cette conspiration a pour but d’isoler les ansars de Sayyed Ahmad Al-Hassan (que la paix soit sur lui). Ils savent pertinemment qu’à l’heure actuelle, Sayyed Al Yamani (psl) ne peut se montrer publiquement car il est activement recherché par les oppresseurs. Ils en profitent ainsi pour mettre en doute et remettre en question les instances représentatives officielles d’Ahmad Al-Hassan (psl) : les portails électroniques officiels tels que sa page (facebook) officielle et le site officiel, ainsi que le bureau officiel qui est la seule instance physique qui le représente (psl) de manière officielle. Ainsi, ils montent de toute pièce un autre (Ahmad Al-Hassan), et prétendent que c’est lui qui est opprimé et pourchassé et que ce sont eux qui le défendent et qui lui sont fidèles… C’est là, sommes toutes, une vaine tentative de récupérer et de détourner le béni appel yéménite.
    Ils se cachent derrière force d’excuses et de prétextes pour mettre en doute l’authenticité des sites de Sayyed Ahmad Al-Hassan (psl), pour qu’il n’y ait rien dans son discours (psl) qui les incrimine, si jamais il (psl) voulait les réfuter, se désolidariser d’eux ou défendre son appel et ses purs partisans… Ils se protègent ainsi de lui (psl) à ce niveau… Leur reste alors l’autre partie prenante qu’ils craignent, en la personne du bureau officiel de Sayyed Ahmad Al-Hassan (psl). Ils ont donc besoin de suivre la méthode de Moawya avec Ali (psl), celle du mensonge, des affabulations et de l’hypocrisie, l’objectif étant de salir la réputation des membres du bureau béni, ainsi que toute autre personne étant en relation directe avec Sayyed (psl).
    De la sorte, ils auront tout loisir de poursuivre et de concrétiser leurs sombres et abjectes intentions, en volant la bannière du Yamani comme leurs semblables ont volé celle d’Al-Hussein (psl), et de la même façon que celle de Messager d’Allah a été volée… Ainsi, son représentant après lui et les siens ainsi que ses compagnons ont été combattus au nom de l’Islam et au nom de la défense de Mohammed, de sa religion et de sa charia. Oui, et c’est aussi comme cela qu’a été volée la bannière des prophètes d’Allah Moïse et Jésus (pse)… En tout temps et en toute époque, les appels divins authentiques sont copiés, reproduits, afin d’écarter ses figures authentiques, de les remplacer par des nains qui ne valent même pas une poignée de cendre, et d’endosser le rôle de ceux qui défendent et se lamentent sur le sort de la religion et du représentant d’Allah… Ainsi sont-ils les défenseurs de Moïse et de sa législation contre ses vicaires et ses croyants authentiques, les défenseurs de Jésus (psl) et de sa législation contre ses vicaires et ses croyants authentiques, les défenseurs de Mohammed (ppsl) et de sa législation contre Ali Ibn Abi-Taleb et les vicaires parmi sa lignée et leurs partisans. Ainsi sont-ils de la même façon les défenseurs de L’Imam Al-Mahdi (psl) contre son vicaire, son fils et leurs croyants authentiques, et contre ses fidèles émissaires et ceux qui les ont suivis au début de l’occultation… Aujourd’hui, ce sont les défenseurs d’Ahmad Al-Hassan (psl) et de son appel contre son bureau, ses émissaires et ses fidèles partisans, qui, depuis le début, ont porté sur leurs épaules l’appel yéménite béni, sur lesquels le Sayyed (psl) s’est reposé pour gérer les activités et les institutions de son appel béni, et dont il a attesté la fidélité aussi bien publiquement que par écrit au sein de ses livres, avant que les circonstances ne l’obligent à s’éloigner de ses fidèles partisans. Il (psl) savait pertinemment que des gens prétendant la foi en son appel viendront s’y insérer, et qu’ils chercheront par la suite à salir la réputation de ses pieux partisans et à les diffamer.
    Qu’est-ce qui a donc changé aujourd’hui ?!
    Les personnes que Sayyed Ahmad Al-Hassan (psl) a consacrées en sa propre présence, et sur lesquelles il s’est reposé dans la gestion et la supervision, sont les mêmes personnes qu’il a chargées d’administrer son bureau béni. Rien n’a changé, si ce n’est la présence de malades ayant prétendu la foi en l’appel yéménite afin de le combattre de l’intérieur, après que leurs maîtres et eux-mêmes aient échoué à le faire de l’extérieur.
    Il n’est donc pas uniquement question d’une bannière blanche ou noire ; il s’agit d’un lent travail de défiguration de l’appel yéménite béni. C’est une entreprise satanique projetant de voler et de piller les droits légitimes d’Ahmad Al-Hassan (psl). Bien entendu, cela ne peut se faire qu’au nom d’Ahmad Al-Hassan lui-même et au nom de l’appel yéménite, car s’ils dévoilaient au grand jour leur hostilité à lui et à son appel, aucun des ansars ne les écoutera ou s’intéressera à leur discours.
    La bannière de (l’allégeance à Allah), de fond blanc et d’écriture verte, est l’emblème de l’appel yéméni et celui d’Ahmad Al-Hassan (psl), d’autant plus qu’en présence des ansars, il (psl) a personnellement choisi cet emblème. Il était donc nécessaire de changer son emblème, et de lui en substituer un autre… Il s’agit donc de défigurer l’emblème d’Ahmad Al-Hassan (psl)… Pour ce qui est des bannières noires, elles existent bel et bien au sein de l’appel yéménite, mais elles n’en sont pas l’emblème, et ne représentent pas la bannière de l’allégeance à Allah.
    Il a fallu priver Ahmad Al-Hassan (psl) des droits les plus basiques dont jouit tout un chacun… Comme le droit de posséder des sites électroniques officiels au travers desquels il peut communiquer avec ses partisans et publier ses livres et ses communiqués au niveau mondial. Il a fallu semer le doute quant à l’authenticité de cette page et priver Ahmad Al-Hassan (psl) de ses droits, après que les oppresseurs l’aient obligé à s’éloigner de ses partisans et de ceux qui lui sont chers.
    Tout le monde sait que n’importe qui peut fonder un bureau qui le représente sur le plan politique, religieux, scientifique ou médiatique, mais cette possibilité à laquelle ont droit les pires hommes d’entre tous est refusée à Ahmad Al-Hassan (psl)… Le nom d’Ahmad Al-Hassan (psl) doit purement et simplement disparaître de la scène, et la réputation de ses fidèles serviteurs au bureau officiel doit être salie si bien que plus jamais ils ne seront écoutés ou obéis.
    Tout cela pour laisser libre cours à une bande de nains dégénérés mentaux, dans le cœur desquels Satan a niché, pondu et pullulé, d’aller et venir à leur aise.
    C’est donc bien Ahmad Al-Hassan (psl), en premier lieu et en particulier, qui est visé par cette campagne belliqueuse :
    1- Le slogan ou l’emblème d’Ahmad Al-Hassan (psl), la bannière blanche de (L’Allégeance à Allah) écrite en couleur verte.
    2- La page officielle de Sayyed Ahmad Al-Hassan (psl) sur (facebook).
    3- Le site de l’appel yéménite qui prend en charge la publication des livres d’Ahmad Al-Hassan (psl), tels que Le Monothéisme, La Réponse Lumineuse, L’Illusion de l’Athéisme et j’en passe. Tous ces livres sont falsifiés et attribués à tort à Ahmad Al-Hassan aux yeux de ces nains dégénérés.
    4- Le bureau de Sayyed Ahmad Al-Hassan (psl).
    5- Le tribunal de la charia fondé par Ahmad Al-Hassan (psl).
    6- Les pieux partisans d’Ahmad Al-Hassan grâce auxquels l’appel est parvenu à tous les croyants.
    Que reste-t-il donc à Ahmad Al-Hassan (psl) ?!
    Oui, la prochaine étape sera de renier la personne même d’Ahmad Al-Hassan (psl)… Je le jure, par Allah l’Elevé et le Majestueux, que si ces personnes-là voyaient Ahmad Al-Hassan dans son bureau de la ville sainte de Nadjaf, ils le renieront et ils prétendront que la personne devant eux n’est pas Ahmad Al-Hassan leader de l’appel yéménite, comme ils renieront le témoignage de ses partisans qui l’ont observé et côtoyé durant de si longues années, car, à leurs yeux, ce ne sont que des menteurs et des diffamateurs, et toute autre accusation que ces désespérés ont l’habitude d’adresser aux serviteurs véritables d’Allah.
    Je le jure, par Allah l’Elevé, que c’est ce qu’Ahmad Al-Hassan m’a lui-même confié… Ces personnes soupçonneuses renieront Ahmad Al Hassan quand Allah lui offrira le soulagement et qu’il s’assoira dans son bureau béni de la ville sainte de Nadjaf.
    Mais par la grâce d’Allah l’Elevé… L’appel yéménite est protégé, blindé, par la sagesse de son dirigeant Ahmad AL-Hassan le Yamani (psl). Allah l’Elevé dit : {Et ils se mirent à comploter. Allah a fait échouer leur complot. Et c'est Allah qui sait le mieux leur machination}, Al-Imrane : 54.
    Voilà qu’ils sont démasqués les uns après les autres… Bientôt ils seront la personnification d’une page sombre et honteuse de l’histoire, et même leurs descendants auront honte ne serait-ce que de les évoquer…
    Par ailleurs, nous savons qu’il y a d’autres hypocrites qui appuient les dévoyés en secret.
    Enfin, chers et purs ansars, j’ai écrit ceci non par intérêt au sujet de ces dévoyés, mais parce que j’ai lu les reproches que m’ont adressés certains ansars qui ont réclamé une clarification sur le sujet ; par la présente, j’ai l’honneur de satisfaire leur requête et d’être à leur service.
    Sachez que Sayyed Ahmad Al-Hassan (psl) a soigneusement clarifié la question ; il a fortement insisté que quiconque met en doute l’authenticité de la page et le bureau officiels bénis n’est pas un ansar et ne fait plus partie de l’appel yéménite béni. {L'affaire sur laquelle vous me consultez est déjà décidée}.
    Louanges à Allah seul.






    الترجمة الى الفارسية
    بسم الله الرحمن الرحیم

    السلام عليكم أنصار الله ورحمة الله وبركاته

    به راستی که اهل دسيسه، غلو کرده‌اند. کسانی که به صفحه‌ی فیسبوک سيد
    احمد الحسن
    علیه السلام و دفتر رسمی مبارک ایشان تشکيک می‌کنند و بر سيد
    احمد الحسن
    علیه السلام، دروغ و بهتان می‌بندند و جدیداً با بی‌شرمی و وقاحت تمام، سخنانی از روی کذب و زور به ایشان نسبت می‌دهند. و با این کار حتی از حدود سرشت انسانيّت که از کذب و دروغ إبا داشته و به صدق و راستی ترغيب می‌کند، گذشته‌اند و اين دليل واضح بر فساد و انحرافشان است و انحطاط اخلاقی آنان به حدّی رسيده که از دروغ گفتن هم شرم نمی‌کنند!

    پس بعد از اين‌که دعوت مبارک را به آنان ابلاغ کردید و حجت را بر آنان تمام کردید، آنان را رها کنید و از آنان به طور کامل جدا و معزول شوید و به تبلیغ دعوت مبارک یمانیّه و نشر علوم قائم آل محمد علیه السلام ادامه دهید، به راستی که شما گران‌تر از آن هستید که با این سفیهان سرکش مشغول شوید.

    و قسم به پهلوی شکسته‌ی فاطمة الزهراء علیها السلام و قسم به عزیزش ابالفضل عباس علیه السلام، هرگز با کسی که برای مبارزه با دعوت یمانیه کمر بسته، سازش نمی‌کنیم و از ما چیزی جز بیزاری جُستن از وی و پرتاب او به آشغالدان تاریخ به همراه سامری و امثال وی در هر زمان، نمی‌بيند و همنشينِ چه بد رفیقانی شده است.
    سایت‌های اینترنتی و ارجح‌ترين آنها صفحه‌ی سید
    احمد الحسن
    علیه السلام و مؤسسات دعوت مبارک و گسترش ارتباط وسیع انصار در بيشتر کشورهای جهان، ثمره‌ی خون شهیدانِ به خون آغشته و شکنجه‌‌شدگان و زندانیان از برادران پاک ماست.

    آری، اين به قیمت فراق و دوری عزیزان و آه و ناله‌ی بيوه‌زنان... گریه‌های بی‌امانِ یتیمان... به قیمت غربت و تنهائی... غربت دین و وطن... سپس دشوار و سختی و شدت زمانه و بلاهائی که انصار از روزِ نخستِ پیوستن به دعوت مبارک یمانیه تا این روز ما، متحمل گشته‌اند، می‌باشد. و فراتر و بزرگ‌تر از تمام آن... این فتوحات و پیروزی‌ها، ثمره‌ی تلاش و کوشش آن فراری و مطرود، سید
    احمد الحسن
    علیه السلام است که ایّام، در حق او جفا کرده و از عزیزان و یارانش دور کرده و حتی به ایشان مجال دیدن و وداع با پیکر مادر مطهرش را نداد.

    و اکنون برخی احمقان و نادانان از راه رسیده‌اند و با خونسردی، می‌خواهند تمام این تلاش‌ها که حاصل ریختن خون‌های پاک بوده را مصادره کنند!

    این شیاطین می‌خواهند حجت خدا را انکار کنند، تا هر کدامشان امام و پیشوای نفس خود و امام و پیشوای هر سفیه و نا بخردی مثل خودش باشد... ابلیس به آنان گفته‌های زخرف و مغرورانه القاء می‌کند. اینان می‌خواهند درختی که سید
    احمد الحسن
    علیه السلام کاشته و در طول آن سال‌ها، از آن نگهداری کرده را با درخت ملعونی که شیاطین شب و روز بر آن دست می‌کشند، عوض کنند.

    و خداوند می‌فرماید: (أَ
    لَمْ تَرَ كَيْفَ ضَرَبَ اللّهُ مَثَلًا كَلِمَةً طَيِّبَةً كَشَجَرةٍ طَيِّبَةٍ أَصْلُهَا ثَابِتٌ وَفَرْعُهَا فِي السَّمَاء* تُؤْتِي أُكُلَهَا كُلَّ حِينٍ بِإِذْنِ رَبِّهَا وَيَضْرِبُ اللّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ * وَمَثلُ كَلِمَةٍ خَبِيثَةٍ كَشَجَرَةٍ خَبِيثَةٍ اجْتُثَّتْ مِن فَوْقِ الأَرْضِ مَا لَهَا مِن قَرَارٍ
    )، (آ
    يا نديدى خدا چگونه مثل زده سخنى پاك كه مانند درختى پاك است كه ريشه‏اش استوار و شاخه‏اش در آسمان است *ميوه‏اش را هر دم به اذن پروردگارش مى‏دهد و خدا مثلها را براى مردم مى‏زند شايد كه آنان پند گيرند*و مثل سخنى ناپاك چون درختى ناپاك است كه از روى زمين كنده شده و قرارى ندارد
    ).
    (ابراهيم: 26-25-24).


    و تکرار می‌کنم: تا هر خبیث منافق بداند... به مجرد تشکیکش به مکتب رسمی سید
    احمد الحسن
    علیه السلام یا صفحه‌ی مبارک ایشان، هیچ واکنشی از ما جز اعلان برائت از وی و طرد او از زمره‌ی انصار، نمی‌بیند و بازگشتش به سوی جهنم است و چه بد منزلگاهی‌ست.
    و امیدوارم هر که وارد این قضیه شده به عقل و درایت خود بازگردد و نفس خود را نجات دهد و امید است خداوند توبه‌اش را بپذیرد و عار و ننگی و خواری که خودش بر خود مستولی کرده را از روی خود بشوید.

    والحمدلله وحده

    صفحه‌ی شخصی شیخ ناظم عقیلی.


    مصدر الترجمة:
    المنتدى الفارسي الرسمي لأنصار الإمام المهدي عليه السلام

    الترجمة الى التركية
    Siyah sancaklar gurubuna cavaplar dizisi :
    Rahmân ve Rahîm Allah’ın adıyla… Hamd, âlemlerin Rabbi Allah içindir. Allahumma salli ale muhammed ve âli muhammed el-eimmeti val-mehdiyyin va sellim teslime .
    Değerli ensarlar …. Sizlere Allahtan selam olsun .
    Bazen (elbiatu lilleh) beyaz olduğu ve ona ehlibeytin rivayetlerinden delil getirmesile ilgili yorum ve konularınızı görüyorum. Dolaysıyla sizlere şunu demek istedim :
    mesele sancağın beyaz veya siyah olup olmadığı değil … fakat mesele komplo kurmaktır bu kelimenin tüm anlamıyla , evet aziz kimselerim mesele kendisine kötü hedeflerini gerçekleştiren etba bulan lanetli Iblis'in hileleridir .
    Bu komplo seyyid Ahmed el-Hasan'ı ensarlarından ayırmak içindir . onların seyyid yamaniyi a.s zalimlerin yakalamaya çalışmaları için o şuan ortaya çıkamıyor , bu yüzden onlar Ahmed el-Hasan'ı resmi temsil eden vesilelere şüphe etmesi fırsatını gerçekleştirmeye çalştılar .
    Yani seyyidin a.s facebook sayfası,resmi sitesi ve onu bir tek resmi temsil eden bürosuna şüphe etmek . sonra kendileri için başka bir (Ahmed el-Hasan) yaparlar , onun mazlüm olduğunu ve kendileri onu savunan olduklarını söylerler .. başka bir yorumla onlar bu yamany çağrısını başarısız bir şekilde kopyalamaya çalışıyorlar.
    Bu yüzden seyyid Ahmed el-Hasan a.s onları yalanlamak ve onlardan beraat gelmek isterse onların hakkındaki sözlerinin bir etkisi kalmasın diye seyyidin a.s sitelerine şüphe etmeye çalışmalıdırlar .bu şekilde Ahmed el-Hasan'ın hürsanından kurtulurlar . sonra korktukları bir tek şey olan seyyid Ahmed el-Hasan'ın resmi bürosudur .bu yüzden mübarek büro üyelerinin ve onları utandırabilen seyyid Ahmed el-Hasan a.s ile ulaşan kişilerin şühretini lekelemek için Muaviye'nin Ali a.s ile devrandığı şekilde devranmaları lazım, o da yalan ve iftiradır .
    O zaman onların benzerleri imam Huseyinin a.s bayrağını çaldıgı gibi, kendilerine de yamaninin bayrağını çalmak ve kütü niyetlerini gerçekleştirmek için saha boş kalacak.
    Aynen peyğamberin dinini savunmak ve islam adıyla onun halifesini ,ehlibeyti ve ashabıyla savaşıldıği gibi de onun sancağı çalındı .böylece Musa ve Isa peyğamberin sancağı çalındı .
    Böylece layık kişileri uzaklattırmak ve yerlerine bir avuc küle değmeyen cuceleri getirmek ve kendileri Allahın dinini savunacaklar olsunlar diye, her zaman hak ilahi çağrısını kopyalamaktadırlar.
    Onlar Musa ve dinini, vasiler ve müminlere karşi savunanlar . Onlar Isa ve dinini, vasiler ve müminlere karşi savunanlar . Onlar Muhammed ve dinini, ali, vasiler ve müminlere karşı savunanlar . Onlar imam Mehdiyi, vasi, oğlu, müminler,elçileri ve gaybenin ilkinde onun elçilerini izleyenlere karşi savunanlar .şu an da kendileri Ahmed el-Hasan'ı, büro , elçiler ve yamany çağrısını önceden taşıyan ensarlara karşı savunanlardır . o kişiler ki seyyid Ahmed el-Hasanin a.s yamani çağrısı işlerini yönetmek için onlara dayandı ve onu durumlar vefalı ensarlarından uzaklatmadan önce yüz yüze ve milletin önünde doğruladığı, ve onları kitaplarında kaydetti. çünkü o bazı insanların gelip çağrısına iman getirdiklerini idda edip daha sonra güvenilen ensarlarının şöhretini leklemeye çalişmalarını iyice biliyordu.
    şu an de değişti?
    O kendi varlığında doğruladığı ve idari işlerde dayandığı kişilerin aynısı şimdi bürosunu yöneltiyorlar .yani bir şey olamı ki fakat çağrıyı dışarıdan yıkmaya başaramdıkları zaman onu içerden yıkmak için kendilerini iman getirmiş gösteren hastalar ortaya çıktı.
    Demekki mesele sadece sancağın beyaz veya siyah olup olmadığı değil … fakat mesele yamany çağrısının izini yavaşça değiştirmektir . yani o Ahmed el-Hasan'ın haklarını çalmak için şeytanın planıdır .. tabiki o da Ahmed el-Hasan'ın ve çağrısı adıyla gerçekleşir, çünkü onlar eğer Ahmed el-Hasan ve çağrısı savaşı ilan ederlerse onlara yardım eden ensarları bulamazlar.
    yeşil yazıyla yazılan, beyaz olan (elbiatu lilleh) sancak Ahmed el-Hasan ve yamany çağrısının sancağıdır .o kendisi ensarlar arasında olduğunda bu sancagı seçti .. bu yüzden Ahmed el-Hasan'ın sancağını başka bir sancakla değiştirmek lazım.. demekki mesele Ahmed el-Hasan'ın sancağını değiştirmektir .. siyah sancaklarsa yamany çağrısında var fakat onlar resmi sancak değildir ve (elbiatu lilleh) sancaği değildir .
    Ahmed el-Hasan'ın diğer insanlar gibi yazı ve kitaplarını yayınlamak ve ensarlarıyla ulaşmak için resmi siteler olması gibi en basit haklarını engellemek .
    dolaysıyla Ahmed el-Hasan'ı zalimler sevdiği kimseler ve ensarlarından uzaklaştırmaya mecbur ettikten sonra onun en basit haklarını engellemek için bu sayfa hakkında şüphe çıkarmak lazım .
    herkes biliyor ki bütün insanlar siyasi , din, ilim ve medya bakımından kendilerini temsil eden bir büro yapabilirler . en kötü insanlar için bile mümkün olan bu şey Ahmed el-Hasan için yasaktır.
    o zaman Ahmed el-Hasan'ın ismi eter ve yeryüzünden silinmelidir .. ve Ahmed el-Hasan'ın bürosunda çalışan ve onun güvendiği kişilerin sesleri dinlenmesin ve onlar itaat edilmesin diye onların şühretini lekelemesi
    التعديل الأخير تم بواسطة اختياره هو ; 29-04-2015 الساعة 06:01
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  3. #3
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة الردود على جماعة الرايات السود

    الشيخ حيدر الانصاري الزيادي


    ((السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوتي الاحبة
    لا أعرف مالذي استجد حتى صار عدد من الاخوة الانصار يشككون بالصفحة المباركة للامام في الفيس بوك وبالمكتب الذي فتح بامر الامام ع وهو يدير الامور من خلاله.
    ايها الاخوة الاحبة اقول لمن لم يسبق له وان تعرف بي انا واعوذ بالله من الانا الشيخ حيدر الزيادي من اهالي الناصرية ويعرف اغلب الاخوة اني على اتصال مستمر بالامام عليه السلام وكان الامام ع ياتي بيتي ويبات عندي ايام وكنت دائم السفر معه وعندما انعزل ع في بيت في اطراف النجف عندما اشتدت الظروف اعطاني عنوانه وكنت ازوره باستمرار. ومئات الانصار رأوه في بيتي ويعلمون اني على اتصال مستمر به ع حتى الان.
    ويعلم اغلب الاخوة الانصار اني عندي وكالة رسمية للتصرف في بيته وارضه الزراعية وهي وكالة حديثة وقطعا هذا لايكون الابامره المباشر وتوقيعه ع . وهذا يعلمه الكثير كما يعلمه الاخوة الذين عملوا معي في ترميم البيت .
    اقول هذا للتعريف بنفسي لاني اريد ان اقدم شهادة لله وللحقيقة:
    فبالنسبة للمكتب الرسمي في النجف فتح بامر الامام احمد الحسن ع وهو من عين ادارته بنفسه ع وانا مطلع على ذلك منه عليه السلام واشهد امام الله وامام من يريد الشهادة بذلك اما الصفحة في الفيس بوك فهي صفحة الامام وهو ع من فتحها وهو من ينشر فيها وكمثال من اطلاعي على التفاصيل اقول كلمني في يوم من الايام الامام ع في امور وفي نهاية الكلام قال لي سأنشر الان تسجيلا بصوتي في صفحتي يمكنك سماعه. بعدها فتحت الصفحة المباركة وسمعت التسجيل .
    اما مايخص الرايات وراية سوداء وما الى ذلك:
    فراية البيعة لله راية بيضاء مكتوب فيها باللون الاخضر منذ ان كان احمد الحسن ع يصلي جمعة وكانت ترفرف فوق رأسه بالحسينيات وهو من امر بها وبالتفصيل وأقرها بعد ان تم تفصيلها ورفعها. اماالرايات السود فهي رايات ايضا كانت ترفرف فوق راس احمد الحسن ع ومكتوب فيها اسماء الائمة وليس البيعة لله.))


    وتاييدا لشهادة الشيخ حيدر الزيادي كتب :





    بدر البدري


    ‏16 أبريل‏، الساعة ‏10:45 صباحاً‏ ·






    ((انا وأعوذ بالله من الانا كنت دائماً اتشرف برئية الامام احمد الحسن ع في بيت الشيخ حيدر الزيادي واشهد بانه على اتصال مع الامام حتى في سنة 2010 عودتي من سفري من سوريا وزرت الاخ حيدر الزيادي في بيته في احدا المحافظات وخبرته بكشف او ارؤيا رئيتها ونقلها رئسا الي الامام وأتذكر اول رايه رفعت في حسينية النجف الاشرف كانت بإشراف السيد احمد الحسن ع كلف سيد علاءالميالي بان يكتبها بيضاء وكتابه خضراء حدثني بهذا الامر سيد علاء قبل ان تكتمل وترفع والله على ما أقول شهيد واذكر نفسي واذكركم اخوتي الانصار كلام للامام احمد الحسن ع يقول نحن انصار الله لا نفرح باليجينه ولا نحزن عاليعوفنه . اخوتي الانصار اتركو من تركنا ونشغلو بنشر دعوة الحق جزاكم الله خير الجزاء))


    ((هذه شهادة من عبد فقير الى ربه يرجو بها النجاة من عذاب اليم .......
    في يوم من الايام جاء الامام احمد الحسن ص الى الحسينية وكانت في بداية بنائها وقد رفعت فيها راية بيضاء البيعة لله كبيرة مكتوبة بخط اخضر وفيها تظليل بسيط على الكتابة باللون الاصفر فوق باب الحسينية
    فنظر اليها الامام احمد الحسن ص وقال : الراية بيضاء والكتابة باللون الاخضر لا اريد لون اخر في الراية .
    وكرر الكلام واكد عليه ....

    وبعد ذلك تم تغيير الراية وبقيت هكذا على امر الامام ص
    والله على ما اقول شهيد ...
    وبعد ان رفعت الرايات السود بامر الامام احمد ص بقيت البيعة لله بيضاء والكتابة باللون الاخضر ولم تتغير ....))
    التعديل الأخير تم بواسطة اختياره هو ; 22-04-2015 الساعة 14:07
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  4. #4
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة الردود على جماعة الرايات السود

    Sheikh Nadem Aloqaili الشيخ ناظم العقيلي



    ((من يشكك بمكتب السيد أحمد الحسن (ع) وصفحته الرسمية فتوقعوا منه التالي:
    1. ان يكون مدسوسا منذ البداية من قبل جهات معادية للدعوة اليمانية المباركة.
    2. ان يكون قد آمن فعلا بالدعوة اليمانية وبعد ذلك تم اختراقه واغوائه ليكون عدوا للدعوة من الداخل، فهو مرتد باطنا يتظاهر بالايمان.
    3. ان يكون قد تم استغفاله والضحك عليه ليكون عدوا للدعوة المباركة من الداخل من حيث لا يعلم.
    4. وتوقعوا من الاصناف الثلاثة اعلاه أن يأتوكم برؤى كذبا وزورا ليؤيدوا ضلالهم.
    5. ان يتظاهروا بالمظلومية والمسكنة، وهو وجه آخر لرفع المصاحف.
    6. أن يبالغوا في الغباء والبلادة بتأويلهم لكلام السيد أحمد الحسن (ع) وكلام اجداده، مع انه حي موجود وهو أولى بتأويل واحكام وبيان كلامه وكلام أجداده.
    7. أن يوغلوا في السفه فيتكلفوا تعيين تكليفهم وتكليف الدعوة فيختاروا امورا وتكاليف بأهوائهم وآرائهم رغم جهلهم المخزي. والمفروض ان التكليف يؤخذ من إمام العصر، بل حتى تطبيق الروايات على الواقع الخارجي منحصر بالإمام المعصوم.
    8. ان يتعمدوا فعل المعاصي والمنكرات باسم الدعوة المباركة ليشوهوا صورتها الناصعة كنصوع رايتها وشعارها.
    9. ان يحاولوا اتهامنا بأننا ننكر الرايات السود المذكورة في الروايات، في حين اننا نعتقد بها ولا اشكال في رفعها، ولكن نقول إن شعار الدعوة اليمانية راية بيضاء مكتوب عليها بالأخضر (البيعة لله)، فمن أين جئتم بكتابة (البيعة لله) على راية سوداء!! نعم هو من سواد قلوبكم فحسب.
    احبتي الانصار من يتورط ويتجرأ على انكار احمد الحسن وصفحته ومكتبه ومحكمته وصوته وكتبه وبياناته.. ويستهتر بالتهجم على انصاره واحبته .. فتوقعوا منه كل ما تقدم واكثر .. لأنهم اعداء مجاهرون بعدائهم .. ومفلسون لا يجدون ما يسترون به خزيهم وانحرافهم غير الكذب والبهتان والتزوير .. فمن يترك الفرات العذب لا يشرب إلا من بحر اجاج .. ولا يزداد إلا عطشا.
    فكيف لمؤمن كيس فطن أن يأمن جانب هؤلاء التعساء المجاهرون بعدائهم لكل ما يمت لأحمد الحسن بصلة، كيف يصدق لهم قولا وهم ملعونون عند الله وملائكته ورسله واوليائه، فأنى لتلك النواصي ان تفلح في شيء !!
    اما ان كان هناك مغرر به من حيث لا يعلم .. فنسأل الله ان يهديه وينقذه من هذه الداهية العظمى .. فكثرة المسير لا تزيده إلا ضلالا وغيا .. وكلما كثر المسير تطلب الرجوع وقتا اطول وجهدا اكبر .. هذا إن وفق للتوبة والرجوع عن الباطل، وليكن شعاره: (العار ولا النار)، وليحذر شعار الجاهلية: (النار ولا العار)، فالنتيجة خزي في الدنيا وعذاب في الآخرة، والعياذ بالله.
    فأحمد الحسن إمامنا وراعينا ومرشدنا .. ولا إمام ولا مرشد لكم غير الشيطان .. وكفى بذلك فرقا بيننا.
    والحمد لله وحده.))
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  5. #5
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة الردود على جماعة الرايات السود

    Sheikh Nadem Aloqaili الشيخ ناظم العقيلي



    ((السلام عليكم أنصار الله ورحمة الله وبركاته
    قد أوغل المدسوسون الذين يشككون بصفحة السيد أحمد الحسن (ع) وبمكتبه المبارك، بالكذب والافتراء على السيد أحمد الحسن (ع) وبدأوا ينسبون له كلاماً (ع) كذباً وزوراً بكل وقاحة وصفاقة !
    وبهذا قد خرجوا حتى عن حدود الطبع الانساني السوي الذي يأبى الكذب ويحبذ الصدق، وهذا دليل واضح على أنهم منحرفون فاسدون وصل بهم الانحطاط الى عدم الحياء من الكذب !
    فبعد أن بلغتموهم وأقمتم عليهم الحجة اهجروهم واعزلوهم عنكم عزلاً تاماً، وتوجهوا لنشر الدعوة اليمانية المباركة ونشر علوم قائم آل محمد (ع)، فأنتم أكبر من الانشغال بالسفهاء التعساء.
    وقسماً بمكسورة الضلع فاطمة الزهراء (ع) وقسماً بعزيزها أبي الفضل العباس (ع) لن نتهاون أو نداهن كل من يسعى لمحاربة الدعوة اليمانية فلن يجد منا سوى البراءة والطرد الى مزبلة التاريخ مع السامري وأمثاله في كل زمان وساء أولئك رفيقاً.
    فالمواقع الالكترونية وأولها صفحة السيد أحمد الحسن (ع) ومؤسسات الدعوة المباركة وتواجد الأنصار في أكثر دول العالم إنما هو ثمرة دماء شهدائنا الأبراء وتعذيب وسجن أخوتنا الأطهار.
    نعم .. هذا ثمن فراق الأحبة وآهات وأنين الثكالى .. ولوعة اليتامى .. ثمن الغربة .. غربة الدين والوطن .. ثم العسر والشدة والبلاء الذي تحمله الأنصار منذ أول يوم لانطلاق الدعوة اليمانية المباركة والى يومنا هذا.
    والاعظم من ذلك كله .. أن هذه الفتوحات هي ثمن جهود الشريد الطريد أحمد الحسن (ع) الذي جارت عليه الأيام فأبعدته عن أحبته وأنصاره ولم يشهد حتى جنازة والدته الطاهرة.
    ويأتيك الآن بعض الحمقى ليصادر كل هذه الجهود بدم بارد !
    هؤلاء شياطين يريدون أن ينكروا حجة الله ليكون كل واحد منهم إمام نفسه وإمام كل بليد سفيه مثله .. يوحي لهم إبليس زخرف القول غروراً.
    هؤلاء يريدون أن يستبدلوا الشجرة التي غرسها أحمد الحسن (ع) ورعاها طيلة تلك السنين .. بشجرة ملعونة تتمسح بها الشياطين صباحاً ومساءً.
    قال الله تعالى:
    {أَلَمْ تَرَ كَيْفَ ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا كَلِمَةً طَيِّبَةً كَشَجَرَةٍ طَيِّبَةٍ أَصْلُهَا ثَابِتٌ وَفَرْعُهَا فِي السَّمَاءِ * تُؤْتِي أُكُلَهَا كُلَّ حِينٍ بِإِذْنِ رَبِّهَا وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ * وَمَثَلُ كَلِمَةٍ خَبِيثَةٍ كَشَجَرَةٍ خَبِيثَةٍ اجْتُثَّتْ مِنْ فَوْقِ الْأَرْضِ مَا لَهَا مِنْ قَرَارٍ}.
    وأكرر : ليعلم كل خبيث منافق .. بأنه لا يلقى منا غير الطرد والبراءة بمجرد أن يشكك بمكتب السيد أحمد الحسن (ع) أو صفحته المباركة، والى جهنم وبئس المصير.
    وأتمنى أن يرجع من تورط الى رشده وينقذ نفسه فعسى أن يتقبل الله توبته، ويغسل العار والخزي الذي أنزله بنفسه.
    والحمد لله وحده.))
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  6. #6
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة الردود على جماعة الرايات السود

    علاء السالم - alaa alsalem



    ((بسم الله الرحمن الرحيم
    والحمد لله رب العالمين،
    وصلى الله على محمد وآل محمد الائمة والمهديين وسلم تسليماً كثيراً ..
    قال تعالى: (وَأَقِيمُوا الشَّهَادَةَ لِلَّهِ ذَلِكُمْ يُوعَظُ بِهِ مَن كَانَ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجاً) الطلاق: 2.
    إحدى معالم الدعوات الإلهية هي تعثر بعض من يدعي الايمان بها عن الاستمرار بمسايرة حجة الله والثلة المخلصة معه، وقد حصل هذا كثيراً في تاريخ الرسالات السماوية، والدعوة المهدوية المباركة ليست مستثناة من ذلك، ولطالما ذكرنا صاحبها صلوات الله عليه باللجوء الى الله والاخلاص له والتسليم لحجته بدقة ليكتب للمؤمن النجاة بفضل ربه الكريم ..
    وقد ظهرت في الآونة الأخيرة موجة تشكيك ركبها بعض المغرر بهم (هداهم الله وارجعهم الى جادة الحق) تطال الصفحة الرسمية للسيد أحمد الحسن (ع) ومكتبه المبارك بالخصوص، وكقطرة منّي أقابل بها بحر عطاء هذا الرجل المحمدي مع أنصاره بل ومعي بالخصوص، أقولها لله سبحانه ولخلفائه الطيبين ولشيعتهم على طول المسير بل أرجو الله أن يكتبها شهادة لي أمام الملأ الأعلى قبل أهل الأرض والتاريخ:
    إني علاء السالم أحد المؤمنين بدعوة الحق وصاحبها السيد أحمد الحسن روحي فداه، الذي رافقته سنين وأغدق عليّ من بحر فضله وعلمه وخلقه الرباني، وكان من عطائه الالهي أن سمح لي بمرافقته التي لخّصت بعضاً منها في كتاب "مع العبد الصالح" بجزئين، بل وطلب مني التعليق على بعض كتبه الشريفة، كان منها:
    1. كتاب الوصية المقدسة الكتاب العاصم من الضلال.
    2. الرجعة ثالث أيام الله الكبرى.
    3. الحواري الثالث عشر.

    وغيرها .. بل ورباني بفضله لأنجز مجموعة من الكتب التي تخص دعوة الحق، كان منها:
    1. المعترضون على خلفاء الله.
    2. أحمد الموعود ملتقى رسالات السماء وسفينة نجاة المختارين.
    3. البينات على أحقية الوصي أحمد الحسن.
    4. المحكمات في احقية الوصي أحمد الحسن.
    5. ماذا جرى على القرآن.
    6. مسيلمة بثوبه الجديد.
    7. بحث في أدلة التقليد.
    8. معركة عبادة هبل أو الله بين السفياني واليماني.

    وغيرها، وجميعها كان بطلب منه صلوات الله عليه؛ إذ كنت منذ سنوات ولا زلت إلى الآن على اتصال به مستمر.
    وكان من فضله روحي فداه أن أطلعني على صفحته المباركة على الفايسبوك وأخبرني بها وأنه هو الذي يكتب فيها وما ينشر فيها يعتبر رسمياً ويمثل الدعوة اليمانية المباركة، بل وطلب مني إن توفر لدي وقت أن أزورها لأشارك بقية المؤمنين في إجابة بعض السائلين كما يفعل بعض المؤمنين الآن.
    وأقول أيضاً - شهادة أمام الله وخلفائه والمؤمنين به -: أن السيد أحمد الحسن أطلعني على مكتبه الرسمي بالنجف الأشرف وأنه قام بتعيين الأعضاء فيه بنفسه، وأنه مكتب يمثله ويشرف عليه بنفسه تماماً كما كتب هو بنفسه ونشره على صفحته المباركة.
    وإلى المفتتنين والمشككين بصفحته المباركة ومكتبه المبارك، أقول:
    إنّ دعوة الحق لأكبر من أن تنالها أيديكم وفتنتكم وشكوككم، وقبلكم فعلها أمثالكم وباءت فتنتهم وحربهم بالخزي والعار، وذهبوا وأوهامهم أدراج الرياح .. فاتقوا الله وارحموا أنفسكم، واعلموا أنّ الله سبحانه حسيب رقيب، فإلى أين تريدون بأنفسكم ؟! فوالله لا تخسروا إلا ايمانكم ولا تهلكوا إلا انفسكم، والله المستعان على ما تصفون، وله سبحانه أمر بالغه بوليه السيد أحمد الحسن.
    كان (ع) كثيراً ما يذكر حديث جده المصطفى (ص) إذ يقول: "المفتتن ملقى حجته حتى ترديه في جهنم".
    أعادنا الله وجميع المؤمنين من الفتن وأهلها وأخذ بأيدينا للتمسك بعروته الوثقى وحبله المتين، والحمد لله رب العالمين.))
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    06-02-2015
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    8

    6 رد: سلسلة الردود على جماعة الرايات السود


    ((إسألوا الله ان يختم لكم على خير ويجنبكم تسويل الشيطان ومكائده وخدعه فكم من عابد ارتقى بعبادته في عليين وفي غفلة منه ارداه شياطين الانس والجن في اسفل سافلين،
    إسألوا الله ان يكون كهفكم وحصنكم وملجأكم من
    كيد الشياطين وظلمات المنافقين وأذى الظالمين إذا اشتدت المحن وأظلتكم الفتن كقطع الليل المظلم يتبع بعضها بعضا))





    أمـــانـى الانــصاريــه
    "أيها الناس لا يخدعكم فقهاء الضلال وأعوانهم إقرؤوا إبحثوا دققوا تعلموا واعرفوا الحقيقة بأنفسكم لا تتكلوا على احد ليقرر لكم آخرتكم فتندموا غدا حيث لا ينفعكم الندم الإمام أحمد الحسن اليماني (ع)

    أشـــــــهد أن لا إلــــــــــه الا الله و أشــــــــهد أن محمداً رســــــول الله و أشـــــهد أن علياً و الائــــــمة من ولده حجج الله و اشـــــــهد أن المهديّ و المهدييـــــــن من ولده حجج الله

  8. #8
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة الردود على جماعة الرايات السود

    السامري والعجل...
    يقولون في كل زمان سامري وعجل، فيجب علينا معرفتهما لكي نتبرأ منهما ولا نقع في شراكهما !! ثم يسقطونها على اشخاص معينين بحسب اهواءهم المريضة، اشخاص وثقهم الامام احمد الحسن (ع) نفسه.


    الجواب :
    الجهل هو العدو الاول.
    الذي يقرا كتاب العجل فعلا للامام احمد الحسن (ع) يفهم ان السامري والعجل كل مرة يعودان بحلة جديدة. وان الضامن الوحيد لعدم السقوط في فتنة عبادة العجل هو التمسك بحجة الله وباوامر حجة الله بدقة.
    فنحن لسنا مكلفين بمعرفة من هو السامري ولا من هو العجل بل بمعرفة هارون (ع) فلو كان بنو اسرائيل تمسكوا بهارون لما ضلوا وعبدوا العجل.
    لان موسى (ع) لم يذهب الا وقد ترك هارون (ع) خليفته ولم يتركهم الا وقد وصاهم به.
    والان الامام احمد الحسن (ع) خليفة الله موجود ولم يغب وطرق تواصله وايصاله كلامه وتوجيهاته واوامره وكتبه معروفة. فالذي ترك هارون (ع) (بتركه كلامه وتوجيهاته وكتبه ونصوصه عبر تشكيكه بكل طرق تواصله الرسمية وبالتالي محاولة تغييبه بالقوة) فليتاكد انه يعبد العجل
    والعجل هو كل ما يعبد من دون الله سبحانه وتعالى.
    وبالتالي تاكدوا يا جماعة الرايات السود انكم تعبدون العجل. نسال الله سبحانه وتعالى ان يوفق للتوبة من ارادها.

    ثم
    في زماننا سفياني، لكن هل نحن مكلفون بمعرفته والايمان به ؟!
    وكيف سنتعرف عليه ؟!
    قال الامام أحمد الحسن ع:
    [ هم لم يكلفوا الإيمان بالسفياني وغيره، بل كلفوا الإيمان بالحجج، فمن عرف الحجة لا يضره شيء وكفي مؤنة البحث ] مع العبد الصالح ج1 ص25
    وقال ع:
    [ فليس كل من يصدم بالظلمة هو النور بل ربما كان ظلمة أيضاً، ولكن كل من يصطدم بالنور هو ظلمة؛ لذا فلابد أن نبحث ونعرف النور وبه نعرف الظلمات. ]
    الجهاد باب الجنة ص65
    فيجب أن نعرف حجة الله ومن خلاله نعرف السامري والعجل والدجال والسفياني.
    وليس نحن المملوئين بالظلمه.
    والحمدلله وحده
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  9. #9
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة الردود على جماعة الرايات السود

    Safaa Al Awadi




    بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى ال بيته الطيبين الطاهرين الائمة والمهديين وسلم تسليما...
    اني صفاء العوادي والمعروف في البال تالك باسم الناصر 13 يشهد الله اني فتحت هذه الصفحة الخاصة بي بعد ان كتب الاخ نزار نزار على صفحة الامام احمد الحسن ع ملاحظة في اخر مشاركته يريد ان يتعرف على بعد ان كان قد سمع مداخلاتي على قناة صفا في سنة 2010 والتي حبسنا بعدها في مصر فكلمني الامام احمد الحسن ع بنفسه وامرني بالتواصل مع الاخ نزاز نزار وفقه الله فقال لي ع تواصل معه لعل الله يجعل هدايته على يديك والحمد لله الان الاخ نزاز نزار من الاخوة المؤمنين اوردت هذا القول لكي اؤؤكد ان هذه هي صفحة الامام احمد الحسن ع ولكي ارد على كل مشكك بها فهي شهادة مني لكل من يطلب الحق .
    وانا واعوذ بالله من الانا من الذين امنوا بالدعوة المباركة في سنة 2005 والتقيت بالامام احمد الحسن ع مرات كثيرة ولفترات طويلة تعلمنا منه الكثير بفضل الله وفضل ال البيت علينا وكان الامام احمد ع يتواصل معي الى وقت ليس بعيد واشهد امام الله بان هذا المكتب معين من قبل الامام احمد الحسن ع وان السيد حسن الحمامي والسيد واثق الحسيني والشيخ ناظم وفقهم الله معينون من قبل الامام احمد الحسن ع لتمثيله ع في مكتبه المبارك وانه ع يشرف عليهم وعلى كل اعمالهم بنفسه روحي فداه .
    دعوتي الى كل الاخوة المشتبهين او المغرر بهم بان ينتبهوا ولا يكون الفشل والنار والعياذ بالله عاقبتهم وان يعودوا الى حضيرة الانصار وسيجدونا اخوة مفتوحة لهم اذرعنا
    وقلوبنا.
    والحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    25-07-2011
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    66

    افتراضي رد: سلسلة الردود على جماعة الرايات السود (متجدد)

    احسنتم انصار الله فقكم الله لما يحب ويرضى ورزقنا الله واياكم الثبات وحسن العاقبة الهداية لمن غرر بهم من اخواننا واخواتنا والله الامر واضح جدا انها فتنة وهؤلاء المندسين لا هم لهم سوى محاربة خلفاء الله وتأخير امر الله ولكن هيهات انى لهم ذلك فالله لهم بالمرصاد اللهم لك الحمد والمنة الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا ان هدانا الله

  11. #11
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة الردود على جماعة الرايات السود (متجدد)

    خطبه يبتدأ بها السيد واثق الحسيني بمحاربة الأنا والعجب
    وفي الدقيقه 16 يرد على أصحاب شبهة (الرايات السود)
    https://youtu.be/5H0zOFqIhtE

    التعديل الأخير تم بواسطة اختياره هو ; 02-05-2015 الساعة 11:30
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  12. #12
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة الردود على جماعة الرايات السود (متجدد)

    12 رجلا يلتقون الامام المهدي ع دون الرجوع للامام احمد الحسن (ع)!!

    الشبهة : يستدلون بهذه الروايه على امكانية إلتقاء بعض الرجال بالقائم ع قبل خروجه وقيامه ويدعون اللقاء به دون الرجوع للامام احمد الحسن اليماني (ع).
    عن رجل، عن أبي عبد الله (عليه السلام) أنه قال:
    ( لا يقوم القائم حتى يقوم اثنا عشر رجلا كلهم يجمع على قول إنهم قد رأوه فيكذبونهم).
    الغيبة للنعماني ص285.


    الجواب :
    1- الروايات مجردة لا يؤخذ منها عقيدة بل تؤخذ العقيدة من اليقين وهو الامام المعصوم صلوات الله عليه وهو اليوم الامام احمد الحسن اليماني (ع).
    2- الرواية على الاقل ظنية الدلالة اي متشابهة فالرواية لا تقول انهم صادقون في ادعاءهم ام كاذبون فهي صامتة عن صدقهم او كذبهم وبالتالي لا يمكن الاحتجاج بها.
    3 ـ الامام المعصوم الامام احمد الحسن (ع) الذي ناخذ منه عقائدنا سبق وان احكم الامر عليكم : [ كل من يدعي الاتصال بالإمام المهدي ( ع ) ولا يرجع لي في كل صغيرة وكبيرة, كاذب مفتر على الله ورسوله. ] (2)
    http://almahdyoon.org/bayanat-sayed/376-zahra
    وقال عليه السلام:
    [ الإمام المهدي لايتصل بأحد من الناس ولايدعو أحدا من الناس بعد ان أرسل رسوله والداعي الى الله واليه اليماني والمهدي الاول ] (3)
    http://vb.almahdyoon.org/showthread.php?t=23363
    فالتواصل مع الامام المهدي (ع) هو عبر ومن خلال الامام احمد الحسن (ع) حصرا.
    وما قاله الامام احمد الحسن (ع) متوافق مع روايات اباءه (ع) :
    عن الباقر (ع) (...يكون لصاحب هذا الأمر غيبة في بعض هذه الشعاب و أوما بيده إلى ناحية ذي طوى حتى إذا كان قبل خروجه أتى المولى الذي كان معه حتى يلقى بعض أصحابه ، فيقول : كم أنتم هاهنا ؟ فيقولون : نحو من أربعين رجلا ، فيقول : كيف أنتم لو رأيتم صاحبكم ؟ فيقولون : والله لو ناوى بنا الجبال لناويناها معه ، ثم يأتيهم من القابلة ويقول : أشيروا إلى رؤسائكم أو خياركم عشرة ، فيشيرون له إليهم ، فينطلق بهم حتى يلقوا صاحبهم ، ويعدهم الليلة التي تليها) الغيبة للنعماني ص187.
    تبين الروايه أن هناك مجموعة من أصحاب الامام المهدي ع سوف يرونه (لكن) عن طريق (المولى الذين كان معه) وليس عن أي طريق أخر.
    وذلك لأن لا أحد يعلم بموضع الامام المهدي ع إلا هو أي (المولى الذي يلي أمره)...
    ( سمعت أبا عبد الله عليه السلام يقول: إن لصاحب هذا الامر غيبتين إحداهما تطول حتى يقول بعضهم: مات، ويقول بعضهم: قتل، ويقول بعضهم: ذهب، حتى لا يبقى على أمره من أصحابه إلا نفر يسير لا يطلع على موضعه أحد من ولده ولا غيره إلا المولى الذي يلي أمره. ) الغيبة للطوسي ص162
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  13. #13
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة الردود على جماعة الرايات السود (متجدد)

    (ومع اني واعوذ بالله من الانا اتعجب لهذه الانتكاسة والجهل الذي اصابهم بحيث اصبحت اشكالاتهم مشابهة لاشكالات شيعة المرجعية.. الا اني سانقلها للتوثيق وجازى الله الاخوة الانصار الذين يردون عليهم خير الجزاء)

    فليجتنبوني...
    يقولون كيف يقول حجه من حجج الله لمن يدعون إتباعه (1) (فليجتنبوني) عن المشككين بالصفحة وطرق التواصل الرسمية، من يقول هذه الكلمه دليل على أنه ليس حجه من حجج الله لان حجة الله رحيم بشيعته!

    الجواب :

    1/ العبد الصالح ع قالها منذ آلاف السنين ونقل هذه العباره القرأن الكريم منذ أكثر من ألف سنه...
    (قَالَ هَٰذَا فِرَاقُ بَيْنِي وَبَيْنِكَ...) [سورة الكهف 78]

    2/ وقالها انبياء الله من قبل (وَإِنْ لَّمْ تُؤْمِنُوا لِي فَاعْتَزِلُونِ) [سورة الدخان 21]

    3/ الائمة (ع) تبرؤوا من بعض من يدعي مشايعتهم : سمعت أبا عبد الله (عليه السلام) ، يقول: قوم يزعمون أني إمامهم، والله ما أنا لهم بإمام، لعنهم الله كلما سترت سترا هتكوه، أقول كذا وكذا، فيقولون: إنما يعني كذا وكذا، إنما أنا إمام من أطاعني "
    الغيبة للنعماني ص44

    3/ متى كان الناس يعلمون حجج الله ما يقولون وما لا يقولون؟
    فحتى ولو لم يكن للعبارة اي وجود من قبل... هل نحن جميعا من نتعلم من الامام احمد الحسن اليماني (ع) ام انكم انتم يا جماعة الرايات تعلمونهم؟!!
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  14. #14
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة الردود على جماعة الرايات السود (متجدد)

    مقالات للانصار :


    عدم التمييز بين صوت الله وخوار العجل...

    ((من ميزات كتاب سليم بن قيس الهلالي التي لمستها أنه يبين موضوع تنصيب الرسول ص لهارونه أمير المؤمنين ع
    التنصيب الذي طالما كان موضع الإمتحان و الإختبار في كل زمان سواء أكان تنصيب حجة معصوم آخر أو عامل من عماله على الأمصار
    و مع ذلك فشل في هذا الاختبار حتى بعض من شهد التنصيب أمام الملأ
    فنجد أن الرسول ص حين كان متواجداً بينهم نصبه أمام الملأ بأكثر من حادثة
    ونجد أن الرسول ص نصبه من خلال كتاباته و بريده المتوفر لديه وفي وصاياه
    وكان يحثهم على تبليغ من لم يبلغه ذلك رغم ان الكثير انكروا كل شيء وأي شهادة بخصوص ذلك .
    و عند غياب ووفاة رسول الله ص كان امير المؤمنين ع لما يحتج عليهم يشهدهم على ذلك وكانوا يشهدون للآخرين بذلك
    ومع هذا كله بقيت شهاداتهم مطعونة من قبل البعض ولم يستجيبوا لهم وبقيت قلوبهم متشككة حتى آخر حياتهم و استمرت و تطورت عقائدهم المستنسخة الى يومنا هذا و كلما مر الزمان احتاجوا الى تأويل أكثر و تفسير أكثر لما يطرأ عليهم كي يلائم معتقداتهم الجديدة النابعة من الاحتجاج بالشك على اليقين
    كل هذا بسبب كم شخص يبغضون من نصبهم الله ورسوله ص فوجدوا من الشبهات عاذراً لسقطاتهم لكي يجدوا شرعية لأنفسهم من أجل اخراج ما انطوت عليه نفوسهم من بغض لهارون (ع) بالذات
    - أو للمرتبة الثانية من التنصيب التي عادة يكون بها الإختبار - ؛
    لأنّ القدح بشخصه (ع) والطعن بنبوته وقيادته أيسر؛ وذلك لأنّ لموسى (ع) مكانة كبيرة وهيبة عظيمة في نفوس كثير منهم ...
    و مع الأسف إنخدع بهؤلاء المبغضين الحاسدين بعض الذين التبس عليهم التمييز بين هارون و السامري ... أو بين صوت الله و خوار العجل ..
    رغم ان كثير منهم قد لمسوه بقلوبهم سابقاً قبل ان تزيغ فبدأوا بأول خطوة في الإنحراف و هي اسقاط المفاهيم على مصاديق غير حقيقية فصدقوا صيحة إبليس والباطل الثانية رغم أنه ورد عن آل محمد ع
    ؛؛ أن عليكم باتباع ما وجهكم إليه أهل البيت (ع)، وهو أن تسمعوا لصيحة الحق الأولى
    وتتجنبون صيحة إبليس والباطل الثانية، التي تسمعونها على لسان أوليائه من الإنس والجن ؛؛
    تأمل ولا تكن كالريح تترنح يميناً و شمالاً فلم يبقَ الكثير ...))

    لو راوه امام اعينهم سيقولون ليس هو

    ((حتى لو فرّج الله عنه ورأوه امام أعينهم
    سيقولون ليس هو ... لسنا نعرفك ولست من ولد فاطمة ...
    فكل شيء مفبرك .... لا صوت و لا صورة
    فمن أنت ؟!
    نحن لسنا واثقين حتى بثقاتك .. فلدينا نسخة ثانية عنك !
    سلمانك و مقدادك هما حبترنا و زفرنا
    فلست الهدف المنشود ...

    أما من كان فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا
    فلن يأخذوا عظتهم كموسى النبي ع
    و يعودون منكسرين للعبد الصالح الذي ضيعوه مخاطبين اياه بلغة المذنب
    (هل تقبل بعد أن ضيعتك مع اقترابي منك أن أرافقك وأتعلم منك) ..
    ﴿هَلْ أَتَّبِعُكَ عَلَى أَن تُعَلِّمَنِ مِمَّا عُلِّمْتَ رُشْداً﴾.

    وأما من تاب الى الله فإن الله يُنسي الملائكة الكاتبين ما كتبوا ويُنسي الارض التي عصى عليها العبد ما شهدت ويرفع كل أثر للذنب من نفس العبد المؤمن المخلص في توبته))
    التشكيك...
    ((التشكيك بمصدر معلومة معينة بسبب طريقها يجعل كل المعلومات الواردة بنفس الطريق ظنية و غير يقينية عن المصدر
    فالتشكيك بمصدر معلومة معينة باب للتشكيك بكل ما ورد من معلومات واردة بنفس الطريق
    حيث اصبحت كل المعلومات ظنية لدى العقلاء لا يطمأن لها قلب أنها يقينية لأنها وردت بنفس الطريق ومنسوبة لنفس المصدر))

    يقولون استخيروا الله واسالوا الله عما صدر فيه نص اصلا
    ((ما رأيكم أن نعمل استخارة هل الصلاة من الله ام لا ؟!
    ونعمل استخارة هل الاضاءات من الامام ام لا ؟!
    ونعم استخارة هل المتشابهات من الامام ام لا ؟!
    و نعمل استخارة هل الصفحة التي تثبت قوّتها يوما بعد يوم من الامام ام لا ؟!
    ونعمل استخارة هل خطاب محرم من الامام ام لا ؟!
    ونعمل استخارة هل قصة اللقاء من الإمام ام لا ؟!
    ونعمل استخارة هل الجهاد من الله ام لا ؟!
    ونعمل استخارة هل النبوة الخاتمة من الامام ام لا ؟!
    فما هو الفارق لكي يقال انه قياس باطل ؟!
    لنجرب ان نعمل استخارة لكل صغيرة و كبيرة تصدر من الله و لكل آية قرآنية لكي نعرف هل هي فعلا من الله ام لا بهذه الطريقة ؟!
    وهكذا نقسم رحمة ربك بما انه لا فائدة من معرفة مصداق خليفة الله ؟!
    ولا أعرف من اين عرفنا كل دعوته الا من خلال انصار بيننا و بينه ؟!
    فلنستخير إذن على كل صغيرة و كبيرة و ندّعي انها استخارة لله و لا دخل للشيطان بها لكي يوكلنا الله لأنفسنا ليزيدنا فتنة ؟!
    ولا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
    :: أرجو قراءة كتاب مع العبد الصالح الجزء الثاني ::
    وأرجو براءة الذمة لأن هذه الصفحة سوف تُغلق حتى إشعار آخر و اسألكم الدعاء بحسن الخاتمة
    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    مذنب مقصر))
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  15. #15

    افتراضي رد: سلسلة الردود على جماعة الرايات السود (متجدد)

    بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاكم الله ألف خير

    نص ما كتبه الشيخ الفاضل ناظم العقيلي حفظه الله باللغة الفارسية


    بسم الله الرحمن الرحیم

    السلام عليكم أنصار الله ورحمة الله وبركاته

    به راستی که اهل دسيسه، غلو کرده‌اند. کسانی که به صفحه‌ی فیسبوک سيد احمد الحسن علیه السلام و دفتر رسمی مبارک ایشان تشکيک می‌کنند و بر سيد احمد الحسن علیه السلام، دروغ و بهتان می‌بندند و جدیداً با بی‌شرمی و وقاحت تمام، سخنانی از روی کذب و زور به ایشان نسبت می‌دهند. و با این کار حتی از حدود سرشت انسانيّت که از کذب و دروغ إبا داشته و به صدق و راستی ترغيب می‌کند، گذشته‌اند و اين دليل واضح بر فساد و انحرافشان است و انحطاط اخلاقی آنان به حدّی رسيده که از دروغ گفتن هم شرم نمی‌کنند!

    پس بعد از اين‌که دعوت مبارک را به آنان ابلاغ کردید و حجت را بر آنان تمام کردید، آنان را رها کنید و از آنان به طور کامل جدا و معزول شوید و به تبلیغ دعوت مبارک یمانیّه و نشر علوم قائم آل محمد علیه السلام ادامه دهید، به راستی که شما گران‌تر از آن هستید که با این سفیهان سرکش مشغول شوید.

    و قسم به پهلوی شکسته‌ی فاطمة الزهراء علیها السلام و قسم به عزیزش ابالفضل عباس علیه السلام، هرگز با کسی که برای مبارزه با دعوت یمانیه کمر بسته، سازش نمی‌کنیم و از ما چیزی جز بیزاری جُستن از وی و پرتاب او به آشغالدان تاریخ به همراه سامری و امثال وی در هر زمان، نمی‌بيند و همنشينِ چه بد رفیقانی شده است.
    سایت‌های اینترنتی و ارجح‌ترين آنها صفحه‌ی سید احمد الحسن علیه السلام و مؤسسات دعوت مبارک و گسترش ارتباط وسیع انصار در بيشتر کشورهای جهان، ثمره‌ی خون شهیدانِ به خون آغشته و شکنجه‌‌شدگان و زندانیان از برادران پاک ماست.

    آری، اين به قیمت فراق و دوری عزیزان و آه و ناله‌ی بيوه‌زنان... گریه‌های بی‌امانِ یتیمان... به قیمت غربت و تنهائی... غربت دین و وطن... سپس دشوار و سختی و شدت زمانه و بلاهائی که انصار از روزِ نخستِ پیوستن به دعوت مبارک یمانیه تا این روز ما، متحمل گشته‌اند، می‌باشد. و فراتر و بزرگ‌تر از تمام آن... این فتوحات و پیروزی‌ها، ثمره‌ی تلاش و کوشش آن فراری و مطرود، سید احمد الحسن علیه السلام است که ایّام، در حق او جفا کرده و از عزیزان و یارانش دور کرده و حتی به ایشان مجال دیدن و وداع با پیکر مادر مطهرش را نداد.

    و اکنون برخی احمقان و نادانان از راه رسیده‌اند و با خونسردی، می‌خواهند تمام این تلاش‌ها که حاصل ریختن خون‌های پاک بوده را مصادره کنند!

    این شیاطین می‌خواهند حجت خدا را انکار کنند، تا هر کدامشان امام و پیشوای نفس خود و امام و پیشوای هر سفیه و نا بخردی مثل خودش باشد... ابلیس به آنان گفته‌های زخرف و مغرورانه القاء می‌کند. اینان می‌خواهند درختی که سید احمد الحسن علیه السلام کاشته و در طول آن سال‌ها، از آن نگهداری کرده را با درخت ملعونی که شیاطین شب و روز بر آن دست می‌کشند، عوض کنند.

    و خداوند می‌فرماید: (أَلَمْ تَرَ كَيْفَ ضَرَبَ اللّهُ مَثَلًا كَلِمَةً طَيِّبَةً كَشَجَرةٍ طَيِّبَةٍ أَصْلُهَا ثَابِتٌ وَفَرْعُهَا فِي السَّمَاء* تُؤْتِي أُكُلَهَا كُلَّ حِينٍ بِإِذْنِ رَبِّهَا وَيَضْرِبُ اللّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ * وَمَثلُ كَلِمَةٍ خَبِيثَةٍ كَشَجَرَةٍ خَبِيثَةٍ اجْتُثَّتْ مِن فَوْقِ الأَرْضِ مَا لَهَا مِن قَرَارٍ)، (آيا نديدى خدا چگونه مثل زده سخنى پاك كه مانند درختى پاك است كه ريشه‏اش استوار و شاخه‏اش در آسمان است *ميوه‏اش را هر دم به اذن پروردگارش مى‏دهد و خدا مثلها را براى مردم مى‏زند شايد كه آنان پند گيرند*و مثل سخنى ناپاك چون درختى ناپاك است كه از روى زمين كنده شده و قرارى ندارد). (ابراهيم: 26-25-24).

    و تکرار می‌کنم: تا هر خبیث منافق بداند... به مجرد تشکیکش به مکتب رسمی سید احمد الحسن علیه السلام یا صفحه‌ی مبارک ایشان، هیچ واکنشی از ما جز اعلان برائت از وی و طرد او از زمره‌ی انصار، نمی‌بیند و بازگشتش به سوی جهنم است و چه بد منزلگاهی‌ست.
    و امیدوارم هر که وارد این قضیه شده به عقل و درایت خود بازگردد و نفس خود را نجات دهد و امید است خداوند توبه‌اش را بپذیرد و عار و ننگی و خواری که خودش بر خود مستولی کرده را از روی خود بشوید.

    والحمدلله وحده

    صفحه‌ی شخصی شیخ ناظم عقیلی.


    مصدر الترجمة: المنتدى الفارسي الرسمي لأنصار الإمام المهدي عليه السلام
    التعديل الأخير تم بواسطة يـوسف الأنصار ; 23-04-2015 الساعة 13:40 سبب آخر: خطأ املائي


  16. #16
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة الردود على جماعة الرايات السود (متجدد)

    http://vb.almahdyoon.org/showthread.php?t=32556 سيدي أحمد الحسن ع يعرف ما بالضمير , أكتب له بصفحته على الفيسبوك فيجيبني

    أختكم ياهو تشهد بأن صفحة السيد أحمد الحسن ع هي صفحته الشخصية . لكثرة ما رأيت منها غيبيات ومعجزات لاتحصل الا لمن هو على اطلاع بالضمائر .وهذا لا يكون الا لمن هو على اتصال بخالق الضمائر عزوجل .

    وما وثقته بالصور فقط حادثتان وأشهد الله عزوجل أنه فيض من غيث وإلا فالمرات كثيرة
    أكون أمر في ظروف معينة فأكتب للسيد ع بصفحته مجرد كلمة أو أكثر من دون توضيح وأحيانا أكتب فقط "مولاي" فيجيبني بطريقة ما؛ وبشكل واضح وجلي على أنه اطلع على مكنون صدري ورد علي بالإجابة والتي أحيانا تكون كتابية وأحيانا تكون بحل المشكلة بشكل سريع , (وكل من جرب أحمد الحسن ع يعرف كيف أنه سريع في كشف المعضلات)
    الحادثة الموثقة الاولى :
    أقولها باختصار من دون الخوض بالتفاصيل :
    زوجي غير مؤمن بالسيد احمد ع وهو على دراية أنه إن تجاوز على السيد فسأعتبره ناصبي وأحرم عليه
    وعرفت أنه قد تجاوز على السيد ع عن طريق رساله, بعثها لي أخي كانت تخص زوجي ,,,وكان زوجي سيسافر الى الخارج بعيد فترة وجيزة من الزمان بحيث لم أره من المناسب أن أثير الموضوع ,,,واحترت ولم أعرف كيف أتصرف
    فكتبت على صفحة السيد ع فقط هذه الجملة :
    مولاي بعد الذي عرفته كيف اتصرف؟
    وبعدها بقليل فتحت الصفحة فوجدت ان الأخ حسن جبر قد كتب جوابا للسيد أحمد ع وكأنه موجه لي وجوابا لمشكلتي بشكل أدهشني .
    فكتبت له على الخاص واستفسرت منه سبب كتابته لهذا الجواب للسيد أحمد ع والذي كان قد أخذه من كتاب الجواب المنير عبر الأثير.
    وهذه هي الصور اطلعوا عليها واعرفوا التفاصيل :














    الحادثة الموثقة الثانية :
    الشوق من أشد الأشياء التي تتعبني وتهد كياني
    وكنت اشتقت لمولاي احمد ع بشكل قوي, فصرت أبحث عما يروي عطشي فكتبت في صفحته فقط هذه الكلمة : " مولاي".
    والحنين إليه يضنيني ولم أجد ما يسكنني , فخطر في قلبي , أن السيد طالب الصافي أيضا محب للسيد ع ويشتاق إليه , فقررت أن أفتح صفحته لعلي أجد مايشفي أو يبرد وجدي .
    فوجدت مايلي :






    مولاي يا الله كتبت ما سبق قربة لوجهك الكريم ونصرة لمولاي المظلوم فتقبل مني
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  17. #17
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة الردود على جماعة الرايات السود (متجدد)

    REFUTING THE MISGUIDED BLACK BANNERS part 1


    REFUTING THE MISGUIDED BLACK BANNERS part 2


    REFUTING THE MISGUIDED BLACK BANNERS part 3


    Réfutation bannières noires
    التعديل الأخير تم بواسطة اختياره هو ; 29-04-2015 الساعة 06:09
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  18. #18

  19. #19
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    23-04-2015
    المشاركات
    1

    افتراضي رد: سلسلة الردود على جماعة الرايات السود (متجدد)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين (( الرايات السود ))
    في الفترة الاخيرة ظهر مجموعة على الفيس بوك ويرفعون راية سوداء مكتوب عليها البيعة لله وشعارات اخرى لال محمد صلوات الله عليهم .
    الحقيقة اغلب الانصار وللاسف امسوا يسمونهم اصحاب الرايات السود ؟؟؟
    وهذا باعتقادي خطا لابد من الالتفات اليه والتنيوه عنة .
    اعلموا احبتي انه لاتطلق تسمية الرايات السود او اصحاب الرايات السود او صاحب الرايات السود لغير القائم عليه السلام واصحابة فانتم بكلامكم هذا وتسميتهم بذلك الاسم اعطيتوموهم مايريدون كلاعب الشطرنج يقدم قطعة للقتل فيظن اللاعب الاخر انه اخطا فيقبل على التقدم فيخسر قطعة اكبر انتم الان تعطون هولاء المندسين مايردون وهو تثبيت التسمية لهم وهذا غير صحيح والحقيقة ان الرواية عن ال محمد تقول (( ان لنا اهل البيت راية من تقدمها مرق )) باب الشاهد من الرواية هم تقدموا على الامام بالتسمية ورفع راية على خلاف مااوصى الامام عليه السلام وذلك اكيد باحسن الاحوال يعني هذا تفكير بعمل من باب حسن الظن يعني ان يكونوا مشتبيهين اما اذا فكرت بانهم اعوان لابليس لعنه الله فاعتقد ان الكل يعرف الى ماذا يرمون بهذه الفعلة .
    واسئل الله الثبات لي ولكم (( ترة اخواني هية مزلاكة والله يستر من طوارق الليل وخوراج النهار )) واعلموا ان النهار هو القائم وايام حكمه سلام الله عليه

  20. #20
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة الردود على جماعة الرايات السود (متجدد)

    احسنت اخي هي ملاحظة في محلها
    الحقيقة تركت التسمية لاجل التعرف عليهم وعلى من نرد
    الان ان شاء الله نسميهم "جماعة الشيطان الغريفي" لانهم الان ظهروا وافصحوا عن نفاقهم بعد ان اجبرهم الامام احمد الحسن (ع) على ذلك
    التعديل الأخير تم بواسطة اختياره هو ; 20-06-2015 الساعة 11:01
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  21. #21
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة ردود الانصار على جماعة الراية السوداء (متجدد)

    كتب صادق الزبيدي على صفحته على الفيس بوك موضوعا جاء تحت عنوان (الى اصحاب شبهة الرايات السود)


    موضوعا يعالج فيه شبهة المشككين بالدعوة المباركة والمدسوسين ويبين ان الامتحان الإلهي يبدأ بالانصار قبل الشيعة وتكمن شدة الغربلة والتمحيص في شدة قرب المؤمن من الدعوة وبهذا لن يبقى الا الذي امتحن الله قبله للايمان وصبر على الأذى في جنب الله وسلم لال محمد عليهم السلام تسليماً ، فمن سلم لاحمد الحسن القائم اليماني عليه السلام واطاع من عينهم وهم السادة مدير وأعضاء مكتب السيد اليماني في النجف الاشرف نجى ومن خالف فهو بلا شك وبكل يقين مع ابليس لعنه الله والسفيانيين له خزي في الحياة الدنيا وفي الاخرة النار والعذاب الأليم .



    بسم الله الرحمن الرحيم
    والحمد لله رب العالمين
    وصلى الله على محمد وآل محمد الائمة والمهديين وسلم تسليماً كثيرا



    الى اصحاب شبهة الرايات السود .......

    لن ينجوا أحد من اداء الامتحان الالهي!!!


    الامتحان او ما اسمته الروايات الغربلة او التمحيص لا يمكن ان ينجوا منه احد فالحياة دار امتحان واختبار والروايات الشريفة قد بينت ان الامتحان عام وخاص تشمل الجميع ولا يستثني احد وقبل الشروع في سرد الروايات الخاصة بهذا الاختبار الالهي يجب ان ننوه ان ما يجري الان من اختلاف وضياع بين الناس وتنازع وفرقة لها سبب وجيه يجب الالتفات اليه ولا يكاد احد منا لا يمسه اذاه الا وهو ما بينه الله تبارك وتعالى قرب قيام القائم عليه السلام .

    فقد ذكر سبحانه في محكم كتابه الكريم في سورة الحجر [قَالَ رَبِّ فَأَنْظِرْنِي إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ (36) قَالَ فَإِنَّكَ مِنَ الْمُنْظَرِينَ (37) إِلَى يَوْمِ الْوَقْتِ الْمَعْلُومِ (38) قَالَ رَبِّ بِمَا أَغْوَيْتَنِي لَأُزَيِّنَنَّ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ وَلَأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ (39) إِلَّا عِبَادَكَ مِنْهُمُ الْمُخْلَصِينَ (40) قَالَ هَذَا صِرَاطٌ عَلَيَّ مُسْتَقِيمٌ (41) إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ إِلَّا مَنِ اتَّبَعَكَ مِنَ الْغَاوِينَ (42) وَإِنَّ جَهَنَّمَ لَمَوْعِدُهُمْ أَجْمَعِينَ (43)]

    ورد في تفسير الصافي سورة الحجر ص 113
    إلى يوم الوقت المعلوم .
    العياشي عن الصادق عليه السلام إنه سئل عنه فقال اتحسب أنه يوم يبعث فيه الناس إن الله أنظره إلى يوم يبعث فيه قائمنا فإذا بعث الله قائمنا كان في مسجد الكوفة وجاء إبليس حتى يجثو بين يديه على ركبتيه فيقول يا ويله من هذا اليوم فيأخذ بناصيته فيضرب عنقه فذلك يوم الوقت المعلوم .

    فها هو القائم اليماني احمد الحسن عليه السلام يعد العدة ويصف الصفوف ويجمع انصار ابيه الامام المهدي عليه السلام ، فما بال ابليس لعنه الله ؟ّ!!!

    أيجلس ولا يحرك ساكنا ؟!!!

    ام ينشر جنوده من شياطين الجن والانس يبثهم في صفوف الناس يشككون ويعملون كل ما من شأنه تأخير اكتمال العدة والعدد .


    فمن هم عباد الله الذين ليس لإبليس عليهم من سلطان ؟!!!


    ورد في تفسير الصافي سورة الحجر ص 114

    إن عبادي ليس لك عليهم سلطان إلا من اتبعك من الغاوين (الحجر – 42)


    في الكافي عن الصادق عليه السلام والله ما أراد بهذا إلا الأئمة وشيعتهم. انتهى




    فهل كل من يدع التشيع لأهل البيت عليهم السلام مشمول بالنجاة من كيد وسلطان ابليس لعنه الله ؟!!!، ومن هم شيعة اهل البيت عليهم السلام ؟


    ورد في الحدائق الناضرة للشيخ يوسف البحراني (صاحب الحدائق) الجزء : 8 صفحة : 171
    عن محمد بن العباس بن ماهيار بسنده فيه إلى أبي بصير قال: " سأل جابر الجعفي أبا عبد الله (عليه السلام) عن تفسير قوله عز وجل " وإن من شيعته لإبراهيم " فقال إن الله لما خلق إبراهيم كشف له عن بصره فنظر فرأى نورا إلى جنب العرش فقال إلهي ما هذا النور؟ فقال له هذا نور محمد (صلى الله عليه وآله) صفوتي من خلقي. ورأي نورا إلى جنبه فقال إلهي وما هذا النور؟ فقيل له هذا نور علي بن أبي طالب (عليه السلام) ناصر ديني.
    ورأي إلى جنبهم ثلاثة أنوار فقال إلهي وما هذه الأنوار؟ فقيل له هذا نور فاطمة (عليها السلام) فطمت محبيها من النار ونور ولديها الحسن والحسين (عليهما السلام) فقال إلهي وأرى أنوارا تسعة قد حفوا بهم؟ قيل يا إبراهيم هؤلاء الأئمة (عليهم السلام) من ولد علي وفاطمة. فقال إلهي أرى أنوارا قد احدقوا بهم لا يحصى عددهم إلا أنت؟ قيل يا إبراهيم هؤلاء شيعتهم شيعة علي (عليه السلام). فقال إبراهيم (عليه السلام) وبم تعرف شيعته؟ قال بصلاة الإحدى والخمسين والجهر ببسم الله الرحمن الرحيم والقنوت قبل الركوع والتختم باليمين. فعند ذلك قال إبراهيم اللهم اجعلني من شيعة أمير المؤمنين (عليه السلام) قال فأخبر الله في كتابه فقال وإن من شيعته لإبراهيم ".
    انتهى


    يبدوا من ظاهر المعنى ان مقام شيعة علي عليه السلام سهل المنال لمن لا يدقق في قراءة الرواية بتمعن فكل منا يستطيع ان ينالها طالما انهم يعرفون بـــ (صلاة الإحدى والخمسين والجهر ببسم الله الرحمن الرحيم والقنوت قبل الركوع والتختم باليمين) !!!


    والسؤال المهم هل ان مقام إبراهيم الخليل عليه السلام قد وصله حينما استجاب الله سبحانه وتعالى دعوته ليكون من شيعة علي عليه السلام بمجرد أداء هذه الشروط التي كل منا يدع إمكانية اداءها ولو على الظاهر ؟!!!


    وهل ان ادائنا وعملنا لتحقيق هذا الشرط يؤهلنا لنكون في مقام شيعة علي عليه السلام كإبراهيم الخليل عليه السلام ؟!!!، ام يراد به شيئاً آخر؟!


    فلو كان تحقق الشروط لنيل هذا المقام بهذه البساطة، فلماذا التمحيص والاختبار اذن ؟!!!

    ورد في كتاب الغيبة للشيخ محمد بن إبراهيم النعماني - الصفحة ٢٠٩ -212

    ما يلحق الشيعة من التمحيص والتفرق والتشتت عند الغيبة حتى لا يبقى على حقيقة الأمر إلا الأقل الذي وصفه الأئمة (عليهم السلام)

    - حدثنا محمد بن يعقوب، قال: حدثنا علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن ابن محبوب، عن يعقوب السراج وعلي بن رئاب، عن أبي عبد الله (عليه السلام) أنه قال:
    " لما بويع لأمير المؤمنين (عليه السلام) بعد مقتل عثمان صعد المنبر وخطب خطبة ذكرها يقول فيها: ألا إن بليتكم قد عادت كهيئتها يوم بعث الله نبيه (صلى الله عليه وآله)، والذي بعثه بالحق لتبلبلن بلبلة، ولتغربلن غربلة حتى يعود أسفلكم أعلاكم، وأعلاكم أسفلكم، وليسبقن سابقون كانوا قصروا، وليقصرن سباقون كانوا سبقوا، والله ما كتمت وسمة، ولا كذبت كذبة، ولقد نبئت بهذا المقام وهذا اليوم "



    - حدثنا أبو سليمان أحمد بن هوذة الباهلي، قال: حدثنا أبو إسحاق إبراهيم بن إسحاق النهاوندي سنة ثلاث وسبعين ومائتين ، قال: حدثنا عبد الله بن حماد الأنصاري سنة تسع وعشرين ومائتين، عن رجل، عن أبي عبد الله (عليه السلام) أنه دخل عليه بعض أصحابه، فقال له:
    " جعلت فداك، إني والله أحبك وأحب من يحبك، يا سيدي ما أكثر شيعتكم.
    فقال له: أذكرهم.
    فقال: كثير.
    فقال: تحصيهم؟
    فقال: هم أكثر من ذلك.
    فقال أبو عبد الله (عليه السلام): أما لو كملت العدة الموصوفة ثلاثمائة وبضعة عشر كان الذي تريدون، ولكن شيعتنا من لا يعدو صوته سمعه، ولا شحناؤه بدنه، ولا يمدح بنا معلنا، ولا يخاصم بنا قاليا ، ولا يجالس لنا عائبا، ولا يحدث لنا ثالبا، ولا يحب لنا مبغضا، ولا يبغض لنا محبا.
    فقلت: فكيف أصنع بهذه الشيعة المختلفة الذين يقولون إنهم يتشيعون؟
    فقال: فيهم التمييز، وفيهم التمحيص، وفيهم التبديل، يأتي عليهم سنون تفنيهم، وسيف يقتلهم، واختلاف يبددهم.
    إنما شيعتنا من لا يهر هرير الكلب، ولا يطمع طمع الغراب، ولا يسأل الناس بكفه وإن مات جوعا.
    قلت: جعلت فداك، فأين أطلب هؤلاء الموصوفين بهذه الصفة؟
    فقال: اطلبهم في أطراف الأرض أولئك الخفيض عيشهم، المنتقلة دارهم، الذين إن شهدوا لم يعرفوا، وإن غابوا لم يفتقدوا، وإن مرضوا لم يعادوا، وإن خطبوا لم يزوجوا، وإن ماتوا لم يشهدوا، أولئك الذين في أموالهم يتواسون، وفي قبورهم يتزاورون، ولا تختلف أهواؤهم وإن اختلفت بهم البلدان ".



    هنا عرفنا ان الشيعة الحق هم قلة وهم العدة الموصوفة لقيام القائم ع ال313 الاصحاب وال10 الاف من الانصار .

    ولكن ان عدد الشيعة اليوم بالملايين ، فلماذا لم ينهض القائم ع للقيام المبارك وشرط القيام هي اكتمال العدة الموصوفة كما بين الصادق ع في الحديث المار الذكر اعلاه ؟!!!


    ان مقام شيعة علي عليه السلام مقاما عظيما لا ينال الا ذو حظ عظيم ومن سلم لإل محمد ع تسليماً وقد كان اعظم بيان نجده في جواب الرضا (ع) لمن زعموا أنهم من شيعة علي (ع)، قال: (... ويحكم، إنما شيعته الحسن والحسين وأبو ذر وسلمان والمقداد وعمار ومحمد بن أبي بكر الذين لم يخالفوا شيئاً من أوامره ، ولم يركبوا شيئا من فنون زواجره ، فأما أنتم إذا قلتم إنكم شيعته ، وأنتم في أكثر أعمالكم له مخالفون مقصرون في كثير من الفرائض ، متهاونون بعظيم حقوق إخوانكم في الله ....) بحار الانوار ج 65 ص 158.


    الامتحان صعب يشمل الجميع من دون استثناء لكي لا يبقى على الله للخلق حجة او عذر وهو القائل سبحانه ((ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين )) [البقرة:155]

    قال أبوعبدالله عليه السلام لابد أن يكون قدام القائم سنة تجوع فيها الناس ، ويصيبهم خوف شديد من القتل ، ونقص من الاموال والانفس والثمرات فان ذلك في كتاب الله لبين ثم تلا هذه الاية " ولنبلونكم بشئ من الخوف والجوع ونقص من الاموال والانفس والثمرات وبشر الصابرين " . بحار الانوار الجزء 52 ص 229




    العقوبات الالهية تنهال على مدعي التشيع في الكوفة (النجف) !





    فعن جابرالجعفي قال : سألت أبا جعفر محمد بن علي عليهما السلام عن قول الله تعالى : " ولنبلونكم بشئ من الخوف والجوع " فقال : يا جابر ذلك خاص وعام فأما الخاص من الجوع بالكوفة ، يخص الله به أعداء آل محمد فيهلكهم ، وأما العام فبالشام ، يصيبهم خوف وجوع ما أصابهم به قط ، وأما الجوع فقبل قيام القائم عليه السلام ، وأما الخوف فبعد قيام القائم عليه السلام .بحار الانوار الجزء 52 ص 229



    فقد بينت الرواية الشريفة ان موقع الجوع الخاص سيكون في الكوفة عاصمة التشيع


    وما يؤكد هذا المعنى ايضا لما ورد في العياشي:1/68، عن أبي حمزة الثمالي قال: سألت أبا جعفر عليه السلام عن قول الله: (وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَئْ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ) قال: ذلك جوع خاص وجوع عام، فأما بالشام فإنه عام، وأما الخاص بالكوفة يخص ولا يعم، ولكنه يخص بالكوفة أعداء آل محمد فيهلكهم الله بالجوع. وأما الخوف فإنه عام بالشام وذاك الخوف إذا قام القائم عليه السلام وأما الجوع فقبل قيام القائم عليه السلام وذلك قوله: (وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَئْ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ).يحق لنا التساؤل في هذا المقام ان نقول، لماذا كل هذه الملايين من الشيعة اليوم والتي تنتظر الامام المهدي عليه السلام وتقتل كل يوم لم توفق ان تنال مقام شيعة علي عليه السلام بل ان تعذب بالجوع والخوف ونقص في الاموال والانفس في الكوفة ( نجف الكوفة ) عاصمة التشيع اليوم ان صح التعبير ؟!!!



    الجواب يتضح جليا في خطبة امير المؤمنين عليه السلام كما وردت في

    الكافي ج8 ص66
    يقول الامام علي ع في خطبته (.... واعلموا انكم ان اتبعتم طالع المشرق سلك بكم مناهج الرسول ص فتداويتم من العمى والصم والبكم وكُفيتم مؤونة الطلب والتعسف ونبذتم الثقل الفادح عن الاعناق...)


    يبدوا ان مدعي التشيع اليوم رغم كثرتها تفشل في التمحيص والاختبار بل تكون محل اصناف العذاب في الكوفة عاصمة التشيع لانها لم تتبع طالع المشرق اليماني الموعود عليه السلام


    ولعل احدهم يقول ما علاقة عدم اتباع اليماني الموعود بنزول العذاب ؟!!!



    الجواب : ان عدم اتباع اليماني الموعود عليه السلام من قبل الشيعة يستلزم فشلها في الامتحان وبالتالي نزول العذاب .

    قال تعالى ( وما كنا معذبين حتى نبعث رسولا ) واليماني رسول الامام المهدي عليه السلام الى الشيعة على وجه الخصوص .

    ولو رجعنا الى نفس الخطبة التي وردت في الكافي يقول امير المؤمنين عليه السلام في موضع آخر (وواأسفا من فعلات شيعتنا من بعد قرب مودتها اليوم كيف يستذل بعدي بعضها بعضا وكيف يقتل بعضها بعضا ؟ المتشتتة غدا عن الاصل النازلة بالفرع ، المؤملة الفتح من غير جهته كل حزب منهم آخذ منه بغصن أينما مال الغصن مال معه مع أن الله وله الحمد سيجمع هؤلاء لشر يوم لبني امية كما يجمع قزع الخريف يؤلف الله بينهم ثم يجعلهم ركاما كركام السحاب ....) الكافي ج 8 ص


    نرى ان هذه الاختلافات تصل الى حد القتل بين الشيعة قرب خروج اليماني طالع المشرق عليه السلام بدليل انه عليه السلام ربط الامر بخروج السفياني حيث سيجمع الله هؤلاء المتشيعة اليوم المخالفة لليماني الموعود عليه السلام لشر يوم لبني امية ، ان بني امية لا تجتمع زمنيا مع طالع المشرق اليماني الا حين الخروج للقتال بين اليماني عليه السلام والسفياني .



    فهؤلاء المتشيعة اليوم سبب اختلافها هو تشتتها عن الاصل (الثقلين) النازلة بالفرع (اتباع اعمى لفقهاء آخر الزمان) المؤملة الفتح من غير جهته (تنتظر الامام المهدي عليه السلام) حتى اذا ارسل وصيه ورسول اليماني الموعود عليه السلام حتى حاربوه نتيجة حتمية بسبب الاتباع الاعمى لفقهائهم وهم غير جهته .





    السفياني ينتقم من أعداء الشيعة!



    عنوان غريب يثير الدهشة لأول وهلة الا ان هذا المعنى قد ورد فعلا في روايات الطاهرين فقد ورد عن الامام الباقر عليه السلام قولا وهو يخاطب شيعته بقوله " وكفى بالسفياني نقمة لكم من عدوكم"


    سبق وان عرفنا عن الباقر عليه السلام ان العذاب بالجوع والخوف يخص اهل الكوفة اعداء آل محمد عليهم السلام حيث قال " يا جابر ذلك خاص وعام فأما الخاص من الجوع بالكوفة ، يخص الله به أعداء آل محمد فيهلكهم "

    وكلنا يعلم ان الكوفة اليوم (النجف) لا يسكنها سوى الشيعة فكيف ينتقم السفياني من اعداء الشيعة ؟!!!

    عن أبي أيوب الخزاز ، عن محمد بن مسلم ، قال : " سمعت أبا جعفر الباقر ( عليه السلام ) يقول : اتقوا الله واستعينوا على ما أنتم عليه بالورع والاجتهاد في طاعة الله ، فإن أشد ما يكون أحدكم اغتباطا بما هو فيه من الدين لو قد صار في حد الآخرة وانقطعت الدنيا عنه ، فإذا صار في ذلك الحد عرف أنه قد استقبل النعيم والكرامة من الله والبشرى بالجنة ، وأمن مما كان يخاف ، وأيقن أن الذي كان عليه هو الحق ، وإن من خالف دينه على باطل ، وإنه هالك فأبشروا ثم أبشروا بالذي تريدونه ، ألستم ترون أعداءكم يقتتلون في معاصي الله ، ويقتل بعضهم بعضا على الدنيا دونكم وأنتم في بيوتكم آمنون في عزلة عنهم ، وكفى بالسفياني نقمة لكم من عدوكم ، وهو من العلامات لكم مع أن الفاسق لو قد خرج لمكثتم شهرا أو شهرين بعد خروجه لم يكن عليكم بأس حتى يقتل خلقا كثيرا دونكم .]( كتاب الغيبة – محمد بن إبراهيم النعماني:311)


    وعن الباقر (ع): "... وكفى بالسفياني نقمة لكم من عدوكم، وهو من العلامات لكم، مع أن الفاسق لو قد خرج لمكثتم شهرا أو شهرين بعد خروجه لم يكن عليكم بأس حتى يقتل خلقا كثيرا دونكم.
    فقال له بعض أصحابه: فكيف نصنع بالعيال إذا كان ذلك؟ قال: يتغيب الرجال منكم عنه، فإن حنقه وشرهه إنما هي على شيعتنا، وأما النساء فليس عليهن بأس إن شاء الله تعالى، قيل: فإلى أين مخرج الرجال ويهربون منه؟ فقال: من أراد منهم أن يخرج يخرج إلى المدينة أو إلى مكة أو إلى بعض البلدان، ثم قال: ما تصنعون بالمدينة وإنما يقصد جيش الفاسق إليها، ولكن عليكم بمكة، فأنها مجمعكم، وإنما فتنته حمل أمرأة: تسعة أشهر(2)، ولا يجوزها إن شاء الله ".
    انتهى


    الجواب : ان الشيعة هم ليسوا كل من ادعى التشيع بل هم انصار القائم واصحابه عليه وعليهم السلام بدليل نزول العذاب على اعداء اهل البيت ع في الكوفة وايضا ان السفياني سيفتك بالمتشيعة اهل الكوفة كما مر علينا من قول امير المؤمنين عليه السلام فيما سبق حيث قال عليه السلام (......مع أن الله وله الحمد سيجمع هؤلاء (المتشيعة) لشر يوم لبني امية كما يجمع قزع الخريف يؤلف الله بينهم ثم يجعلهم ركاما كركام السحاب ....)


    والباقر عليه السلام يؤكد هذه الحقيقة ان اهل الكوفة سيصيبهم السفياني قتلا وصلبا وسبيا.

    فعن الإمام الباقر عليه السلام قال: (ويبعث السفياني جيشاً إلى الكوفة وعدتهم سبعون ألفاً ، فيصيبون من أهل الكوفة قتلاً وصلباً وسبياً، فبينا هم كذلك إذ أقبلت رايات سود من قبل خراسان تطوي المنازل طياً حثيثاً ومعهم نفر من أصحاب القائم)(البحار:52/238).

    اتضح جليا ان خيار الشيعة هم انصار القائم واصحابه عليهم السلام الذين سيكونوا في مأمن من سلطان ابليس لعنه الله ومن شر السفياني لعنه الله .




    الاختبار الاصعب والاشد يشمل الانصار


    بقي ان نبين امرا اخر لا يقل اهمية عن ما تقدم وهو هل الانصار بمعزل عن الاختبار والتمحيص ام سيكون امتحانهم اصعب واشد ؟!!!


    بكل تأكيد لن ينجوا من التمحيص والغربلة حتى الانصار بل سيكون اشد وأصعب!

    فقد ورد محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد بن عيسى، عن الحسن بن محبوب، عن عبد الرحمن بن الحجاج قال: ذكر عند أبي عبد الله عليه السلام البلاء وما يخص الله عزوجل به المؤمن، فقال: سئل رسول الله صلى الله عليه وآله من أشد الناس بلاء في الدنيا فقال: النبيون ثم الامثل فالأمثل، ويبتلي المؤمن بعد على قدر إيمانه وحسن أعماله فمن صح إيمانه وحسن عمله اشتد بلاؤه ومن سخف إيمانه وضعف عمله قل بلاؤه. الكافي ج 2 ص 253


    نعم فالامتحان صعب ويصوره لنا الصادق عليه السلام حيث قال الامام الصادق (ع) :-
    كأني أنظر إلى القائم(ع ) على منبر الكوفة و حوله أصحابه ثلاث مائة و ثلاثة عشر رجلا عدة أهل بدر و هم أصحاب الألوية و هم حكام الله في أرضه على خلقه حتى يستخرج من قبائه كتابا مختوما بخاتم من ذهب عهد معهود من رسول الله(ص) فيجفلون عنه إجفال الغنم فلا يبقى منهم إلا الوزير و أحد عشر نقيبا كما بقوا مع موسى بن عمران(ع) فيجولون في الأرض فلا يجدون عنه مذهبا فيرجعون إليه و الله إني لأعرف الكلام الذي يقول لهم فيكفرون به
    بحارالأنوار ص326 ج52 / كمال الدين ص672



    ومن شدة صعوبة الامتحان ان يكفر بعض الانصار بالقائم عليه السلام ويبايعوا السفياني لعنه الله

    فعن الإمام الباقر عليه السلام قال: ( ..... حتى إذا التقوا وهو يوم الأبدال يخرج أناس كانوا مع السفياني من شيعة آل محمد صلى الله عليه وآله ، ويخرج ناس كانوا مع آل محمد صلى الله عليه وآله إلى السفياني ، فهم من شيعته حتى يلحقوا بهم ، ويخرج كل ناس إلى رايتهم . وهو يوم الأبدال) (البحار:52/224) .


    وها هو القائم اليماني الامام احمد الحسن عليه السلام يمثل الحق والصراط المستقيم والذي بقيامه مكن الله له سيسلم البيعة لخليفة الله الامام محمد بن الحسن المهدي عليه السلام ومقابل راية الحق والصراط المستقيم رايات الضلال المتمثلة اليوم بالرايات السود التي ترفعها داعش السفياني لعنهم الله طلائع السفياني لعنه الله وكل الرايات التي ترفع قبل قيام القائم اليماني احمد الحسن عليه السلام فهي صاحبها طاغوت يعبد من دون الله .

    ورد عن محمد بن الحنفية قال: (تخرج راية سوداء لبني العباس، ثم تخرج من خراسان سوداء أخرى قلانسهم سود وثيابهم بيض، على مقدمتهم رجل يقال له شعيب بن صالح أو صالح بن شعيب من بني تميم، يهزمون أصحاب السفياني، حتى تنزل ببيت المقدس، توطئ للمهدي سلطانه، يمد إليه ثلاث ماية من الشام، يكون بين خروجه وبين أن يسلم الأمر للمهدي اثنان وسبعون شهراً). (مخطوطة ابن حماد ص 84 و74).

    عن ثوبان (رض) قال رسول الله (ص) قال : (اذا رايتم الرايات السود قد اقبلت من خراسان فاتوها ولو حبوا على الثلج فان فيها خليفة الله المهدي)
    الملاحم والفتن - السيد بن طاووس الحسني ص 52 .


    بين أهل البيت عليهم السلام ان لبني العباس راية سوداء ورايات الخراسانيين سوداء فيها انصار الامام المهدي عليه السلام ترفع كما شاهدنا راية جبهة النصرة وداعش السفيانيين لعنهم الله سوداء ايضا ولكن راية الهدى الوحيدة هي راية اليماني الموعود احمد الحسن عليه السلام البيضاء .

    قال أبو عبدالله عليه السلام في خبر عن علامات الظهور : لابد أن يخرج رجل من آل محمد ، ولا بد أن يمسك الراية البيضاء .
    بحار الانوار ج 47 ص 94 .


    فالمشككين اليوم براية احمد الحسن عليه السلام البيضاء وبصفحته على الفيسبوك وبمكتبه الممثل الوحيد والشرعي في النجف الاشرف بادارة السادة الاطهار السيد حسن الحمامي مدير المكتب والسيد واثق الحسيني والشيخ ناظم العقيلي سيكونوا على ضلال من دون أدنى شك فعلى الناس الالتحاق براية الحق التي بينها الامام احمد الحسن عليه السلام والا فالضلال والخزي في الدنيا والنار في الاخرة والعذاب الأليم والحمد لله وحده وحده وحده.
    التعديل الأخير تم بواسطة ansari ; 24-04-2015 الساعة 19:57 سبب آخر: تصحيح عنوان
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  22. #22
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة ردود الانصار على جماعة الراية السوداء (متجدد)

    اعوذ بالله من الشیطان الرجیم

    بسم الله الرحمن الرحیم و الحمد لله رب العالمین

    اشهد الله و ملائکته و رسله و کتبه علی ما اقول::


    رئیت قبل یومین او ثلاثة ایام رؤیا بالامام احمد الحسن (علیه السلام) کانما یتکلم و هو حزین و مقهور من الانصار و قال فی حق المکتب الرسمی::

    هذا و الله مکتبی و هو یمثلنی و انا من عینهم و انا من نصبهم هم لا ینطقون بشیئ من عندهم کل ما ارید انا انطق علی لسانهم ( السنتهم ) هم صادقون و عالمون و عاملون و زهدوا بالدنیا و ما فیها هجروا الی الله سبحانه و تعالی.

    من یضرهم او یتکلم عنهم ( علیهم ) او یتهمهم او یسبهم او یلعنهم او یجرحهم بشیئ فهو یعادینی و یسبنی و یجرحنی و یطعن بی و بعدالتی و لا حول و لا قوة الا بالله العلی العظیم.

    اما الشیخ ناظم العقیلی ( حفظه الله ) فهو الناطق الرسمی و هو المسئول فی المکتب و المسئول امام الناس للردود علی کل من یشکلون و واجب علی الانصار السماع له و تصدیقه و العمل باوامره.

    و الحمد لله رب العالمین

    (( هذا کان کلام الامام احمد الحسن علیه السلام بالرؤیا و اعتذر الی الله و الی محمد و ال محمد علیهم السلام من الزیادة و النقصان فیها هذا ما اتذکره من الرؤیا و الله العالم ))

    ابو الفضل الانصاری / نور الیمانی
    ایران/ الاهواز
    5 - رجب الحرام - 1436
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  23. #23
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة ردود الانصار على جماعة الراية السوداء (متجدد)

    كيف وثق الامام Ahmed Alhasan احمد الحسن (ع) الشيخ Sheikh Nadem Aloqaili الشيخ ناظم العقيلي قبل سنوات طويلة :::((...وأسال الله أن يكون الشيخ ناظم العقيلي (حفظه الله) العالم الفاضل والولي الناصح لآل محمد (ع) قد وفق في هذا الرد لإظهار الحق مستنداً إلى كتاب الله وسنة النبي الكريم محمد (ص) وأهل بيته الأطهار (ع)...))
    تقديم كتاب الإفحام لمكذب رسول الإمام ( ع)
    احمد الحسن
    وصي ورسول الإمام المهدي (ع)
    1 /ربيع الأول/1426 هـ.ق... 2005 ميلادي
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  24. #24
    مشرفة
    تاريخ التسجيل
    21-08-2010
    المشاركات
    1,033

    افتراضي رد: سلسلة ردود الانصار على جماعة الراية السوداء (متجدد)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    اللهم صل على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليماً

    اسألوا الله ورفع المصاحف..

    قال عمرو بن العاص لمعاوية :
    ألق إليهم أمرا إن ردوه اختلفوا وإن قبلوه اختلفوا
    دعهم إلى كتاب الله
    وارفع المصاحف على رؤوس الرماح،
    فإنك بالغ حاجتك فإني لم أزل أدخرها لك.
    كتاب سليم - الصفحة ٣٣٦

    نجد أن مسلك المنافقين اليوم هو ذاته مسلك معاوية وابن العاص لعنهم الله، فبالأمس دعا معاوية وابن العاص لرفع المصاحف على الرماح والاحتكام للقرآن الكريم في معركة صفين مع إن حربهم كانت مع القرآن الناطق علي بن أبي طالب (ع)؛ واليوم يدعوا هؤلاء المنافقين للاحتكام لله تعالى مع إن حربهم مع الناطق عن الله سبحانه أحمد الحسن (ع).
    فقولهم "اسألوا الله" مع وجود الناطق عن الله هو تماماً كالقول "لنحتكم للقرآن" مع وجود القرآن الناطق، وهذا الأمر قد حذرنا منه الإمام أحمد الحسن (ع) في قوله:
    [ أرجو منك أن تنصح الأنصار أن لا يفعلوا كما فعل جيش علي (ع) عندما رفع ابن العاص ومعاوية المصاحف، هم يأتونكم الآن بالأخلاق بعد أن أحسوا الهزيمة والخور، أخلاق يفتعلونها وهي أبعد شيء عنهم، يرفعون المصاحف على الرماح.
    قد حذرت منذ سنين من مسألة رفع المصاحف، فأرجو من الله أن يعصمكم من هكذا فتن، فهم اليوم وغداً سيرفعون المصاحف وسيتكلمون بالأخلاق بعد أن يحسوا بالخور والانهزام تماماً مثل ابن العاص ومعاوية، ولا ينخدع بأخلاقهم المفتعلة إلا عديم الأخلاق مثل الخوارج
    ].
    كتاب مع العبد الصالح ج1

    وها نحن اليوم نرى المنافقين الذين دسّتهم جهات معينة أو دسّهم الشيطان – بعدما أحسوا بالهزيمة أمام صرح أحمد الشامخ المبارك وبعد إحكامه للقضية بصوته (ع) – نجدهم ساروا على خطى جيش معاوية وهم يطالبون بالاحتكام لله سبحانه مع وجود الإمام (ع) ومع أوامره الواضحة في المكتب والصفحة وهم يحاولون بذلك نفي كل منافذ أحمد (ع) الرسمية التي تمثله حتى لا يبقى لأحمد (ع) اسم ولا رسم ولا أمرٌ مطاع كما حصل لعلي (ع).

    لكن ماذا عن جيش علي (ع)؟! وما الذي فعله الجيش يا أخوتي؟! وما الذي يجب أن لا نفعله كما فعل جيش علي (ع) كما يقول أحمد (ع)؟! [ أرجو منك أن تنصح الأنصار أن لا يفعلوا كما فعل جيش علي (ع) عندما رفع ابن العاص ومعاوية المصاحف.... ].
    هم طالبوا علياً بالاحتكام للقرآن الكريم وكأنهم غير مؤمنين أصلاً أن علياً (ع) هو القرآن الناطق وأنه خليفة منصب من الله أفعاله وأوامره من الله سبحانه.
    فنجد أن هناك مِن جيش علي أو سميّه (ع) مَن يطالب بعدم عزل المنافقين وإعطائهم فرصة ووو من هذا الكلام، فاستطاع هنا معاوية اغرار جيش علي (ع) بالمصاحف التي رفعها واستطاع رزاق وأمثاله اللعب بقلوب الأنصار حتى يتعاطفوا مع من يكذب الصفحة والمكتب الرسمي؛ في حين أن كلام الإمام (ع) واضح جداً بأنه لا يوجد أي عذر لكل مشكك بعد رسالته الصوتية، لا يوجد عذر أي أنه (ع) قطع الطريق على كل مشتبه بصوته الشريف (ع) فماذا بعد هذا إلا الضلال المبين! نستجير بالله وإياكم من سوء العاقبة فالأعمال بخواتيمها ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
    فلنوحد كلمتنا أخوتي الأنصار على كلمة الإمام (ع) ولا نكون مثل جيش علي (ع) الذي ملأ قلب أمير المؤمنين (ع) قيحاً والذي قال (ع) "فزت ورب الكعبة!" عند استشهاده رغبةً للخلاص منهم ومن مشاكلهم وفرقتهم! بل إن أحمد (ع) يقول إن الفرقة كانت نتيجتها قتل حجة الله!!

    قال الإمام أحمد الحسن (ع):
    [ وأما الخلافات فقد قلت مراراً: إنّ إصلاح ذات بينكم أفضل الأعمال، ويرضي الله ورسوله، ولكن ماذا بيدي؟ وهل جيش علي (ع) سمعوا منه ليسمع الجميع منّي اليوم! .....وحتى لو كانت نتيجة الفرقة هي قتل حجة الله كما حصل مع علي (ع). ]

    كتاب مع العبد الصالح (الجزء الثاني): ص87

    قال الإمام أحمد الحسن (ع):
    [ الوحـدة:
    الوحدة ضرورية لأي مجتمع قتالي وإلاّ فإنّ الفرقة في المجتمع القتالي نتيجتها الهزيمة لا محالة ﴿وَأَطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُـولَهُ وَلا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُوا إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّـابِرِينَ﴾، وخصوصاً إذا كانت المواجهة مع عدو متفوق بالعدّة والعدد، ولكن هذه الوحدة لم تتحقق فيما مضى، فلم يكن بنو إسرائيل مع موسى أو مع يوشع أو داوود وسليمان متحدين، بل يوجد كثير وكثير جداً من المنافقين الذين لا يسلم موسى نفسه (ع) من ألسنتهم فضلاً عن غيره:
    ﴿وَإِذْ قَالَ مُوسَى لِقَوْمِهِ يَا قَوْمِ لِمَ تُؤْذُونَنِي وَقَدْ تَعْلَمُونَ أَنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُمْ فَلَمَّا زَاغُوا أَزَاغَ اللَّهُ قُلُوبَهُمْ وَاللَّهُ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ ﴾.
    ومع ذلك لم يتوانَ هؤلاء الأنبياء عن الجهاد والقتال في سبيل الله، وكان المسلمون مع رسول الله (ص) غير متحدين بل هذا غير راضٍ عن هذا وهذا ينافق على هذا، وهم يقاتلون مع رسول الله (ص) حتى ورد عن الإمام الصادق (ع) في قراءة هذه الآية هكذا:
    ﴿ يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ بالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ ﴾، وقال تعالى: ﴿ وَمِمَّنْ حَوْلَكُمْ مِنَ الْأَعْرَابِ مُنَافِقُونَ وَمِنْ أَهْلِ الْمَدِينَةِ مَرَدُوا عَلَى النِّفَاقِ لا تَعْلَمُهُمْ نَحْنُ نَعْلَمُهُمْ سَنُعَذِّبُهُمْ مَرَّتَيْنِ ثُمَّ يُرَدُّونَ إِلَى عَذَابٍ عَظِيمٍ﴾.
    ومع علي بن أبي طالب (ع) أمر الفرقة والتشتت أبين من الشمس، حتى حملوه (ع) آلاماً ملأت كبده قيحاً، ومرّات ردّد هذا المعنى: (عجبت من اجتماع هؤلاء القوم على باطلهم وتفرقكم عن حقكم) [1]، وقال (ع) عندما ضربه بن ملجم لعنه الله: (فزت ورب الكعبة)، ولم يكن فقط فوزاً برضا الله سبحانه وتعالى والجنة، بل أيضاً كان فوزاً بالخلاص من أولئك القوم الذين كانوا يدّعون أنهم شيعة وجرّعوه الغصص نتيجة اختلافهم وتشتت آرائهم وعدم توحدهم على كلمة إمامهم.
    فالنتيجة الوحدة بشكل كامل غير متحصلة في الماضي، فالمطلوب إذاً وحدة مجموعة معتد بها والتفافهم حول الحق على أن تكون لهذه المجموعة العدّة والعدد للجهاد والقتال في سبيل الله، ولو بانضمام جماعة من المنافقين فيما بعد، أي الذين دخلوا في الاسلام ولم يدخل الايمان في قلوبهم ﴿قَالَتِ الْأَعْرَابُ آمَنَّا قُلْ لَمْ تُؤْمِنُوا وَلَكِنْ قُولُوا أَسْلَمْنَا وَلَمَّا يَدْخُلِ الْأِيمَانُ فِي قُلُوبِكُمْ وَإِنْ تُطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ لا يَلِتْكُمْ مِنْ أَعْمَالِكُمْ شَيْئاً إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ﴾.
    ]

    المصدر: كتاب الجهاد باب الجنة

    رابط الموضوع:
    http://vb.almahdyoon.org/showthread.php?t=32498


    قال الامام أحمد الحسن ع:
    [ والحق أقول لكم ، إن في في التوراة مكتوب:
    "توكل علي بكل قلبك ولا تعتمد على فهمك ، في كل طريق اعرفني ،
    وأنا أقوم سبيلك ، لا تحسب نفسك حكيماً ، أكرمني وأدب نفسك بقولي."
    ]

    "اللهُمَّ إِنِّي إِلَيْكَ فَقِيرٌ، وَإِنِّي خَائِفٌ مُسْتَجِيرٌ، فَأَجِرْنِيْ مِنْ نَفْسِيْ يَا مُجِيرَ"

  25. #25
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة ردود الانصار على جماعة الراية السوداء (متجدد)

    لعنة الله على عمرو ابن العاص الذي حارب الامام علي (ع) ورفع في وجهه المصاحف
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  26. #26
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة ردود الانصار على جماعة الراية السوداء (متجدد)

    Imam PBUH Facebook Post: Facebook Page Verification :

    In the name of Allah, the Abundantly Merciful, the Intensely Merciful.
    Praise be to Allah, Lord of the worlds.
    May the prayers and peace of Allah be upon Muhammad and the progeny of Muhammad, the Imams and the Mahdis.
    May the peace, mercy and blessings of Allah be upon you.
    This page was started to communicate with the beloved believers and with human society in general. By the favor of Allah, it is now fulfilling its purpose. And in order for it to fulfill its purpose perfectly, and to prevent the satans of mankind and jinn who attempt to question attributing it to its owner, I have recorded my greetings to you and I have posted them on the page. And I hope that the beloved ones will be completely assured that I am the one writing here always, Allah willing. Praise be to Allah, the page is secure and rather difficult to hack except if Allah Almighty wishes.
    Praise be to Allah, Lord of the Worlds. I ask Allah to be merciful toward us all with His abundant mercy. He is my supporter, and He supports the righteous. May the peace, mercy and blessings of Allah be upon you.

    - http://www.saviorofmankind.com/.../8...-pbuh-facebook...

    - https://www.facebook.com/Ahmed.Alhasan.10313/videos/618326378215029/?pnref=story

    - https://www.youtube.com/watch?v=Zy3SnjvyRDE

    Imam PBUH Facebook Post: Representative Office in Najaf :

    May the peace, mercy and blessings of Allah be upon you.
    I ask Allah for all of you to be well and in good health.
    May the peace, mercy and blessings of Allah be upon you.
    By the favor of Allah SWT, there is an official office representing me in Holy Najaf, managed by Sayyid Hassan al-Hamami, Sayyid Wathiq al-Hussaini, and Sheikh Nathum al-Uqaili. Allah willing, they will be issuing the official statements in accordance with legislative evidence I have clarified or with the answers to their questions that I will provide. I am in contact with them and, Allah willing, I will be directly supervising the work of this blessed office.
    Ahmed al-Hasan
    13 Rabie al-Thani 1435 A.H

    =================


    https://www.facebook.com/Ahmed.Alhasan.10313/posts/632629593451374?pnref=story

    Imam PBUH Facebook Post: Those Who Doubt (audio translation) :

    May the peace, mercy and blessings of Allah be upon you.
    In the name of Allah, the Abundantly Merciful, the Intensely Merciful.
    Praise be to Allah, Lord of the worlds.
    May the abundant peace and prayers of Allah be upon Muhammad and his progeny, the Imams and the Mahdis.
    With the passing of each day, many people, whether they be students of religious sciences or others, declare their belief in the call of truth by the favor of Allah. But just as it happens with all divine calls, some of those people declare and show their belief for malicious, premeditated purposes. The call of truth has experienced many of those hypocrites, propelled by Satan or certain entities, and these people have returned to them in failure and disappointment:
    {But they who plot evil deeds will have a severe punishment, and the plotting of those will perish.} Surat Fatir (Originator) 35:10.
    It has reached me these days that some of those claiming to believe in me doubt the official office in Holy Najaf, and they doubt this blessed page in which I posted a message in my own voice. After this voice message, none of those people have any excuse left. If they were not being malevolent, let them declare their repentance now and their request for forgiveness from Allah. Otherwise, let them avoid me and not pretend to believe in me.
    And may the peace, mercy and blessings of Allah be upon you.



    ===============

    Very Important Post from Sheikh Nadem Aloqaili :

    - https://www.facebook.com/mo.mat.52/posts/437919169719103

    - https://www.facebook.com/Ahmed.Alhasan.10313.UK/posts/1551131481778308

    - https://www.facebook.com/Nadem.Aloqaili.10313/posts/1101673383193117?fref=nf&pnref=story

    See Also :

    - https://www.facebook.com/mo.mat.52/posts/438681852976168

    - https://www.facebook.com/mo.mat.52/posts/439340872910266?pnref=story
    Savior of Mankind
    This page was started to communicate with the beloved believers and with human society in general. By the favor of Allah, it is now fulfilling its purpose. And in order for it to fulfill its purpose perfectly, and to prevent the satans of mankind and jinn who attempt to question attributing it to it…
    saviorofmankind.com ·
    Savior of Mankind
    This page was started to communicate with the beloved believers and with human society in general. By the favor of Allah, it is now fulfilling its purpose. And in order for it to fulfill its purpose perfectly, and to prevent the satans of mankind and jinn who attempt to question attributing it to it…
    saviorofmankind.com

    ===========


    Assalamu alaikum wa rahmatullahi wa barakatuhu,Logical refutations of the misguided movement called "the black banners":1. Imam Ahmed al Hassan a.s himself build up and organised the office in Najaf. Sunni's claim that the Prophet (pbuhap) didn't left behind a testament and appointed ruler, so they snatched the rulership away. Now the black movement claims that Imam Ahmad al-Hassan a.s didn't organised a system to manage his affairs. Musa a.s managed his affairs through his brother Harun a.s and Imam Ahmad al-Hassan a.s chose Sheikh Nadem Al Uqaili and the office of Najaf to manage his affairs.2. They claim that 12 people saw and have met with Imam al Mahdi a.s and Imam Ahmad al-Hassan a.s. Okay now please tell me who these 12 people are and where they're from? They say ask Allah about us and what we claim. I say I don't even know who you are! How can we ask Allah about people who play hide and seek and stay anonymous while they claim great things? Reveal yourself and stop acting like snakes and rats through anonymous profiles.3. If you accuse someone you have to proof it. It's as simple as that. You can't claim things without giving evidence. It's very bad to say bad things about Ansar and accuse them while they work directly for the Imam a.s. I Really can't find any bad things about the accused persons.4. If there was a treason at least some of the close ansar would know and surely the family of the Imam a.s would know and warn us or tell us about it. Not some anonymous guys telling us about a treason.5. If there was a treason since a long time ago, why do they come with it in 2015! It seems like they're impatience and want to hasten things up.6. They claim the Imam a.s didn't wrote any books since years ago. They found this out in 2015? And who wrote these books then? Because the books are not of a normal level and have lead many to the truth. Same with the Facebook posts. Absolutely amazing posts!7. His voice is I swear to God the same. I can't even believe people are trying to make such things up. His voice is unique and children will always recognise the voice of their mother. I compared all his audiomessages and they fit perfectly. Ignorant people don't understand that voices can slightly differ. Even security programs that work with voice recognition demands that the owner speaks more than once. The trick to know if the voices are the same is to listen to some things that you can't make up. Like the motion and speed of speech and use of some words and the pronunciation of some words, and and and...8. If you're an enemy of the Imam a.s, how can you create fitna? Indeed, by making things up and try to separate the ansar from their Imam.9. Why are some people very hasty? Just wait on the commandments of the Imam a.s. He will appoint who the Sufyani is and the Khurassani and the REAL Black banners. And and and... Wouldn't you also think that the Imam has the task to inform all Ansar and even all people about important event? Not only 12 who stay anonymous?10. These 12 anonymous unknown persons seems to claim they're the 12 chiefs of the 313. But they seem to forget that the Yamani a.s is the first believer and one of the 12. And what about the second Mahdi a.s? Isa a.s and Elijah a.s and the close companions of Imam Ahmad al-Hassan a.s who endured all kind of hardship with him. Where are they? Only 12 anonymous people claim to be of such high level that they know things that other Ansar never heard about. SubhanaAllah.I think i can go on, but i made my point. And i hope people will use their brain and logic to think about this. Stay on the right path and don't let Iblees l.a foul you.



    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  27. #27
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة ردود الانصار على جماعة الراية السوداء (متجدد)

    تمت اضافة ترجمة تركية للمشاركة #2
    واضافة فيديوات الى #17
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  28. #28
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة ردود الانصار على جماعة الراية السوداء (متجدد)

    تقول الشبهة ((الصفحة ليست للامام (ع) لانه قال ابو بكر وعمر هجموا والمفروض حسب سيبويه ان يقول ابو بكر وعمر هجما))
    واكتب الاشكال بطريقة مؤدبة والا فاحدى المنافقات كتبته مع عبارات السب والاستهزاء والقهقهات.

    الجواب :
    اولا / الاشكال يشبه تماما اشكال المشكلين على القران الكريم انه ليس من الله سبحانه وتعالى حيث يقولون انه اتى بصيغة الجمع بدل التثنية في عدة مواضع منها :
    1/ قوله عز وجل: {فإذا هم فريقان يختصمون} (النمل:45)، قال: {يختصمون}، ولم يقل: (يختصمان) على المثنى، وهو {فريقان}
    2/ قوله تعالى: {وإن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا} (الحجرات:9)، فقال: {اقتتلوا}، ولم يقل: اقتتلتا، مع أن الكلام عن طائفتين.
    3/ قوله سبحانه: {وهل أتاك نبأ الخصم إذ تسوروا المحراب} (ص:21)، فقال: {تسوروا}، ولم يقل: (تسورا) على التثنية، كما قال بعدُ: {خصمان بغى بعضنا على بعض} (ص:22)
    4/ قوله تعالى: {سنفرغ لكم أيها الثقلان} (الرحمن:31)، فـ {الثقلان} تثنية (ثَقَل)
    5/ قوله تعالى: {إن تتوبا إلى الله فقد صغت قلوبكما} (التحريم:4)، فقال: {قلوبكما}، ولم يقل: قلباكما، مع أن الخطاب للمثنى، بدليل قوله: {تتوبا}.
    6/ قوله تعالى: {فاذهبا بآياتنا إنا معكم مستمعون} (الشعراء:15)، فقال: {معكم}، مع أن المخاطب اثنان.
    وغيرها الكثير...

    ثانيا/
    متى كان الناس يعلمون القران الكريم وحجج الله ما يقولون وما لا يقولون؟
    هل نحن جميعا من نتعلم من الامام احمد الحسن اليماني (ع) ام انكم انتم يا جماعة الراية السوداء المنحرفة تعلمونهم؟!!

    ثالثا/ الاشكالات على اللغة العربية من شيعة المرجعية موجودة من بداية الدعوة ومن اول الكتب وانتم تعيدونها مرة اخر بعد ان رد عليها الانصار مئات المرات. ماذا تعلمتم كل هذه السنين في الدعوة ان لم تتعلموا قول الامام الصادق (ع) : دعوني من سهككم ؟
    فدعونا انتم وشيعة المرجعية من سهككم...

    عن محمد بن مسلم قال: قرأ أبو عبد الله (عليه السلام): ولقد نادينا، نوحاً قلت: نوح! ثم قلت: جعلت فداك لو نظرت في هذا أعني العربية ، فقال: (دعني من سهككم) مستدرك الوسائل ج4 ص 278.
    From Muhammad ibn Muslim he said: he read Abu Abdullah a.s saying:"Verily we have called Noohan" I said Nooh!I then said:May Allah make me your ransom if you read what the arabic is here he said:Leave me away from your useless talk"
    Mustadrak Al-Wasa'el v.4 p.278
    ومع ان الكثير من النقاط لازالت موجودة للرد عليهم الا ان فيما ذكر كفاية وزيادة.. والحمد لله على بلاءه وعظيم نعماءه.

    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  29. #29
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة ردود الانصار على جماعة الراية السوداء (متجدد)

    شبهة : كيف الامام يضع صورة في صفحته.. وفيها بنات لابسين لبس ماهو محتشم

    الجواب :
    1/ اللباس الذي وصفوه انه ليس بمحتشم هو لبس سروال مع سترة نازلة الى الركبة.
    السؤال/124: ما الحكم الشرعي لارتداء البنطلون مع حجاب الرأس، وكذلك الحكم الشرعي للعباءة الإسلامية ؟المرسل: عدنان مهديالجواب:بسم الله الرحمن الرحيم، والحمد لله رب العالمين، وصلى الله على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليماً.لا يجب على المرأة ستر الوجه أو الكفين أو القدمين، ويجب عليها ستر ما عدا ذلك ستراً حقيقياً، أي أن لا تكون الملابس خفيفة أو ضيقة تصف ما تحتها، والبنطلون مثلاً إذا كانت المرأة ترتدي فوقه جبّة أو سترة تمتد إلى الركبتين، وما ظهر منه لم يكن ضيقاً يصف ما تحته فلا إشكال فيه، بل ربما يكون في بعض الأحيان أكثر ستراً للمرأة. أمّا إذا كان البنطلون ترتديه المرأة ولا شيء فوقه وهي ترتدي حجاب الرأس، فهذا غير صحيح ولا يعتبر حجاباً شرعياً، بل إنّ التهتك بارتداء البنطلون بهذه الطريقة أعظم من كشف الشعر والرأس.

    واتشرف بالاخت الطاهرة التي رفعت راية البيعة لله عاليا ـ فيما المنافقون يتتبعون عورات الناس ـ واسال الله سبحانه وتعالى لها الاخلاص وان يختم الله لها بالخير وكل السادة الاطهار الذين عملوا باخلاص ونظر الله في قلوبهم وشكرهم على لسان وليه احمد الحسن (ع).

    2/ انقل قصة لعيسى (ع) ولو انها بعيدة عن الموضوع لكن تقرب لنا طريقة تعامل خلفاء الله وفرقهم عن فقهاء الضلالة :
    ((1. وأما يسوع، فذهب إلى جبل الزيتون.
    2. وعند الفجر عاد إلى الهيكل، فاجتمع حوله جمهور الشعب، فجلس يعلمهم.
    3. وأحضر إليه معلمو الشريعة والفر يسيون امرأة ضبطت تزني، وأوقفوها في الوسط،
    4. وقالوا له: «يامعلم، هذه المرأة ضبطت وهي تزني.
    5. وقد أوصانا موسى في شريعته بإعدام أمثالها رجما بالحجارة، فما قولك أنت؟»
    6. سألوه ذلك لكي يحرجوه فيجدوا تهمة يحاكمونه بها. أما هو فانحنى وبدأ يكتب بإصبعه على الأرض.
    7. ولكنهم ألحوا عليه بالسؤال، فاعتدل وقال لهم: «من كان منكم بلا خطيئة فليرمها أولا بحجر!»
    8. ثم انحنى وعاد يكتب على الأرض.
    9. فلما سمعوا هذا الكلام انسحبوا جميعا واحدا تلو الآخر، ابتداء من الشيوخ. وبقي يسوع وحده، والمرأة واقفة في مكانها.
    10. فاعتدل وقال لها: «أين هم أيتها المرأة؟ ألم يحكم عليك أحد منهم؟»
    11. أجابت: «لا أحد ياسيد». فقال لها: «وأنا لا أحكم عليك. اذهبي ولا تعودي تخطئين!»
    12. وخاطبهم يسوع أيضا فقال: «أنا نور العالم. من يتبعني فلا يتخبط في الظلام بل يكون له نور الحياة».
    13. فاعترضه الفريسيون قائلين: «أنت الآن تشهد لنفسك، فشهادتك لا تصح».
    14. فأجاب: «مع أني أشهد لنفسي فإن شهادتي صحيحة، لأنني أعرف من أين أتيت وإلى أين أذهب؛ أما أنتم فلا تعرفون لا من أين أتيت ولا إلى أين أذهب.
    15. ولذلك تحكمون علي بحسب البشر، أما أنا فلا أحكم على أحد،
    16. مع أنه لو حكمت لجاء حكمي عادلا، لأني لا أحكم بمفردي، بل أنا والآب الذي أرسلني.
    17. ومكتوب في شريعتكم أن شهادة شاهدين صحيحة:
    18. فأنا أشهد لنفسي، ويشهد لي الآب الذي أرسلني».)) انجيل يوحنا الاصحاح الثامن.
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  30. #30
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة ردود الانصار على جماعة الراية السوداء (متجدد)

    سؤال...اذا أراد حجة من حجج الله فتح صفحه بالفيسبوك، كيف نريد منه أن يبين للناس أنه هو صاحبها ؟أليس بوضع شيء من الاخلاق الإلهية التي يعرفها ويتميز بها أولياء الله (1) ؟أليس بوضع العلم والحكمه والمعرفه التي يتميز بها حجج الله (2) ؟
    أليس بحاجة الناس إليه وسؤاله عن الحلال والحرام (3) ؟
    أليس بتفسير وتأويل الرؤى التي تميز بها يوسف (ع) (4) ؟
    أليس بالرد على العظائم التي لا يجيب فيها إلا مثله (5) ؟
    أليس بوضع صوته الطاهر الذي يعرفه شيعته (6) ؟
    إن كانت كل هذه الاشياء لا تثبت
    فكيف تريدون من حجة الله أن يثبت لكم ؟!
    ا------------------------------ا
    الهامش:
    [1]- فهو يعرف بالسكينة والوقار، عن الحارث بن المغيرة النضري ، قال : ( قلنا لأبي عبدالله (ع) : بما يعرف صاحب هذا الأمر؟ قال: بالسكينة والوقار والعلم والوصية ) . بصائر الدرجات ص509
    [2]- كمثال فقط (عمر النبي نوح ع)...
    https://m.facebook.com/story.php…
    [3]- عن عبدالأعلى قال : قلت لأبي عبدالله (ع) : ( المتوثب على هذا الأمر المدعي له ، ما الحجة عليه ؟ قال :يُسأل عن الحلال والحرام... ) الكافي ج1 ص284
    كمثال فقط (الهسكي) ...
    https://m.facebook.com/Ahmed.Alhasan.10313/posts/630093627038304?fref=nf
    [4]- (يُوسُفُ أَيُّهَا الصِّدِّيقُ أَفْتِنَا فِي سَبْعِ بَقَرَاتٍ سِمَانٍ يَأْكُلُهُنَّ سَبْعٌ عِجَافٌ وَسَبْعِ سُنْبُلَاتٍ خُضْرٍ وَأُخَرَ يَابِسَاتٍ لَعَلِّي أَرْجِعُ إِلَى النَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَعْلَمُونَ)
    [سورة يوسف 46]
    تفسير وتأويل لرؤيا من قبل يوسف آل محمد (ص)...
    https://m.facebook.com/story.php…
    [5]- عن المفضل بن عمر، قال: " سمعت أبا عبد الله (عليه السلام) يقول: إن لصاحب هذا الأمر غيبتين: يرجع في أحدهما إلى أهله، والأخرى يقال: هلك في أي واد سلك، قلت: كيف نصنع إذا كان ذلك؟ قال: إن ادعى مدع فاسألوه عن تلك العظائم التي يجيب فيها مثله " الغيبة للنعماني ص178.
    [6]- [ ...الخراف تعرف راعيها الصالح من صوته، الذين من الله يسمعون صوت الله ويعرفون صوت الله وكلمات الله وحكمة الله ويميزونها جيدا عن سفه الشيطان...
    الذين من الله يسمعون كلمات الله ، وشيعة محمد وال محمد الحقيقيون يعرفون صوت الراعي الصالح جيدا .
    وهل يضيع الإنسان صوت إمامه ؟ أيمكن ان لا يعرف الابن صوت أبيه الذي رباه لأنه سمع في زحام الدنيا أصوات كثيرة أيمكن هذا ؟! ]
    الجواب المنير ج3 من السؤال 242 للإمام أحمد الحسن ع
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  31. #31
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة ردود الانصار على جماعة الراية السوداء (متجدد)

    أليس جماعة الرايات السود يعترفون بالخطابات الخمس كلها كما يقولون ولا يعترفون بالرسالتين في الفيسبوك؟

    أيضاً أليسوا يقولون أن الإمام أحمد الحسن (ع) غاب غيبة تامة ولم يتصل بأحد لمدة ست سنين بعد 2008؟!!
    طيب أتساءل كيف خطاب محرم (الذي يؤمنون به) والذي صدر في 2010 وصل لـ"السامري" كما يسمونه وحاشاه وهو يتحدث عن أحداث محرم 2008؟!!منقول من أحد الإخوة الأنصار..
    أيضاً السيد نعى شهداء وسجناء أنصار الإمام المهدي (ع) في أحداث 2008 في خطاب محرم..
    [ سلام لأنصار الإمام المهدي الذين صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً، سلام للأسرى المظلومين القابعين في مطامير نظراء بني العباس في هذا الزمان أخزاهم الله سلام لكم ونعم الصبر صبركم وأذكركم وأذكر نفسي أن نتخذ أولياء الله الماضين رحمهم الله قدوة لنا وأسوة لنا فإذا ضاقت عليكم مطامير السجون تذكروا نبي الله يوسف وتذكروا موسى بن جعفر عليه السلام الذي سجنه بنو العباس في طامورة ضيقة معتمة وقضى فيها سنينا من الألم دون شكوى بل قضاها بالحمد والعبادة حتى قضى وذهب إلى ربه صابرا محتسبا.
    أيها الأحبة تذكروا دائما أن هذه الدنيا هي دار الامتحان هي دار امتحان لا تبحثوا فيها عن مكافئة ولا تبحثوا فيها عن راحة هي دنيا الامتحان فاحرصوا على النجاح والفوز وتحقيق أعلى نتيجة يمكنكم تحقيقها في هذا الامتحان احرصوا على ان يختم لكم بخير.
    سلام لشهداء الحق في هذا الزمان سلام لكم أيها الأطهار يا من عبرتم إلى النور لا ينقطع حزننا عليكم لا والله فحزني على فقدكم كما قال القائل في رثاء أمير المؤمنين كمن ذبح وحيدها في حجرها. سلام عليكم يا من طلقتم الدنيا وزخرفها في زمن تكالب فيه غيركم على الدنيا سلام عليكم يا من نصرتم الحق في زمن عز فيه الناصر سلام عليكم وعلى دمائكم التي سالت وكانت سببا لإحياء هدف الثورة الحسينية من جديد.
    ]
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  32. #32
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة ردود الانصار على جماعة الراية السوداء (متجدد)

    المحطة الاولى : سؤال الله
    رافعي الراية السوداء : هل قول رافعي الراية السوداء "اسئلوا الله " دليل على ما يدعونه !؟
    وما علاقة هذا بالتحكيم والرجوع الى القرآن في صفين لمحاربة علي (ع) وتشتيت جيشه ؟!:
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والحمد لله
    ظهر في هذه الايام الاخيرة مجموعة من الكذابين يدعون الايمان بالدعوة اليمانية ويرفعون راية سوداء وهم يحاربون الحق وينتصرون لمن يدفعهم ويجندهم اي الجهات المخالفة او ابليس وجنده من شياطين الانس والجن وينتصرون لانفسهم المريضة فاحببت ان اكتب مشاركات في هذا الامر اريد بها وجه الله سبحانه وبيان بطلان هؤلاء القوم واساله سبحانه ان يجعل في هذه الكلمات مني انا الجاهل القليل العلم والعمل نصرة للحق وصاحبه وتثبيتا للمؤمنين بفضله ومنه سبحانه.
    سؤال الله عن خليفته وحجته (ع) في كل زمان امر لا نقاش فيه وقد ثبت بالدليل في القرآن الكريم وفي الروايات انه طريق لمعرفة صاحب الحق...ولكن هل هذا فعلا ما يحتج به هؤلاء الذي يدعون انهم انصار ويرفعون راية سوداء ويامرون الناس بالكفر بمواقع التواصل الرسمية للامام احمد الحسن ع ؟!
    هم يقولون اسالوا الله ... ولكن عن ماذا ؟
    يقولون ان احمد الحسن هو المهدي الاول ولكن بعد احداث 2008 غاب ولم ينشر اي شيء وان الإمام المهدي ع قد تواصل معهم هو والإمام احمد الحسن ع واخبرهم بذلك
    اي ان احمد الحسن كان في غيبة صمت !
    اي ان السؤال سيكون عن هذا المدعى هل هو صحيح ام لا وليس على تشخيص حجة الله المهدي الاول وذلك انه ثبت اصلا انه (اي المهدي الاول ) هو احمد الحسن ذلك الشخص الذي ظهر في 2002 بدون قيد ولا شرط
    وثبت بــ"سؤال الله" وباــ"لأدلة" ان هذا الشخص الذي يكتب وينشر في الفيسبوك باسم احمد الحسن هو المهدي الاول والمؤمنون بعد 2008 الذين سالوا الله عنه اجابهم انه هو بالرؤى والكشوفات والاستخارة المتواترة
    وبالأدلة الثابتة ـ والتي اعتقد انهم كانوا مؤمنين كما يزعمون قد الزمتهم ايضا قبل هذه الفتنة ـ ... ومن المؤكد والثابت ان السؤال (سؤال الله ) من الناس كان مطلقا عن هذا الشخص احمد الحسن الذي ظهر في 2002 والذي يكتب وينشر الى الآن.
    فالسؤال المفروض اذن ان يكون لمن هو خارج الدعوة وان يكون هكذا :
    "هل هذا الشخص الذي يسمى احمد الحسن ويكتب ويخطب ووو الخ هل هو المهدي الاول "
    واما المؤمن داخل الدعوة فلما يسال الله مرة اخرى دون ان يرجع الى خليفة الله الثابت عنده ؟
    فان فعل فانما هو قد كفر بجواب الله له الاول او جوابه سبحانه بآلاف الرؤى والكشوفات والادلة الثابتة بدون قيد او شرط سواء قبل 2008 او بعدها او انه لم يتيقن جواب الله له او لمئات الناس غيره والذين فعلا يستحيل ان يكونوا متواطئين على الكذب لانهم لم يكونوا يتعارفون ومن خلفيات دينية وثقافية وعرقية ولغوية مختلفة تماما !!!!
    اذن تبينت مغالطتهم الاولى ...وسأبين غيرها ان شاء الله
    اذن ايها الاحبة المؤمنون المفروض ان ياتوا هم بدليلهم ويجيبوا عن هذا السؤال اذ هو بداية الكلام :
    "كيف ثبت لكم ان هذا الذي تزعمون انكم تلتقون به هو الامام المهدي ع ؟ "
    وهذا موضوع مشاركة لاحقة ان شاء الله ....
    ولكن تبين ان قولهم اسالوا الله مطابق لمن كان في جيش علي بعد ان حرضه معاوية يقولون اسالوا الله اسالوا القرآن عن احقية علي ع وعلي ع بينهم ...فماذا يا ترى ايها الاحبة تنتظرون ان يكون جواب الله على قوم هكذا فعلهم ؟! نسال الله العافية والثبات ونعوذ به سبحانه ان يجعلنا ممن يمدهم في طغيانهم ويملي لهم.
    والحمد لله.
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  33. #33
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة ردود الانصار على جماعة الراية السوداء (متجدد)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والحمد لله
    المحطة الثانية : "كيف ثبت لكم ان من تلتقون بهم هم الامام المهدي والمهدي الاول ؟ "
    كنت وعدت باني سانشر مشاركات اخرى ابين فيها جهل وبطلان هؤلاء الكذابين الذي يدعون انهم انصار ويرفعون راية سوداء
    وكنت قد ختمت مشاركتي الاولى بسؤال ساعيد استنساخه هنا ثم اكمل المناقشة حيث انتهت ان شاء الله
    ""كيف ثبت لكم ان هذا الذي تزعمون انكم تلتقون به هو الامام المهدي ع ؟ "
    اذا قالوا انه بالرؤى والكشف فلا يجوز الاحتجاج بالرؤيا والكشف الا على مصداق خليفة الله لتشخيصه
    اي انهم رأوا شخصا في عالم الشهادة يدعي انه هو الامام احمد الحسن وجاءتهم رؤى او كشوفات انه هو هذا الشخص بعينه
    فلابد ان يكونوا في هذه الحال يتصلون بالمدعي ابتداءا وهو الآن لم يبقى ـ بحسب طرحهم في غيبة الصمت ـ هذه المقدمة الاولى على حسب هذا الفرض.
    وأما على الفرض الثاني اي انهم التقوا بالإمام المهدي في عالم الشهادة فيكون السؤال لهم هو :
    "كيف عرفتم ان هذا الشخص هو الامام المهدي محمد بن الحسن في عالم الشهادة ؟ "
    اذ ان الثابت عندنا ان الحجة يعرف بالنص فمن اين جاء النص ؟ فلابد ان يكون النص من معصوم موجود ؟ ولا يوجد حجة ثابتة حجيته لنا اليوم ومعروف الا احمد الحسن ع وهو من يعرف الناس بالامام المهدي ع عند ظهوره وليس العكس !!
    وقد قال الامام احمد الحسن (ع) في نص تقرونه او يلزمكم ان تقروه ظاهرا لانه صادر قبل 2008
    قال : (( ... كل من يدعي الاتصال بالإمام المهدي (ع) ولا يرجع لي في كل صغيرة وكبيرة كاذب مفتر على الله ورسوله))[1]
    الآن نصل الى نفس ما وصلنا اليه سابقا على الفرض الاول اي
    " انهم متواصلين مع الامام احمد الحسن في عالم الشهادة ابتداءا "
    اذن على كلا الفرضين نصل الى نفس النتيجة وهي ان هؤلاء المدعين تواصلوا مع الامام احمد الحسن ع ابتداءا قبل تواصلهم مع الامام المهدي ع
    فيكون اذن سؤالنا لهم هو :
    "كيف عرفوا انه هو احمد الحسن ؟!"
    نكمل ان شاء الله في المحطة الثالثة
    والحمد لله

    [1] ـ الامام أحمد الحسن (ع) ـ إظهار قبر الزهراء عليها السلام ـ / شوال / 1424 هـ . ق. تشرين الثاني 2003 ميلادي.
    إظهار قبر الزهراء عليها السلام - أنصار الإمام المهدي (ع) اتباع الإمام احمد الحسن اليماني (ع)
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  34. #34
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة ردود الانصار على جماعة الراية السوداء (متجدد)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله
    المحطة الثالثة "بماذا احتج عليهم هذا المدعي ليثبت انه هو احمد الحسن الآخر ؟ "
    طرحت السؤال التالي في المحطة الثانية"كيف عرفوا انه هو احمد الحسن ؟!"
    بعد ان بينت كيف ان اصحاب فتنة الراية السوداء قد تحتم عليهم بحسب طرحهم ان يكونوا قد التقوا بهذا الشخص المدعي انه احمد الحسن اولا وكيف انه لابد ان يكون هو الذي عرفهم بنفسه ثم بالامام المهدي ع
    فكيف اذن عرفوا انه هو احمد الحسن ؟
    لنضع الاجوبة الممكنة حتى يتبين للناس باطلهم
    • سؤال تمهيدي : هل جاءكم ابتداءا في بلدانكم وقال انه هو احمد الحسن ؟
    فاذا كان كذلك كان المفروض ان ترجعوا الى امامكم الذي كنتم تعتقدون فيه في بادئ الامر
    فلما لم تفعلوا وتسالوا (الله) بسؤالكم (الامام احمد الحسن في الفيسبوك) او من خلال مواقع التواصل التي كانت ثابتة قبل هذا الحدث ؟
    بما انكم لم تفعلوا فانتم كنتم اصلا كافرين باحمد الحسن (ع) ولم تؤمنوا به ابدا او كنتم منذ فترة شاكين في امامة احمد الحسن من البداية ولم تكونوا ابدا على يقين وهذه مصيبة ...
    فكيفما كان جوابكم فهو يدينكم لو كنتم تعقلون !!
    واعتقد انه لا يمكن ابدا ان يجيب هؤلاء عن هذا السؤال والذي طرحته هنا لفضح ما كانوا يبيتون من قبل في قلوبهم
    وانما صنعوا لانفسهم هذه الكذبة اليوم ليعلنوا كفرهم الصريح وتكبرهم على خليفة الله وعلى المكتب الذي يمثله والمؤمنين العاملين الذين هم افضل منهم
    ومع ذلك فلنكمل ونعود للسؤال المطروح
    • هل احتج عليهم هذا الشخص بالنص ؟
    اعتقد ان النص والوصية قد تم الاحتجاج بهما وانتهى الموضوع فاذا جاء شخص اليوم واحتج بالوصية التي احتج بها احمد الحسن ع فلا قيمة لاحتجاجه وكاتب المواضيع بالفيسبوك وكاتب الكتب يوقعها باسم "احمد الحسن " ويحتج بالوصية وصدقه الله من اليوم الاول الى يومنا هذا
    وهذا ايضا دليل محكم على كذبههم وعلى صدق من يكتب في الفيسبوك لانه يحتج بالوصية ايضا على ان اسمه هو "احمد الحسن " وانه هو المهدي "الاول" وانه هو من يكتب في الصفحة.
    ومع ذلك فلنكمل ليتبين جهل القوم وبطلانهم اكثر ...فاقول :
    على الاقل اذن لا ينفع ان يكون قد احتج عليهم هذا الشخص بالوصية
    فبما ذا عرفوه انه هو ؟
    • هل احتج عليهم بالرؤيا والكشف ؟
    اذا هم هربوا من جواب السؤال التمهديدي (وسيهربون منه لان فيه فضيحتهم فاقول :
    ان الرؤيا والكشف قبل ان يروها ويعملوا بها هم يزعمون انهم كانوا يعتقدون بان احمد الحسن الذي يكتب في الفيسبوك وينشر الخطابات وينشر الكتب والبيانات هو حجة عليهم ...اليس كذلك ؟!
    وهو قد امركم بالرجوع اليه فيها مع تصديقها ان كانت فيها معصوم (القرآن او حجج الله)
    فكان اذن المفروض ارجاعها اليه ليفسرها لهم
    وبما انهم لم يفعلوا اي لم يردوها للامام احمد الحسن الذي كانوا في فترة يعتقدون انه هو الذي يكتب في مواقعه فهم بذلك مخالفين لامر امامهم الذي كانوا يعتقدون فيه انه حجة الله عليهم ومنه ياخذون عقيدتهم واحكامهم
    فهم بالنسبة لنا مخالفين ابتداءا لامامهم وحكموا ابتداء ابانه ليس حجة عليهم والا فكيف تجاوزوا هذا الامر وفسروها لوحدهم دون الرجوع اليه ؟!
    اذن لما لم يرجعوا اليه فنحن نعتبرهم اذن خارجين عن الحق
    وبالتالي فلا نثق بروايتهم للرؤى وليس اننا لا نصدق الرؤيا ولكن نقول انهم ذوي مذهب فاسد وخارجين على الحق فهم اذن ليسوا ثقاة عندنا ويمكن انهم يكذبون في ادعاءهم انهم راووا رؤى.
    ايضا بالنسبة للرؤى لابد ان تكون بحيث يحصل الاطمئنان بعدم تواطئ اصحابها على الكذب !
    وهذا اصلا غير حاصل لسببين :
    اولهما انهم اصلا غير معروفين (ما عدى بعض الافراد ) الا من خلال اسماء الكترونية على النيت
    ثانيهما لان القوم كلهم كانوا ابتداء يدعون انهم في الدعوة ويتعارفون فيما بينهم وملتقي بعضهم بعضا فكيف يحصل الاطمئنان بروايتهم.
    اذن لا يمكن ان يحتجوا بالرؤيا والكشف ...
    لانهم ابتداءا يزعمون انهم كانوا يؤمنون بالامام احمد الحسن ع الذي نؤمن به نحن والذي يكتب باسمه في مواقع التواصل وفي الكتب مضافا الى كونهم غير معلومين اصلا وليسوا بمؤمنين حال روايتهم للرؤى ولا يحصل الاطمئنان لغيرنا بانهم غير متواطئين على الكذب لانهم يتعارفون فيما بينهم ومتواصلين فيما بينهم لانهم كما يقولون كانوا كلهم في الدعوة ويعرف بعضهم بعضا.
    اذن فبماذا احتج عليهم ؟
    • هل احتج عليهم هذا الشخص بالعلم
    فاين هو هذا العلم ؟؟!! (وهذا الامر ساناقشه ببعض التفصيل في مشاركات لاحقة ان شاء الله )
    لان كاتب الكتب (بعد 20008) والكاتب في الفيسبوك (بعد 2008) والناشر للتسجيلات الصوتية يحتج بالعلم الالهي الذي تقام به الحجة !!
    اي ان هذا الكاتب والناشر يقول :
    (انا احمد الحسن الحجة المعصوم وصي ورسول الامام المهدي )
    و (هذا علمي)
    و(هذا بيان بطلان مخالفي )
    فكل ما نشر بعد 2008 وقبل 2008 بالنسبة لنا سواء لانه به يثبت ان الكاتب حق في كل ما يدعيه اي انه :
    هو
    احمد الحسن + هو حجة + مخالفيه باطل
    فاين هو علم "احمد الحسن الآخر " الذي يدعون الاتصال به ليقيم الحجة في دين الله؟
    • اكتفي بهذه النقاط الآن لانه قد تبين ان قولهم الشيطاني الذي يستعمل كلمة حق ويراد بها باطل 'اسالوا الله" انما هو دعوة للمؤمنين بان يخالفوا ما وعدوا الله عليه وهو الرجوع الى الامام احمد الحسن ع في كل صغيرة وكبيرة
    وان من يسال الله دون ان يرجع الى خليفة الله عن ما يطرحونه انما هو في الحقيقة كفر باحمد الحسن ع وارتد وان لم يصرح بذلك ...
    وانهم لا دليل لهم على مدعاهم وان قولهم "اسالوا الله" هو قول من حاربوا عليا (ع) في صفين بتحكيم القرآن .
    واقول للاحبة المؤمنين ان هؤلاء لن يستطيعوا الاجابة عن اي سؤال من هذه الاسئلة. ولا عما ساطرحه في المشاركة المقبلة ان شاء الله.
    والحمد لله .
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  35. #35
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة ردود الانصار على جماعة الراية السوداء (متجدد)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله
    محطة رابعة : بيان وملخص قبل الاستمرار
    وصلنا الآن الى ان هؤلاء الذين يدعون انهم التقوا بشخص وقال لهم ان الذي يكتب الكتب ويكتب في الفيبسوك وله موقع رسمي وعين المكتب الشريف بالنجف ليس هو احمد الحسن قد اقروا بفعلهم هذا انهم كانوا اما :
    1/ غير مؤمنين قبل هذا اللقاء المزعوم بالامام احمد الحسن والذي كان لا خلاف ـ قبل هذه الفتنة ـ في انه هو صاحب الكتابات والخطابات وانهم مدسوسين لمحاربة الدعوة من الداخل بعد ان اعيتم الادلة
    او
    2/ انهم كانوا من الذين كانوا يشككون في الصفحة الرسمية وفي المكتب الرسمي قبل الفتنة واؤكد قبل الفتنة.....
    لمرض كان في قلوبهم ....
    والدليل على ذلك انهم بمجرد ان جاءهم خبر جديد من غير القنوات التي كانوا المفروض انهم يؤمنون بها شككوا فيها ....فبمجرد انه جاء شخص او اشخاص يدعون ان الصفحة ليست للامام احمد الحسن ع رجعوا الى الاستخارة والى سؤال الله بمعزل عن الامام ع الذي كانوا يعتقدون به (احمد الحسن الذي يكتب الكتب وينشر البيانات ويكتب في الفيسبوك) فلو كانوا مؤمنين حقا بالامام ع لرجعوا اليه فكيف يصدقون هذا المخبر ان كان في عالم الشهادة وكيف لا يرجعون الى الامام ع لتفسير رؤاهم ان كان ذلك في عالم الملكوت ....فهم كانوا ناقضين للعهد ابتداءا ....فهل يجوز الاستخارة على ما هو ثابت عندنا ؟! او ان الاستخارة وسؤال الله في حال الحيرة ؟: فاذا كانت هناك حيرة وشك فمن اين اتوا ؟ ؟؟؟!!! اليس من عدم اليقين ؟؟!!!
    ولذلك قلت في السابق انهم لن يستطيعوا ان يجيبوا على السؤال التمهيدي الذي طرحته لان فيه فضيحتهم
    ايضا انتم تقولون "اسالوا الله " وها نحن بفضل الله علينا ومعنا مئات المؤمنين سالناه بعد 2008 عن الشخص الذي يكتب الكتب وينشر بالفيسبوك وينشر تسجيلاته على موقعه باسم احمد الحسن هل هو حق واجابنا والحمد لله ....فهل نساله بعد ذلك عن جديد لم يستجد الا في اوهامكم ؟ ان هذا الا كفر صريح!! الحمد لله على نعمة العقل.
    انا شخصيا ومعي مجموعة من المؤمنين عرفت بالدعوة المباركة بعد احداث 2008 واول ما قراته للامام احمد الحسن ع كان هو رثاء الشهداء وقد سالت الله عن هذا الشخص الذي يكتب في المنتدى وفي الموقع هل هو حق واجابني سبحانه بافصح جواب والحمد لله فهل اترك جواب الله لي واسال عن العجل الذي صنعتموه انتم باخذكم بعض الحق ومزجه بالباطل فانتم صنعتم عجلا لانفسكم فكيف لا ياتيكم الخوار من الله وهو جواب سؤالكم المستبطن للكفر والجحود وتنصيب لمن لم ينصبه الله والعياذ بالله ؟!
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  36. #36
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة ردود الانصار على جماعة الراية السوداء (متجدد)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله
    المحطة الخامسة : فصل الخطاب ـ دليل العلم
    لقد اثبتت بالدليل كذب هؤلاء المضلين الذين يدعون انهم انصار ويرفعون راية سوداء ويكفرون بمواقع التواصل الرسمية للدعوة المباركة. واعلم مسبقا انه لا يوجد رد منهم على ما طرحته.
    ولكن زيادة في بيان الحق ونصرة له ولصاحبه احمد الحسن ع سوف اتطرق الى موضوع الاحتجاج بالعلم والذي هو الفيصل الواضح الجلي لمن لم يتبين له بعد دليل بطلان هؤلاء المدعين.
    سبق وان قلت ان العلم دليل من ادلة الحجج ع وهذا ما تقرونه فلا يجوز في قانون الله سبحانه وتعالى ان يجعل الدليل الذي يعرف به خليفته في يد غيره يضل به الناس بحسب زعمكم.
    وارجوا التركيز على ما ساطرحه الآن وسوف انتظر الجواب بدقة وان كنت متيقنا انهم لا يملكون جوابا ذو قيمة علمية :
    كيف ان الامام احمد الحسن ع يعطي للمضلين ـ بحسب زعمكم ـ ما يضلون به الناس ولمدة سنوات ؟!
    فان في ذلك اغراء بالباطل من الله وتعالى الله عن ذلك علوا كبيرا فهذا محال ...اذن لابد ان يكون فيما نشر بعد احداث 2008 دليل على الحق وصاحب الحق ودليل على المبطل وهذا واضح ان شاء الله.
    الآن ماذا لدينا ؟ : بعد 2008 قام شخص بنشر خطابات ونشر كتب وبيانات ومواضيع في الفيسبوك واجابات على الاسئلة وتفسير القرآن واحكام المتشابه وتحدى فقهاء الاديان كلها وايضا علماء الالحاد
    وهذا الشخص الذي كان يكتب طوال هذه المدة بفعله هذا ماذا كان يدعي ؟
    كان يدعي انه :
    هو "احمد الحسن "
    وانه "المهدي الاول "
    وانه "منتصر علميا على الجميع في هذه الارض"
    اي ان هذا الشخص الذي تقولون انه ينشر في الفيسبوك اثبت بالعلم انه هو احمد الحسن وانه حجة ومعصوم وانتصر على كل مخالفيه (الجميع) .
    والعلم دليل الهي على صاحب الحق فلا يمكن ان يكون هذا الشخص ليس هو احمد الحسن وينصره الله
    واذا قلتم يمكن ذلك فقد ابطلتم عقيدتكم من اساسها
    اواذا قلتم لا يمكن وهو الحق اذن لم يبقى لديكم الا باب واحد وفيه فضيحة المبطل :
    لابد ان يخرج "احمد الحسن الآخر " ـ الذي تزعمون انه موجود وخرج عن غيبة الصمت ـ علمه ويبين انه حق بالعلم ويبين ايضا وخصوصا ان احمد الحسن الذي نؤمن به نحن وانه هو صاحب صفحة الفيسبوك والكتب كلها ليس حقا (وحاشاه) وان لم يفعل ـ ولن يفعل ولن تفعلوا ـ فانتم كاذبون.
    سوف انتظر بعض الوقت اجاباتكم ان وجدت وان كنت اعلم انكم لن تجيبوا بجواب ذو قيمة علمية ابدا ....ثم سوف اعطي امثلة تفصيلية على علوم نشرها الامام احمد الحسن ع فيها اقامة الحجة الالهية ولابد لصاحبكم ان يجيب عليها بنفسه
    وهذا فصل الخطاب
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  37. #37
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة ردود الانصار على جماعة الراية السوداء (متجدد)

    يقولون ان الرسالتين الاخيرتين للامام احمد الحسن (ع) ليست بصوته بل البعض يرى هناك اختلاف بالصوت فعلا...
    والحقيقة ان صوت الانسان اكيد يعتمد على مجموعة من الامور منها :
    == السن
    == الحالة التي يكون فيها الشخص
    == والمحيط هل هو في غرفة مغلقة او مكان مفتوح هل هناك ضجيج او لا..
    == والوسيلة التي سجل بها اي نوع الاداة التي استعملت للتسجيل وايضا التي استعملت للنقل ...
    == ارتفاع الصوت او انخفاضه
    == هل مضاف تاثيرات اخرى (مثل خطاب الى طلبة الحوزة للامام احمد الحسن (ع) الذي مضاف له صدى)...


    فهذا كله يدخل في التغيير بشكل من الاشكال على الصوت لكن يبقى صوت الشخص مميز...
    عن نفسي عرفت مباشرة انه صوت الامام احمد الحسن اليماني (ع) ولم يسبق ان شككت به بتاتا...


    ثم الان بدأ جماعة الراية السوداء المنحرفة يستحمرون الناس ببرامج يقارنون بها بين شكل الصوت للامام احمد الحسن (ع) في خطاب من خطاباته وبين الرسالة الصوتية... وطبعا هم اختاروا الصوت الذي فيه صدى ولا اعلم الذي يستعمل البرنامج هل يدري ما يفعل او لا يدري فاما انه جاهل حكوا له عن معالجة الصوت او انه يتعمد اضلال الناس ؟

    فكل من له خبرة بسيطة في الاصوات يعلم انه لا يمكن مقارنة الصوت بالاشارة الوقتية فوجود ضجيج بسيط او ارتفاع الصوت وانخفاضه يسبب بتغيير شكل الاشارة.
    ولاني لا اريد ان ادخل في التفاصيل اضع لكم فقط هذه الصور وهي لكلمة بسم الله الرحمن الرحيم في خطابات الامام احمد الحسن (ع) الصوتية الخمسة وفي الرسالتين الصوتيتين لتعلموا انه ببساطة لا يمكن التمييز من خلال شكل الاشارة الوقتية (الموضحة في الصورة) فكلها مختلفة مع ان الجموع متفق ان الخطابات كلها للامام احمد الحسن (ع).









    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  38. #38
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة ردود الانصار على جماعة الراية السوداء (متجدد)

    (( أقواس وعيون على طول الطريق ))
    بقلم الأستاذ مشعل الموسى

    * * * * * * * * *
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين
    اللهم صل على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليما كثيرا

    (( مبحث موجز للرد على الرايات السود ))
    (فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ)

    يجتهد الفرد والجماعة في علاقتهم وتناولهم للرمز ، فالرمز قد تكون كلمة ، أو رسم أو إشارة ،
    فالرمز جُبل الانسان عليه منذ القدم كنوع من أنواع التلخيص لفكر أو منهج أو جهة ..الخ ، فالرمز يكاد لا يخلو من مبدئين وهما:
    - الحالة التجريدية
    - الدلالة
    فالرمز المرسوم لا يرسل للمتلقي مفاهيم قطعية ، وانما هو شعار يستدل عليه فهم من خلال كونه ينتمى أو يمثل ويشير لجهة معينة عبر محتوياته وأجزاءه وألوانه.
    فنحن في عصر تكاثرت فيه الجهات والمنظمات والمؤسسات...الخ ، فباتت لغة الرمز (أو الشعار) مطلب ينشده الجميع.
    فنظرة سريعة على المحركات البحث السريعة على كلمة logo (شعار) حتما ستجد ملايين السعارات الرمزية الدلالية التي لا يسعها مجلدات ضخمة بسبب كمها وتنوعها (رسما أو كلمة)
    وبسبب تلك الملايين من الرموز والشعارات (logo) سنجد قيم مشتركة فيما بينها ، مثلا:
    - الألوان (أحمر ، أخضر ، اصفر...الخ)
    - الخطوط (نقطة ، خط مائل ، خط مستقيم ، خط متخطع...الخ)
    - الاطار (دائري، مربع ، معيّن، حر...الخ)
    وكما أن الانسان المصمم لشعار معين ، لابد ,ان يأخذ في عين الاعتبار ، بأن تكون هناك علاقة ما بين : محتويات التصميم ، و علاقة التصميم بالنشاط او الجهة التي سيتم تصميم الشعار لها ، مثلا:
    (جمعية المحافظة على الطيور ، لا بد وأن المصمم سيلجأ لمعطيات الطير : كرأس طائر ، أو منقاره أو جناحه ...وهكذا) وهذه الرموز يحق للمصمم أن يستعين بها وإن كانت هذه المعطيات قد استخدمها الآخرين.
    وبسبب ملايين الشعارات الرمزية بات المصمم في حيرة في ايجاد تصميم أو ثيمة رمزية لم يستعن بها الآخرين.
    ولا أود أن أطيل في حقيقة الأمر في الشرح والاسترسال ، لأننا في هذا المبحث المختزل ، نود من خلاله كشف بعض الحقائق.

    الانسان والتركيز:
    قبل الخوض في العنوان أعلاه ، يرجى الاطلاع على الرابط التالي ، وهو ممتع ، ومن ثم نبدأ رحلتنا بكشف تلك الخلطة التي استعان بها أصحاب الرايات السود لتشويه الدعوة ، فإليكم الرابط:
    https://www.youtube.com/watch?v=ZmViX8x0q5g



    والآن ، نحن أمام مشهد ، تمرين ذهني ، مبني على التركيز.
    فنجد من خلال التمرين السابق ، تطبيقا نظريا على ما انتهجه أصحاب الرايات السود ، خاصة تلك المتعلقة في تحوير وتأويل الرمز لصالح تركيزهم هم.
    فهذا هو القرآن الكريم ، يقرأه أعداء الإسلام منذ أكثر من 1000 سنة ، ولكن لا يذكرون فضله ، لماذا؟ لأنهم يركزون على شيء معين وهو مخالفة الدين الإسلامي.
    وأيضا : نجد أعداء مذهب التشيع ، لا يطرحون إلا التشنيع والبحث على الهفوات ، لأنهم يحملون نية مسبقة
    وأيضا: أعداء هذه الدعوة ، لا يستوقفهم إلا ما يخدم نيتهم المسبقة ،،،، وهكذا

    فالانسان هنا ، يحمل هدفًا خاصا وعنوان مسبقا قبل أن يبدأ ، فالانسان هنا قد وضع في ذهنه ونيته ان يكون مترصدا ، ناقدا سلبيا، فلا يستوقفه إلا ما يأتي لمصلحة تلك النية المسبقة؛ فالفيديو السابق يعطينا شيئا يكاد أن يكون مماثلا لما أشرنا أليه.

    والآن ،،، هل ما توصل اليه أصحاب الرايات السود (من محاولة تأويل الرمز) هي نتيجة قطعية أم أنها محاولة للوي عنق الرمز في صالح نواياهم المعادية؟
    - أولا / لا بد أن نتفق بأنهم أعداء لمحطة من محطات الدعوة ومنكريها، وهنا حتما ستكون النتيجة بأن التركيز لديهم سيكون منصبا وموجها باتجاه تحوير معاني الرمز ، كي يكون في صفهم. ويأتي وفق نيتهم .
    - ثانيا/ الرمز واسع المعطيات ، ومتعدد الترجمات (بصريا مثلا) ، فصاحب النية السلبية لابد وأن سيكون انتقائيا ، لا يستطيع أن يتواجد على أرضية الإنصاف.
    - ثالثا / الرموز والشعارات كثيرة ، متعددة ، متلوّنة ، لا بد وأن تجد لها تلاقي بسمات مشتركة فيما بينها، ولو من بعيد.

    *الجانب التطبيقي:
    *والآن لنستعرض بعض النماذج
    (وأود أن أنوه بأن النماذج المعروضة لا نشير بالاساءة لها، وانما نتخذها نوع من انواع اسقاط للمقاربات والتلاقي والتحوير والتفسير ليس إلا ، لتقريب الشرح على القراء الكريم ، المنصف)

    المثال 1 : بعنوان (666)



    نلاحظ بأنه شعار ، لقناة معروفة ، وهي قناة شيعية ، ولطالما بان موقفها اتجاه العدو الاسرائيلي معلن (جاهديا ميدانيا و اعلاميا)
    ونلاحظ بأن هذا الشعار يحتوي على 3 عناصر مشتركة في الشكل ، وهي أشبه برقم 6 (رقم ستة بالعربي)، و تتخذ وضعيات مختلفة. وكما هو الشائع أن رمز الشيطان هو 666 ، فهل هنا نقول بأن هذه القناة شيطانية مثلا؟! فهذا أمر في حقيقة الأمر مستغرب ومستنكر ونحن لا نتبناه.

    مثال 2 : بعنوان (الكأس والشمعدان)



    وهذا تصميم آخر (لذات القناة)، مختلف في بعض أجزاءه عن سابقه ، ونلاحظ بأن الشعار القناة في الأعلى ، في كلا جانبي الشعار ، نستطيع أن نرى الفراغ ما بين الخطين (الفراغ الأبيض) فهو يعطي شكلا رمزيا أشبه بكأس الشراب المخصص للخمر ، وأيضا يعطينا شكلا حدوديا للشمعدان اليهودي ، فهل هذا يعتبر تفسيرا منطقيا؟! الجواب لا ، ولكن من أراد ان يكون في اتجاه النقد السلبي فبالامكان ان يذهب في هذا الاتجاه من التفسيرات، وهذا في حقيقة الأمر... سفه.

    وأيضا / دعونا نذهب الى ابعد من ذلك ،،، ليتأمل القارئ الكريم الحدود للشعار والتصميم العام لتلك القناة ،،، ويقارنه مع الآتي:



    لاحظ ما تحته خط أحمر : هي أشبه ما تكون علاقة رمزية ما بين حركة أصابع اليد وما بين التصميم العام (الاطار الخارجي) للشعار السابق ، وهذا ايضا اتهام لا دليل عليه.

    مثال 3 : بعنوان (اقلب الشكل)



    ايضا بالامكان قلب هذا الشعار رأسا على عقب ، ليعطينا مدلولا رمزيا باتجاه الشمعدان . فتأمل الخطوط الخضراء بعد قلب الشعار ، تلك الخطوط التي تعطينا رمزا مشابها الى حد كبير لرمزية الشمعدان اليهودي. هذا لا منطق في التفسير ولا في التحليل ، فهي محاولة اتهام دونما أي دليل.

    مثال 4 : (أقواس على طوووول الطريق)



    مجلس الشعب المصري ، هل تم تصميمه على هيئة التيمّن بالشمعدان؟! علما بأن هذا التصميم للبرلمان منتشر في كل دول العالم ، ولكن من أراد ان يتكل على فهمه وفق هذه المعطيات الرمزية ، فهذا شأنه ، ورأيه غير ملزم ولا يعتد به. فهو يبقى في أحسن أحواله ،،، ظن.

    وأيضا....



    فهل تلك الأقواس الزرقاء تمثل شمعدانا؟! فهل وراء هذه الرسم البياني ، مؤامرة ؟! عجيب والله

    وايضا...



    نرى تصميم (رسم رقمي جرافيك) ، أظن بأن جماعة الرايات السود سيقولون : هذا تصميم صهيوني . لماذا ، لأن هناك أقواس لسور المسجد ، وهذه الأقواس أيضا موجود على شعار قناة المنقذ العالمي ، وقد أوّلوها على انها رمزية وعلاقة بينها وما بين الشمعدان ،، فاذن بحسب رأي هؤلاء ، بأن أي تصميم فيه أقواس متعاقبة الشكل ، فهي بالضرورة ستكون صهيونية ويهودية !! فأي عقلية هذه؟!

    وأيضا...



    لنقلب الصورة ، فالاقواس تعطينا رمزية الشمعدان !! فهل يا ترى سيجدون الدنيا كلها صهيونية؟!؟! لا أعلم كيف سيتوسمون خيرا بعد ذلك؟!

    وايضا...







    اقواس في كل مكان (وهم يرونها - اي الرايات السود- شمعدانات) ، فاسمح لي يا سيدي أحمد الحسن أن اقول وليس من بعدك قول : ،،،، الى اصحاب الرايات السود ،،، أقواااااااس على طوووول الطريق.

    مثال 5 :



    فها هم اعداء تلك الدولة في محاولة تأويلية رمزية للربط قهرا مابين الشعار الهندوسي وما بين رمزية لفظ الجلالة التي أتت في ذلك العلم،،، وهو نفس اسلوب ونهج الجماعة التي تطلق على نفسها بـ (الرايات السود) ، لا اود أن أعلق كثيراعلى ما جاء أعلاه، وأترك ذلك للقارئ المنصف ليحكم.

    مثال 6 :



    نلاحظ بالشعار أعلاه للشمعدان ، وهو شعار رسمي بالمناسبة ،، نلاحظ مثلا بأنه يحتوي على غصن فيه 13 عشر ورقة (وهو ان شاء الله توسم خير) ، فاذن ، وفي هذه الحالة ،، كل شعار أو رمز رسمه العرب المسلمين يحتوي على 13 ورقة ، اذن فهي صهيونية ، يهودية ، عميلة، مجرمة ، مارقة...الخ ، فهل هذا يعقل؟!
    لنرى... الاوراق والسنابل الـ 13 في الشعارات القادمة (وليس على سبيل الحصر)



    مثال 7 : (العين الفرعونية ، والعين الواحدة للدجال)



    العين الواحدة المنتشرة في مجمل البلدان العربية وفي أسواقها الشعبية فهي تباع على العرب والسواح الأجانب، بل ايضا تباع في تلك الدكاكين المحيطة بالعتبات المقدسة. ولا يكاد يكون هناك منزل الا ونجد فيه مثل هذه (العين الواحدة).



    شعار لعيادة للعيون ، فلا تذهبوا اليها يا أصحاب الرايات السود ، فهي صهيونية بالنسبة لمنهجكم!!



    وايضا، مؤسسة لرعاية المكفوفين (على ما اظن) ، وايضا رسالة لأصحاب الرايات السود





    وأظن بأن الشعار الأخير (الأرزق) يعتبر كالصاعقة بالنسبة للرايات السود ، فهو بجدارة يعتبر شعارا يقف خلفه منظمة صهيونية عالمية،، لماذا؟ اسمحوا لي أن أبين لكم...
    1- لأن فيه لونين ،، أبيض أزرق ، فتلك محتويات علم اسرائيل !!
    2- يحتوي على اقواس ، اذا قلبناها سيظهر لنا شمعدان !!
    3 - فيه عين واحدة !!
    ولو أردنا أن نفتت ونشرّح رمزية هذا الشعار الأخير ، لما انتهينا منه.

    * وقد وجدت في البحث الالكتروني، بأن هناك أطفال يرسمون العين الواحدة في المدارس وفي البيوت وهم بين أسرهم ، فاي حكم يطلقه هؤلاء (أي الرايات السود)؟! ؛ فأي شيئ هذا الذي يحاول أن يثبته هؤلاء وفق نهج تفسير الرمز؟ كيف سيتعاملون مع معطيات هذه الحياة ومخرجاتها؟ كيف سيتحركون؟ وأي منظار هذا الذي يحملونه أمام أعينهم وفي مخيلتهم؟! وأي معطيات تلك التي ستُنتج من خلال هذا التعامل الغير منصف؟!

    إن هدفنا هنا بيان ان الرمز كان ولا يزال محط تطويع ومحل تأويل ، فالرمز متوفر في كل مجال وفي كل محطة من محطات الانسان، وايضا سعينا أن نبين كيف اذا ما وضع الانسان أمام منظار التركيز سيكون حتما تركيزه منصبا ياتجاه معين بحسب المنظار المتوجّه اليه.

    في حقيقة الأمر ، لا أود أن أطيل في هذا الموضوع ، فأرى (والله أعلم) بأن هذا كافٍ في بيان وتوضيح بعض أساليب هؤلاء (الرايات السود) لكشف مخططاتهم ، ولكشف ما يعانون منه.
    ان هذه الدعوة المباركة الكريمة ، تتوسع وبفضل من الله عز وجل، والمؤسسات آتية ، وسيكون لها شعارات رمزية
    فأنصار الله حقا متوجهين نحو العمل والانجاز ، والذي في قلوبهم مرض متوجهين لتحليل الشعارات وفق ما يصبون اليه

    والحمد لله رب العالمين
    اللهم صل على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليما كثيرا


    مشعل الموسى
    * * * * * * * * *
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  39. #39
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    1 رد: سلسلة ردود على جماعة الغايات السود المنحرفة (متجدد)

    بحث الامام احمد الحسن (ع) الصوتي الذي تم عرضه في الملتقى الاسبوعي لمعهد الدراسات العليا الدينية واللغوية
    فيه رد على اصحاب الغايات السود

    ((أما المنهجُ الثالثُ فهو ما طرحناهُ وهو أنَّ الزمانَ لا يخلو من الحجةِ
    ولا يصحُّ أن يغيبَ الحجةُ ما لمْ ينصّبْ من ينوبُ عنه،
    وفي حالِ غابَ ولمْ ينصبْ من ينوبُ عنه علناً فتكونُ الأمةُ ككل مقصرةً ومنحرفةً عن الحقِ وليس فيها القابلُ للمنهجِ الالهيِّ الصحيحِ،

    وفي هذا الحال تقامُ الحجةُ بتعيينِ الرسولِ أو النائبِ ولكن لا يُطلبُ منه الاعلانُ والتواصلُ مع الناسِ لعدمِ وجودِ القابلِ لهُ،

    وفي هذا الحال تكونُ الأمةُ المؤمنةُ بخلفاءِ اللهِ في زمانِ فترةٍ: (((يَا أَهْلَ الْكِتَابِ قَدْ جَاءكُمْ رَسُولُنَا يُبَيِّنُ لَكُمْ عَلَى فَتْرَةٍ مِّنَ الرُّسُلِ أَن تَقُولُواْ مَا جَاءنَا مِن بَشِيرٍ وَلاَ نَذِيرٍ فَقَدْ جَاءكُم بَشِيرٌ وَنَذِيرٌ وَاللّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ )) (المائدة : 19)) ويكونُ حالُ افرادِها أنهم مرجونَ لأمرِ الله: (((وَآخَرُونَ مُرْجَوْنَ لِأَمْرِ اللّهِ إِمَّا يُعَذِّبُهُمْ وَإِمَّا يَتُوبُ عَلَيْهِمْ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ ))(التوبة : 106)
    ))
    من كلام الامام احمد الحسن اليماني (ع) في البحث العلمي الصوتي.

    كيف يكون في هذا الامر رد على اصحاب الغايات السود ؟

    سابين لكم كيف بحول الله وقوته :

    1/ الامر ببساطة انه احكام عقائدي لمسالة حار فيها الجميع والان فيها الرد المحكم والذي لا يقبله المفروض ان يرده علميا ... ولن يستطيعوا ابدا

    2/ الاحكام العقائدي هو كالتالي :
    لا يصح ان يغيب الحجة
    وان غاب لا بد وان ينصب احدا ينوب عنه او يمثله كالسفراء مثلا
    ان لم ينصب احد وغاب فهذا يعني ان "الامة ككل" مقصر وحكم "الامة ككل" انهم مرجون لامر الله ان شاء عذبهم وان شاء تاب عليهم.

    وهذا يرد جذريا على العقيدة الباطلة التي يقول بها اصحاب الغايات السود :
    الامام (ع) غاب دون ان ينصب احد مع وجود انصار مؤمنين ثم تواصل معهم هم بعد سنوات (او مع بعضهم ممن لا يعرف احد من هم) ثم لا يكون له لا علم ولا فهم ولا رد ولا صوت ولا شيء..............

    ردوها ان استطعتم...
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  40. #40
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,252

    افتراضي رد: سلسلة ردود على جماعة الغايات السود المنحرفة (متجدد)

    =============
    فصل الخطاب مع كل المشككين : مطالبة وتحدي




    نطالبكم نحن انصار الامام المهدي واليماني الموعود الحق (ع)

    بـ تسجيل

    “صوتي” : اي بصوت الامام احمد الحسن اليماني (ع).

    و“علمي” : اي يحمل مادة علمية كالبحث الذي القاه الامام احمد الحسن (ع) في معهد الدراسات العليا الدينية واللغوية في النجف الاشرف والذي رد فيه على كل مخالف لمنهجه وتحدى بهذا العلم الجميع ان يرده.
    https://www.facebook.com/Ahmed.Alhas...40948855952779

    ونقول لكم انكم لن تاتوا به ابدا

    ليظهر للناس جميعا انكم كاذبون مفترون لا اكثر

    وهذا التحدي قائم

    سواء ادعيتم الاتصال به كمن يسمون انفسهم الرايات السود

    او لا كالذين يسمون انفسهم جيش الغضب : أَمْ يَقُولُونَ افْتَرَاهُ قُلْ فَأْتُوا بِعَشْرِ سُوَرٍ مِّثْلِهِ مُفْتَرَيَاتٍ وَادْعُوا مَنِ اسْتَطَعْتُم مِّن دُونِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ
    =============
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. حرف ض فی القرآن فی الرؤيا ـ جماعة الشيطان الغريفي
    بواسطة سلمان فاطمی في المنتدى أدعياء المقامات الإلهية كالمهدوية وغيرها
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 04-08-2015, 18:05
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-04-2014, 09:43
  3. برنامج"خطوات الشيطان " مع معز مسعود في رمضان - حلقات متجدد
    بواسطة نجمة الجدي في المنتدى معرض المرئيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-07-2013, 15:08
  4. كيف أحارب الشيطان؟ , متى يعجز الشيطان؟ , ما يؤلم الشيطان؟
    بواسطة shahad ahmad في المنتدى الاخلاق الالهية التي يجب ان يتحلى بها المؤمن
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-05-2012, 10:53

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
أنت في منتديات أنصار الإمام المهدي (ع) أتباع الإمام أحمد الحسن اليماني (ع) المهدي الأول واليماني الموعود وصي ورسول الامام المهدي محمد ابن الحسن (ع) ورسول من عيسى (ع) للمسيحيين ورسول من إيليا (ع) لليهود.

لمحاورتنا كتابيا يمكنك التسجيل والكتابة عبر الرابط.
ويمكنك الدخول للموقع الرسمي لتجد أدلة الإمام احمد الحسن (ع) وسيرته وعلمه وكل ما يتعلق بدعوته للبيعة لله.


حاورنا صوتيا  أو كتابيا  مباشرة على مدار الساعة في :
 
عناوين وهواتف : بالعراق اضغط هنا.
تابعنا
تذكر...

"أيها الناس لا يخدعكم فقهاء الضلال وأعوانهم إقرؤوا إبحثوا دققوا تعلموا واعرفوا الحقيقة بأنفسكم لا تتكلوا على احد ليقرر لكم آخرتكم فتندموا غدا حيث لا ينفعكم الندم (وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا). هذه نصيحتي لكم ووالله إنها نصيحة مشفق عليكم رحيم بكم فتدبروها وتبينوا الراعي من الذئاب".

خطاب محرم الحرام ـ الإمام أحمد الحسن اليماني (ع).