بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما كثيرا
هذا البيان صدر عن مكتب السيد أحمد الحسن (ع) في النجف الأشرف والمنشور على صفحة الفيسبوك الخاصة بالمكتب المبارك
على الرابط
https://www.facebook.com/Alnajafalashraf

::: فضيحة الصرخي الجديدة ::::

كما تعلمون أحبتي متابعي هذه الصفحة المباركة .. أنه تم نشر وتوثيق مجي وفد من مكتب الصرخي الى مكتب السيد أحمد الحسن في النجف الأشرف للتنسيق للمناظرة، وقد تم تسليمهم نسخة شروط المناظرة ووقع على استلامها السيد فؤاد الموسوي، كما هو منشور وموثق على هذه الصفحة المباركة، وذهبوا بها الى الصرخي، وكنا ننتظر من الصرخي الموافقة أو التعليق على نسخة الشروط ... ولكن كان جواب الصرخي هو أن أرسل العشرات من حثالة المجتمع من أتباعه ليقوموا بالاعتداء على مكتب السيد أحمد الحسن في النجف الأشرف.

فيا له من عار وشنار وفضيحة ووصمة عار لا تمحى عن جبين الصرخي .. حيث انهزم عن المنازلة العلمية الاخلاقية .. وارتجفت فرائصه .. ولجأ الى أخلاق السفلة من منحرفي الشوارع .. فأين هو الأثر العلمي الاخلاقي الذي يتبجح به الصرخي .. هل هو فقط للضحك على ذقون أتباعه .. وعندما حمى الوطيس ولى هارباً واضعاً ذيله بين قدميه ؟!

لقد أكدنا لأتباعه وللناس بأن الصرخي لم يدعُ للمناظرة ولا جرأة له على ذلك .. إنما هو مجرد تهريج وتشدق فارغ .. ولكن لم يقنع أتباعه بذلك .. فقدمنا لهم الدليل الصريح .. وهو نسخة شروط المناظرة .. وعندما علم الصرخي بأن المناظرة - وجهاً لوجه - قاب قوسين أو ادنى .. لم يجد بداً من بعثرة الأوراق ليستر على جهله وفضيحته !!!

فالتجأ الى أسلوب رخيص متدني وهو الاعتداء على مكتب السيد أحمد الحسن في النجف الأشرف، ليحول المسألة الى عراك وفوضى ليخفي ملامح هزيمته النكراء !

فهل بقي عذر لمن يتبع الصرخي للبقاء مع هذا الذي لا يعرف غير التفيهق الفارغ .. والضحك على ذقون أتباعه بترهات ما أنزل الله بها من سلطان .. كرفعه لظرف وطلب معرفة ما في الظرف ! أليس هذا انهزاماً صريحاً عن المنازلة العلمية الأخلاقية .. ألا ينبغي لمن ينظر بعين الانصاف دون تعصب أو هوى أن يعلم مدى خواء الصرخي العلمي والاخلاقي ؟!

أليس حال الصرخي الآن كما يقول الشاعر:

وإذا ما خلا الجبانُ بأرضٍ *** طلبَ الطعنَ وحدهُ والنزالا

قال الله تعالى: {... وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ} الشعراء : 227.