النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: هااااااااام. هااااااااام. جداً ... الشيخ ناظم العقيلي يدعو محمود الصرخي للمناظرة العلمية الاخلاقية

  1. #1
    مشرف الصورة الرمزية ناصر السيد احمد
    تاريخ التسجيل
    22-02-2009
    الدولة
    Australia
    المشاركات
    1,385

    افتراضي هااااااااام. هااااااااام. جداً ... الشيخ ناظم العقيلي يدعو محمود الصرخي للمناظرة العلمية الاخلاقية

    اللهُمَ صَلِّ عَلىَ مُحَمَدٍ وَآَلِ مُحَمَدٍ الأئَمّةِ والمَهدِيينْ وَسَلّمْ تَسْلِيمَا



    أضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم: 1549471_660505133999429_6786688638025334195_n.jpg 
المشاهدات: 0 
الحجم: 50.9 كيلوبايت 
الرقم: 1635



    هااااااااام. هااااااااام. جداً


    https://www.facebook.com/Nadem.Aloqaili.10313

    الشيخ ناظم العقيلي يدعو محمود الصرخي للمناظرة العلمية الاخلاقية


    امتثالاً لقول الله تعالى: {ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ} النحل: 125.

    أدعو محمود الصرخي للمناظرة العلمية الأخلاقية، ولتكن المناظرة وجهاً لوجه، فإن تعلل الصرخي عن ذلك فأنا بقوة الله تعالى مستعد لمناظرته حتى عبر (الانترنت) كالغرف الصوتية مثل (البالتوك)، وان تعلل فأدعوه للمناظرة الكتبية على احد المواقع الالكترونية، فأي شيء يختار فأنا - وأعوذ بالله من الأنا - مستعد لذلك إن شاء الله تعالى، حتى لا تبقى حجة أو عذر.
    فإن كان الصرخي مستعداً للمناظرة، فليعين وفدأً رسمياً لكي يتم التنسيق معهم للاتفاق على شروط ومواضيع ووقت ومكان المناظرة، ومكتب الإمام أحمد الحسن (ع) في النجف الأشرف، مستعد للتنسيق في أي وقت إن شاء الله تعالى.

    أو يعلن الصرخي على موقعه الرسمي اسم الشخص الذي يمثله في التنسيق للمناظرة لكي نتفق معه ايضا عبر (الانترنت).

    قال الله تعالى: {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} البقرة: 111.
    اللهُمَ صَلِّ عَلىَ مُحَمَدٍ وَآَلِ مُحَمَدٍ الأئَمّةِ والمَهدِيينْ وَسَلّمْ تَسْلِيمَا
    اللهم اشغل الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين


  2. #2
    مشرف الصورة الرمزية ناصر السيد احمد
    تاريخ التسجيل
    22-02-2009
    الدولة
    Australia
    المشاركات
    1,385

    افتراضي رد: هااااااااام. هااااااااام. جداً ... الشيخ ناظم العقيلي يدعو محمود الصرخي للمناظرة العلمية الاخلاقية

    اللهُمَ صَلِّ عَلىَ مُحَمَدٍ وَآَلِ مُحَمَدٍ الأئَمّةِ والمَهدِيينْ وَسَلّمْ تَسْلِيمَا

    هاااااام جدا ::: الشيخ ناظم العقيلي -من انصار الامام احمد الحسن عليه السلام يدعو محمود الصرخي للمناظرة العلمية الاخلاقية

    https://www.facebook.com/Nadem.Aloqaili.10313



    أضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم: 1538649_297664030390547_5349915874308143913_n.jpg 
المشاهدات: 0 
الحجم: 63.0 كيلوبايت 
الرقم: 1636
    اللهُمَ صَلِّ عَلىَ مُحَمَدٍ وَآَلِ مُحَمَدٍ الأئَمّةِ والمَهدِيينْ وَسَلّمْ تَسْلِيمَا
    اللهم اشغل الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين


  3. #3
    مشرف الصورة الرمزية اختياره هو
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    5,286

    افتراضي رد: هااااااااام. هااااااااام. جداً ... الشيخ ناظم العقيلي يدعو محمود الصرخي للمناظرة العلمية الاخلاقية

    كتب الشيخ ناظم العقيلي في صفحته :
    ((سيف خلف، وذيل السلحفاة .......


    من طبعي أن لا اكتب مواضيع شبيهة بالخطابية أو الانشائية التوبيخية ...، وإنما اعتدت على الكتابة في المواضيع الاستدلالية الموضوعية بفضل الله تعالى عليَّ، حرصاً على هداية الناس وبيان الحق لهم، ولكي لا نتهم بأننا نفتقر الى الأسلوب العلمي البرهاني. وامتثالاً لتوجيه مولاي الامام أحمد الحسن (ع).

    ولكن كما يقال: (لكل داء دواء) فليس الاسلوب العلمي الاستدلالي دائماً هو المفيد أو الحل، بل ربما يضطرك البعض الى أن تكيل لهم بما يستحقون، نتيجة بلادتهم وعشوائيتهم وفقدانهم للاتزان الاخلاقي قبل العلمي، فكيف تتكلم معهم بالعلم والبرهان واذانهم غير مؤهلة لسماع ذلك، وألسنتهم قد اعتادت الفحش والسباب والشتائم وأدمنت عليها.

    نرجع الى عنوان مقالتي؛ (سيف خلف، وذيل السلحفاة) وقد يستغرب البعض من هذا العنوان، ولكن بعد أن نعرف أن العنوان متكون من مثلين شعبيين، نعلم أن الكثير من الأمثال الشعبية منبثقة من مشاكل وحوادث اجتماعية وتاريخية.
    فـ [سيف خلف لا حاميه ولا محليه) هو مثل يضرب عن رجل اسمه خلف أو خليف (بالتصغير) كان قد اتخذ سيفاً من قصب أو بردي، فلا هو يصلح لحماية خلف ولا لجماله، ومن هذا المثل يتضح لنا المثل الثاني: [ذيل السلحفاة لا محليها ولا حاميها) فالذيل إن لم تكن له جمالية لصاحبه فهو يحميه ويهش به عن نفسه، ولكن ذيل السلحفاة لا هو بجميل ولا هو يصلح لحمايتها.

    ومحل الشاهد أو خليف الزمان هو محمود الصرخي، فقد شابه حميدان بتشدقه بالرجولة والاقدام، ولكن عندما قيل له: (هذا الميدان يا حميدان) ارتعدت فرائصه واستنجد بشيء يتكئ عليه، وذاب قلبه في جوفه واصفر لونه.

    فقد تناها الى مسامعنا ان محمود الصرخي يطلب المناظرة، وطبعاً المناظرة التي تلائم وضع الصرخي وما اعتاد عليه .. يعني لا ترتيب لا تنسيق لا اتفاق على شروط أو مواضيع ولا ... ولا ... ولا !! هكذا كأننا ذاهبين لنقرأ الفاتحة في مضيف الصرخي !!

    ولكي (تطلع الشمس على الحرامي) كما يقول المثل المشهور، كتبت دعوة خاصة وطلبت من محمود الصرخي أن يبرز للمناظرة العلمية الاخلاقية وجهاً لوجه، وأن يعين ممثلا له يقوم بالتنسيق معنا للاتفاق على شروط المناظرة ومواضيعها ... الخ، ولكن لم يرجع لي من الصرخي (لا حس ولا نفس) كما يقال.

    وأوعز لبعض متبعيه بأن ينهالوا علي بالسب والشتم، والكذب والبهتان على السيد أحمد الحسن (ع) ... لماذا ؟! طبعاً الجواب (من شب على شيء شاب عليه) و (والطبع الذي في البدن لا يغيره إلا الكفن) كما يقول المثل الشعبي، فالرجل شب على السب والشتم وترعرع عليه ومن الصعب جداً أن يتركه، وانتقل هذا الداء العضال الى بعض أتباعه، وكأنه تفل في أفواههم.

    والان اكرر الدعوة للصرخي أن يبرز للمناظرة العلمية الاخلاقية وجهاً لوجه بعد الاتفاق على الشروط والمواضيع .. وإلا فلا يختبئ خلف اصبعه .. وليعلم بأنه لا يخفى على الناظرين.

    وهناك دعوى أخرى وهي بأنني نشرت على صفحتي هذه رداً في بيان جهل الصرخي بمسألة إيمان فرعون وغرقه، وبينت بالتفصيل (لغة وقرآناً وسنة) بأن الصرخي لا يفقه شيئاً في أبسط الأمور، فليرد عليَ إن استطاع، وإلا فإن ما يتشدق به من علم أو أدلة هو:

    (سيف خلف، وذيل السلحفاة).

    لا حاميه ولا محليه.))
    https://www.facebook.com/Nadem.Aloqa...?stream_ref=10
    السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوة ومعدن العلم وموضع الرسالة


  4. #4
    مشرف الصورة الرمزية ناصر السيد احمد
    تاريخ التسجيل
    22-02-2009
    الدولة
    Australia
    المشاركات
    1,385

    افتراضي رد: هااااااااام. هااااااااام. جداً ... الشيخ ناظم العقيلي يدعو محمود الصرخي للمناظرة العلمية الاخلاقية

    اللهُمَ صَلِّ عَلىَ مُحَمَدٍ وَآَلِ مُحَمَدٍ الأئَمّةِ والمَهدِيينْ وَسَلّمْ تَسْلِيمَا


    أضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم: 961066_301523343339358_668276197_n.jpg 
المشاهدات: 0 
الحجم: 64.8 كيلوبايت 
الرقم: 1638

    اللهُمَ صَلِّ عَلىَ مُحَمَدٍ وَآَلِ مُحَمَدٍ الأئَمّةِ والمَهدِيينْ وَسَلّمْ تَسْلِيمَا


    أضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم: 10299325_301538110004548_457450775_n.jpg 
المشاهدات: 0 
الحجم: 68.6 كيلوبايت 
الرقم: 1639
    اللهُمَ صَلِّ عَلىَ مُحَمَدٍ وَآَلِ مُحَمَدٍ الأئَمّةِ والمَهدِيينْ وَسَلّمْ تَسْلِيمَا
    اللهم اشغل الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين


  5. #5
    مشرف الصورة الرمزية ناصر السيد احمد
    تاريخ التسجيل
    22-02-2009
    الدولة
    Australia
    المشاركات
    1,385

    افتراضي رد: هااااااااام. هااااااااام. جداً ... الشيخ ناظم العقيلي يدعو محمود الصرخي للمناظرة العلمية الاخلاقية

    اللهُمَ صَلِّ عَلىَ مُحَمَدٍ وَآَلِ مُحَمَدٍ الأئَمّةِ والمَهدِيينْ وَسَلّمْ تَسْلِيمَا

    اللهُمَ صَلِّ عَلىَ مُحَمَدٍ وَآَلِ مُحَمَدٍ الأئَمّةِ والمَهدِيينْ وَسَلّمْ تَسْلِيمَا

    التعديل الأخير تم بواسطة ناصر السيد احمد ; 20-04-2014 الساعة 02:15
    اللهُمَ صَلِّ عَلىَ مُحَمَدٍ وَآَلِ مُحَمَدٍ الأئَمّةِ والمَهدِيينْ وَسَلّمْ تَسْلِيمَا
    اللهم اشغل الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين


  6. #6
    مشرف الصورة الرمزية ناصر السيد احمد
    تاريخ التسجيل
    22-02-2009
    الدولة
    Australia
    المشاركات
    1,385

    افتراضي رد: هااااااااام. هااااااااام. جداً ... الشيخ ناظم العقيلي يدعو محمود الصرخي للمناظرة العلمية الاخلاقية

    اللهُمَ صَلِّ عَلىَ مُحَمَدٍ وَآَلِ مُحَمَدٍ الأئَمّةِ والمَهدِيينْ وَسَلّمْ تَسْلِيمَا



    أضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم: 10252058_492860607507047_3486120863210210107_n.jpg 
المشاهدات: 0 
الحجم: 37.4 كيلوبايت 
الرقم: 1642
    اللهُمَ صَلِّ عَلىَ مُحَمَدٍ وَآَلِ مُحَمَدٍ الأئَمّةِ والمَهدِيينْ وَسَلّمْ تَسْلِيمَا
    اللهم اشغل الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين


  7. #7
    مشرف الصورة الرمزية ناصر السيد احمد
    تاريخ التسجيل
    22-02-2009
    الدولة
    Australia
    المشاركات
    1,385

    افتراضي رد: هااااااااام. هااااااااام. جداً ... الشيخ ناظم العقيلي يدعو محمود الصرخي للمناظرة العلمية الاخلاقية

    اللهُمَ صَلِّ عَلىَ مُحَمَدٍ وَآَلِ مُحَمَدٍ الأئَمّةِ والمَهدِيينْ وَسَلّمْ تَسْلِيمَا


    ملف مرفق 1643



    (سيف خلف، وذيل السلحفاة) وقد يستغرب البعض من هذا العنوان، ولكن بعد أن نعرف أن العنوان متكون من مثلين شعبيين، نعلم أن الكثير من الأمثال الشعبية منبثقة من مشاكل وحوادث اجتماعية وتاريخية.
    فـ [سيف خلف لا حاميه ولا محليه) هو مثل يضرب عن رجل اسمه خلف أو خليف (بالتصغير) كان قد اتخذ سيفاً من قصب أو بردي، فلا هو يصلح لحماية خلف ولا لجماله، ومن هذا المثل يتضح لنا المثل الثاني: [ذيل السلحفاة لا محليها ولا حاميها) فالذيل إن لم تكن له جمالية لصاحبه فهو يحميه ويهش به عن نفسه، ولكن ذيل السلحفاة لا هو بجميل ولا هو يصلح لحمايتها.

    ومحل الشاهد أو خليف الزمان هو محمود الصرخي، فقد شابه حميدان بتشدقه بالرجولة والاقدام، ولكن عندما قيل له: (هذا الميدان يا حميدان) ارتعدت فرائصه واستنجد بشيء يتكئ عليه، وذاب قلبه في جوفه واصفر لونه.
    اللهُمَ صَلِّ عَلىَ مُحَمَدٍ وَآَلِ مُحَمَدٍ الأئَمّةِ والمَهدِيينْ وَسَلّمْ تَسْلِيمَا
    اللهم اشغل الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين


  8. #8
    مشرف الصورة الرمزية ناصر السيد احمد
    تاريخ التسجيل
    22-02-2009
    الدولة
    Australia
    المشاركات
    1,385

    افتراضي رد: هااااااااام. هااااااااام. جداً ... الشيخ ناظم العقيلي يدعو محمود الصرخي للمناظرة العلمية الاخلاقية

    اللهُمَ صَلِّ عَلىَ مُحَمَدٍ وَآَلِ مُحَمَدٍ الأئَمّةِ والمَهدِيينْ وَسَلّمْ تَسْلِيمَا


    الصرخي بحكم عقدة نقص تمتلكه يصرح بكل مناسبة أو حتى بغير مناسبة بإنه الاعلم بل يعتبر نفسه اعلم حتى من الاموات اضافة للأحياء وقد استأسد بعد ان فرغت النجف الاشرف من الفقهاء الشرفاء والعلماء النابغين وخصوصا بعهد السيد السيستاني الصامت ، ولم يتصدى له أي احد غير يماني ال محمد ص السيد احمد الحسن ع وانصاره النجباء .

    عن الحسين بن محمد، عن معلى بن محمد، عن محمد بن جمهور العمي يرفعه، قال: قال رسول الله : إذا ظهرت البدع في أمتي فليظهر العالم علمه، فمن لم يفعل فعليه لعنة الله.
    الكافي : كتاب أفضل العلم / ص٣باب البدع رالرأي والمقاييس.

    فبما ان الصرخي يتبجح بالعلم والاعلميه وكتابه الذي سماه بالمتين وكأن العلم عنده مصارعة ثيران وكتابه المتين هو الافضل بأعتباره متين وقوي . ورداً على إدعائه وتبجحه يدعوه الشيخ ناظم العقيلي للمناظرة العلمية ،وكما يقال هذا الميدان ياحميدان
    اللهُمَ صَلِّ عَلىَ مُحَمَدٍ وَآَلِ مُحَمَدٍ الأئَمّةِ والمَهدِيينْ وَسَلّمْ تَسْلِيمَا
    اللهم اشغل الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين


  9. #9
    مشرف الصورة الرمزية ناصر السيد احمد
    تاريخ التسجيل
    22-02-2009
    الدولة
    Australia
    المشاركات
    1,385

    افتراضي رد: هااااااااام. هااااااااام. جداً ... الشيخ ناظم العقيلي يدعو محمود الصرخي للمناظرة العلمية الاخلاقية

    الى محمود الحسني الصرخي

    هل اطلعت يوما على هذه الرواية من ال محمد عليهم السلام ؟؟

    تحف العقول: عن الإمام موسى بن جعفر (ع):
    [ يا هشام إن كل الناس يبصر النجوم، ولكن لا يهتدي بها إلا من يعرف مجاريها ومنازلها، وكذلك أنتم تدرسون الحكمة، ولكن لا يهتدي بها منكم إلا من عمل بها. ]
    بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج ٧٥ - الصفحة ٣٠٦

    هل عملت بها ام جعلت الاصول والظن وقواعدك الظنية التي لم ينزل الله بها من سلطان قانون لما تدعيه من حكمه ومعرفة !!!!!!!!!!!

    وهل من مجاري الحكمة والمعرفة عند ال محمد عليهم السلام ان تقوم امراه بمقام امام الجمعه وتخطب بالرجال ؟؟؟

    فبأي سنة جعلتها وباي حكم شرعي من ال محمد جعلت المراه تؤم الرجال ؟؟؟؟؟



    أضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم: 10171647_272711362909680_5169431577623319128_n.jpg 
المشاهدات: 0 
الحجم: 15.2 كيلوبايت 
الرقم: 1644


    منقول للفائدة
    والفائدة هي فضح الباطل وفقهاء اخر الزمان

    اللهُمَ صَلِّ عَلىَ مُحَمَدٍ وَآَلِ مُحَمَدٍ الأئَمّةِ والمَهدِيينْ وَسَلّمْ تَسْلِيمَا
    اللهم اشغل الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين


المواضيع المتشابهه

  1. الشيخ علاء السالم يدعو حسن اللهياري للمناظرة
    بواسطة Saqi Alatasha في المنتدى نقض هيكل الباطل
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 27-06-2013, 00:33
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-07-2012, 22:57
  3. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 22-07-2012, 20:33
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-07-2012, 22:47
  5. البلاغ المبين وجهل الصرخي بقلم الشيخ ناظم العقيلي
    بواسطة اختياره هو في المنتدى المكتبة اليمانية المقروءة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-04-2012, 10:25

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
أنت في منتديات أنصار الإمام المهدي (ع) أتباع الإمام أحمد الحسن اليماني (ع) المهدي الأول واليماني الموعود وصي ورسول الامام المهدي محمد ابن الحسن (ع) ورسول من عيسى (ع) للمسيحيين ورسول من إيليا (ع) لليهود.

لمحاورتنا كتابيا يمكنك التسجيل والكتابة عبر الرابط.
ويمكنك الدخول للموقع الرسمي لتجد أدلة الإمام احمد الحسن (ع) وسيرته وعلمه وكل ما يتعلق بدعوته للبيعة لله.


حاورنا صوتيا  أو كتابيا  مباشرة على مدار الساعة في :
 
عناوين وهواتف : بالعراق اضغط هنا.
روابط مهمة

الموقع الرسمي لأنصار الإمام المهدي (ع)

.....................

وصية رسول الله محمد (ص) العاصمة من الضلال

.....................

كتب الامام احمد الحسن اليماني (ع)

خطابات الامام احمد الحسن (ع)

سيرة الامام احمد الحسن اليماني (ع)

.....................

إميلات

مكتب السيد احمد الحسن ع في النجف الاشرف najafoffice24@almahdyoon.org

اللجنة العلمية allajna.alalmea@almahdyoon.org

اللجنة الاجتماعية allajna.ejtima3ea@almahdyoon.org

المحكمة الشرعية mahkama@almahdyoon.org

الحوزة المهدوية / مدرسة انصار الامام المهدي عليه السلام في النجف الأشرف najafschool@almahdyoon.org

معهد الدراسات العليا الدينية واللغوية ihsn@almahdyoon.org

تابعنا
تذكر...

"أيها الناس لا يخدعكم فقهاء الضلال وأعوانهم إقرؤوا إبحثوا دققوا تعلموا واعرفوا الحقيقة بأنفسكم لا تتكلوا على احد ليقرر لكم آخرتكم فتندموا غدا حيث لا ينفعكم الندم (وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا). هذه نصيحتي لكم ووالله إنها نصيحة مشفق عليكم رحيم بكم فتدبروها وتبينوا الراعي من الذئاب".

خطاب محرم الحرام ـ الإمام أحمد الحسن اليماني (ع).