النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: نفوس دونت اسمائها في سجل ال

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    07-01-2014
    المشاركات
    5

    افتراضي نفوس دونت اسمائها في سجل ال

    بسم الله الرحمن الرحيم الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ, فَانقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ. صدق الله العلي العظيم
    نداء الى كل انسان يأبى الذل والخنوع وكل ضمير كسر قيد الانقياد للشهوات والمغريات بعدما جعلها اشباه الناس وسيلة لاخفاء الحقيقة وثمنا لممارسة الرذيلة .
    كل يوم يطالعنا الجلاد المستبد من ذراري بني العباس الراضخ لهوى القوى الغاشمة والتي لاترقب الاً ولاذمة اوحرمة دم, ولمن سار بركبهم وعلى قاعدة شبيه الشئ منجذب اليه من فقهاء السؤ الغير عاملين الناصبين العداء لدعوة الحق لعجزهم عن رد ادلتها الواضحة الجلية . فقاموا بحبس المعرفة وتحريمها على الناس بأقوال تزكم أنف كل انسان سوي , وفرضوا التجهيل الجمعي على الامة لابعادها عن ساحة النور وازاحتها عن استماع الموعظة والقول الصادق , للاستحواذ على مقدراتها وجعلها اداة طيعة بايديهم لمحاربة وعد الرحمن وزجها في تقاطع مع مايرجعها الى فطرتها التي اراد لها بارئها ان تكون مراٌة يرى من خلالها مايشد العبد في رجوعه الى درب السلامة والخروج من تيه طالت سنينه , ظنا منهم انها الطريقة المثلى لتنفيذ رغباتهم ومطالب اسيادهم غير مكترثين بالنتائج الوخيمة التي سيجرونها على كل من سار خلفهم اوعلى ناعق ينعق وراءهم بدون علم يستضئ به , قال تعالى : ثمّ كان عاقبة الذين أساؤوا السُّوأى أن كذبوا بآيات الله وكانوا بها يستهزؤون.
    فأعد للمشانق اعوادا وللسجون زبانية لتكميم الافواه وتقطيع الارجل والايدي واطفاء العيون لاشفاء غليله المستعر بنار احقاده واشباعا لغريزة الاجرام التي اعتاد عليها مع كل رافض لظلمه وكاشف لمصائده فازهق الانفس الطاهرة الابية فرحلت طيبة نقية بالرغم من قذارة مطاميره وغياهب سجونه المظلمة سيئة الصيت, كونها ارتوت من قدح العزة وشرف الصبر والتحمل في حفظ الامانة .
    شهيدنا عباس المؤمن بلقاء الله واليوم الاخر وحب اصفياء الله حمل خشبته على ظهره راضيا محتسبا سائرا بوعي الحقيقة وتمام الوضوح في هجرته وتعلقه بمن كان به النجاة وتحقق المطلب حتى غادرت روحه الطاهرة جسده وهي تشكو لربها الظليمة الظليمة لمن يريد قتل ابن بنت النبي ص وتقطيع اوصال انصاره البررة . فمهما طال زمان الكدح والمكابدة فثمار الملكوت ستتجلى حقائق وتصار وقائعها في عالم الشهود كما اخبر بها حجج الحق ع ومهما طال الليل فان الفجر المأمول ات وهاهي نسائمه تصافح الارواح لتتداوى والابدان من العمى والصم والبكم وتكفى مؤنة الطلب والتعسف ,وتنبذ الثقل الفادح عن الاعناق .

    أقسمنا بالانسان والذاريات وبالبلد في نصرة احمد لن نتردد
    والحمد لله وحده وحده وحده
    وانا لله وانا اليه راجعون .
    علاء صالح
    14-جمادى الاولى -1435


  2. #2
    يماني الصورة الرمزية almawood24
    تاريخ التسجيل
    04-01-2010
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    2,171

    افتراضي رد: نفوس دونت اسمائها في سجل ال

    لاحول ولاقوه الاباالله العلي العظيم
    احسنتم اخي االفاضل
    من اقوال الامام احمد الحسن عليه السلام في خطبة الغدير
    ولهذا أقول أيها الأحبة المؤمنون والمؤمنات كلكم اليوم تملكون الفطرة والاستعداد لتكونوا مثل محمد (ص) وعلي (ص) وآل محمد (ص) فلا تضيعوا حظكم، واحذروا فكلكم تحملون النكتة السوداء التي يمكن أن ترديكم وتجعلكم أسوء من إبليس لعنه الله إمام المتكبرين على خلفاء الله في أرضه، أسأل الله أن يتفضل عليكم بخير الآخرة والدنيا.


المواضيع المتشابهه

  1. رجال سطرت اسمائها باحرف من نور .
    بواسطة علاء صالح في المنتدى البيانات والتقارير والردود الإعلامية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19-03-2014, 07:18
  2. كيف تحبب القرآن الكريم الى نفوس ابنائك؟ ***
    بواسطة shahad ahmad في المنتدى الاخلاق الالهية التي يجب ان يتحلى بها المؤمن
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-09-2011, 16:12
  3. اللهم مكن لقائم آل محمد دعوة اليماني تغلغلت في نفوس الوهابية
    بواسطة فداء العترة في المنتدى الوهابية والسلفية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14-11-2010, 19:56

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
أنت في منتديات أنصار الإمام المهدي (ع) أتباع الإمام أحمد الحسن اليماني (ع) المهدي الأول واليماني الموعود وصي ورسول الامام المهدي محمد ابن الحسن (ع) ورسول من عيسى (ع) للمسيحيين ورسول من إيليا (ع) لليهود.

لمحاورتنا كتابيا يمكنك التسجيل والكتابة عبر الرابط.
ويمكنك الدخول للموقع الرسمي لتجد أدلة الإمام احمد الحسن (ع) وسيرته وعلمه وكل ما يتعلق بدعوته للبيعة لله.


حاورنا صوتيا  أو كتابيا  مباشرة على مدار الساعة في :
 
عناوين وهواتف : بالعراق اضغط هنا.
تابعنا
تذكر...

"أيها الناس لا يخدعكم فقهاء الضلال وأعوانهم إقرؤوا إبحثوا دققوا تعلموا واعرفوا الحقيقة بأنفسكم لا تتكلوا على احد ليقرر لكم آخرتكم فتندموا غدا حيث لا ينفعكم الندم (وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا). هذه نصيحتي لكم ووالله إنها نصيحة مشفق عليكم رحيم بكم فتدبروها وتبينوا الراعي من الذئاب".

خطاب محرم الحرام ـ الإمام أحمد الحسن اليماني (ع).