بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين
وصلى الله على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما كثيرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
=================

رويبضات يختبئ خلفها المفلسون .. حسن اللهياري نموذجاً

- 5 -

* هروب مخجل لو كان للحياء بقية !!
وقبل أن اكتب هذا الرد كنت قد دعوت الشيخ حسن اللهياري إلى المناظرة العلمية وفق آدابها المعروفة في غرفنا الصوتية على برنامج البالتوك أو بصورة كتابية في صفحتي أو صفحته، وهذا نص البيان الذي نشرته في صفحتي وصفحته أيضاً في ( يوم الثلاثاء: 15 ربيع الثاني 1434 هـ، المصادف: 26 / 2 / 2013 م ) :
(( بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين
وصلى الله على محمد وال محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليما كثيرا
إني الشيخ علاء السالم احد أنصار السيد احمد الحسن (ع) وصي ورسول الإمام المهدي (ع) واليماني الموعود، فإن كنت ترى نفسك كفؤا للمناظرة فانا ادعوك لها إذن لأثبت للناس أجمعين أن السيد احمد الحسن (ع) حق وصدق كالشمس في رابعة النهار، وانه وصي من الأوصياء المعصومين الكرام ، وانه يماني آل محمد الموعود ، وان مصير الملتوي عليه النار والعياذ بالله، ليتبين الحق لك ولغيرك من المضللين.
إنّ للمناظرة آداب يعرفها أهلها ، ولو كنت منهم لعرفت جهلك بطلبك السفيه هذا ، فالسيد احمد الحسن (ع) يدعو الناس إلى بيعته بصفته خليفة من خلفاء الله ويماني آل محمد (ع) الموعود الذي حذر الإمام الباقر (ع) الملتوي عليه النار، والمناظرة مبنية على التكافؤ، فهل أنت كبير قومك ومرجعا لهم مثلاً ليبرز لك إمام دعوة الحق ؟!!
الحقيقة إني درست الحوزة لمدة تقرب من العشرين عاما ولم اسمع أنّ لدى الشيعة مرجعا وكبيرا اسمه حسن اللهياري !! وإذا كنت مجرد تابع لغيرك ومقلدا لهم فيكفيك إن كنت أهلاً للمناظرة أن يبرز لك احد أتباع السيد احمد الحسن (ع).
ثم بماذا تريد مناظرة السيد احمد الحسن (ع) ؟! أ في الأدلة التي تثبت أحقيته ؟ إذن كفيتكك المؤونة، وان أفحمتني وأسكتني ولم يبق لرد علمك من الأنصار أحد إلا إمامنا ربما كان لمطالبتك مناظرته وجه !!
أو تريد مناظرته بالقرآن ؟ وإذا كان كذلك فأرجو منك أن تزودني بكتبك التي بينت فيها آيات الكتاب الكريم لأرى علمك فيه وخوضك في آياته، مع جزمي بأنّ الله ما ورثك من العلم بكتابه حرفاً واحداً ، تماماً كما قال صادق العترة (ع) لأبي حنيفة ومن لف لفه، هذا ولكني قرأت كتاب المتشابهات وهو على أربعة أجزاء أحكم فيها داعي الله السيد أحمد الحسن (ع) ما تشابه على مراجعك وعلمائك فضلاً عنك وأمثالك ، وليتك زودتني برد مسالة واحدة مما هو مذكور فيه.
ثم أمامك يا شيخ حسن – إن كنت جاداً بطلبك – كتب السيد أحمد الحسن (ع) التي ناهزت الخمسين إصداراً وهي منشورة في موقع الدعوة اليمانية المباركة، وقد تحدى بها ، بل بكتاب منها اسمه (الوصية المقدسة الكتاب العاصم من الضلال) ، كبار علمائكم وساترك لك فرصة اختيار ما بدا لك منها ، أو الكتاب المذكور بالخصوص للرد عليه باسمك ليرى الناس قدرك من خلال ردك الذي أرجو أن يكون علميا مهذبا خالٍ عن السب والشتم الذي ملأت به اسطرك الجوفاء هذه.
أخيراً .. إن كنت ملبيا طلبي هذا، لا اشترط عليك سوى التزام الأخلاق والكف عن السب والشتم وسلاطة اللسان فانه حيلة العاجز ونهج المفلس كما تعرف . وها انا ادعوك لغرف أنصار الإمام المهدي (ع) الصوتية على برنامج البالتوك في (( الميدل است – الغرف الإسلامية – غرفة أنصار الإمام المهدي (ع) )) لبدء مناظرة بيني وبينك ، ولك كامل حقوق المناظر المعهودة والتي يتمناها المنصف المحترم.
أو تختار صفحتي أو صفحتك على الفايسبوك محلاً لمناظرة كتابية بيننا.
أرجو الله لك الهداية والكف عن التعرض لدعوة الحق وصاحب راية الهدى .. والسلام على من اتبع الهدى )).

فكان جواب الشيخ حذف مشاركتي من صفحته الرسمية أولاً يوم أمس وإعلان انتصاره (الخنفشاري) بتطهيره لصفحته من طلبي مناظرته !!!

* وأخيراً يعلن إفلاسه وانهزامه بلا خجل !!
ثم فاجئ الجميع اليوم على صفحته كاتباً في جواب طلبي التالي:
(( 1) لانناظر انصار واعوان ومحبي المدعو"احمد الحسن الگاطعی".
2) نطلب من المدعو"احمد الحسن" ان يتقدم لمناظرتنا وان يظهر نفسه أمام العالم كله عبر الفيديو اذا كان قد ظهر وادعى بأنه وصي الإمام الحجة (عجل الله فرجه الشريف).
3) تجري المناظرة في قناة أهل البيت عليهم السلام على الهوى مباشرة امام العالم كله.
4) لانناظر عبر شبكات التواصل الإجتماعي في الأنترنيت مع اي شخص كان )) انتهى.
والحمد لله على كل حال.
لم تكن جولتي هذه مع هذا المتمشيخ حكاية في مدونات القصص الخيالية، بل حقيقة فصلت فيها الساعات القليلة الماضية، ليتضح بعدها للناس أن هؤلاء مجرد جهلة كذبة وأبواق يزمر بها المزمرون لا أقل ولا أكثر، أنصاف متعلمين وأشباه رجال بل كلاب ممطورة كما وصفوهم آل محمد (ع)، نسأل الله أن يفلت الناس المساكين من أيديهم ويوفقهم للهدى والرشاد.
والحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وال محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليماً.

علاء السالم
16 ربيع الثاني 1434


=========================================================
نسال الله تعالى ان يجعلنا من الثابتين على ولاية سيدي ومولاي الامام احمد الحسن عليه الصلاة والسلام
اللهم مكن لقائم آل محمد
اللهم مكن لقائم آل محمد
اللهم مكن لقائم آل محمد
نسالكم الدعاء