النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: اسمعوا يا ناس قول واقفة الزمان من البتريين في الوصية وإمتناع رسول (ص) في كتابتها

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    14-05-2011
    الدولة
    السويد
    المشاركات
    495

    افتراضي اسمعوا يا ناس قول واقفة الزمان من البتريين في الوصية وإمتناع رسول (ص) في كتابتها

    بسم الله الرحمن الرحيم

    (وَمَا مُحَمَّدٌ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ أَفَإِن مَّاتَ أَوْ قُتِلَ انقَلَبْتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ وَمَن يَنقَلِبْ عَلَىَ عَقِبَيْهِ فَلَن يَضُرَّ اللَّهَ شَيْئًا وَسَيَجْزِي اللَّهُ الشَّاكِرِينَ) آل عمران 144

    اللهم صلّ على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلّم تسليما

    السلام عليكم يا انصار الله ورحمة الله وبركاته


    اين الأمة ؟

    سؤال إستوقفني عندما دخل مخالف من أنصار السقيفة الغرفة الصوتية لأنصار الأمام المهدي عليه السلام وهو يطلب معجزة من السيد احمد الحسن عليه السلام كي يسلّم له ويؤمن به.
    فردّ عليه الأدمن قائلا : أنك آمنت بمحمد صلى الله عليه وآله فما هو معجزته التي جعلتك تؤمن به؟ وردّ المخالف قائلا : معجزته هي هذه الأمة.
    فقال الأدمن: موسى عليه السلام كذلك بنى أمة وفعلها بعده عيسى عليه السلام؟ فأين هي اذن أمة اليهود والنصارى؟

    إستوقفني رد هذا المخالف بأن معجزة محمد (ص) هي هذه الأمة وجعلتني أتأمّل في هذه الأمة فكلّما تمعنّا فيها فالقلب يمتلأ قيحا والعين تدمع بدل الدمع دما.
    أمة تنقلب على رسول الله (ص). فالأمة التي يفتخر بها ذلك المخالف هي على قسمين.
    القسم الأول:
    من ناصر وبايع سقيفة بني ساعدة وهو قسم يشكل هذا اليوم اكثر من ثلاثة ارباع مليار مسلم.
    والقسم الثاني:
    من ناصر الأمام المفروض الطاعة أمير المؤمنين علي بن ابي طالب عليهما الصلاة والسلام.

    وهي قلة قليلة في زمنه عليه السلام وخرج من هذا الأجماع القليل الخوارج لعنهم الله والواقفية في زمن الأمام الرضا عليه السلام وبقي بقية ممن أضاعوا حظهم وهم يسمّون بشيعة اهل البيت عليهم السلام اسما الا القليل ممن ارتضى لهم الله تعالى ثم أبتلي الشيعة في زمننا بأحمد عليه السلام فأصبحت وأمست البقية الباقية التي كان أملنا فيها أصبحوا وأمسوا في شرك واقفية الزمان والبترية. فألتقوا مع اصحاب السقيفة الأولى بقولهم أن رسول الله (ص) لم يوص في ليلة وفاته رغم علمهم ان كتابة الوصية ليلة الوفاة حق على كل مؤمن ومؤمنة ولكنهم يتجرؤون على رسول الله (ص) بقولهم هذا لسبب معلوم وهو دفع الوصية عن صاحبها في زمننا هذا وهو الأمام احمد الحسن عليه السلام حسدا وبغضا منهم لآل محمد صلوات الله عليهم.

    (كُتِبَ عَلَيْكُمْ إِذَا حَضَرَ أَحَدَكُمُ الْمَوْتُ إِنْ تَرَكَ خَيْرًا الْوَصِيَّةُ لِلْوَالِدَيْنِ وَالْأَقْرَبِينَ بِالْمَعْرُوفِ حَقًّا عَلَى الْمُتَّقِينَ ) البقرة (180)

    وكما يقول المثل العراقي الدارج ( انت نايم ورجلك بالشمس) فهو مثل ينطبق على ذلك المخالف السقيفي وأقول كفاك تباهيا بهذه الأمة فأنك حقا نائم وقدميك تحت اشعة الشمس ولكن لغفلتك فلا تشعر بهما.
    والذي يدمي القلب قيحا وتدمع العين له دما ما آل اليه ممن يحسبون على شيعة آل محمد صلوات الله عليهم ، فأسمعوا كيف يشرح أحد روّاد غرفة الأسلام الأصيل بهوى نفسه ويبرّر سبب عدم كتابة رسول الله (ص) لوصيّته ليلة وفاته وهو يعترف في نفس الوقت أن الوصية حق على كل مؤمن ومؤمنة ومن الأولى ان يكتبها رسول الله (ص) قبل اي مؤمن آخر وهو سيد المتقين. وفي نفس الوقت يدّعي على رسول الله (ص) انه لم يكتبها لكي لا تكون فتنة في أمته من بعده ويضلوا الطريق.

    بالله عليكم اي إفتراء هذا على رسول الله (ص) فهم يتّهمونه بأنه (ص) فضّل السكوت على الوصية لصالح جماعة مارقة فهي اصلا جماعة ضلّت طريقها بمنع رسول الله (ص) في كتابة وصيته المقدسة ويدّعون ان رسول الله صلوات الله عليه وآله لم ير المصلحة في أن يكتب الوصية النازلة من الله سبحانه وتعالى في حق خلفاءه في الأرض من بعد رسوله (ص).
    فبالله عليكم هي اين المصلحة في السكوت اذا الأمة إختارت الضلالة بمنع رسول الله من الكتابة وكيف اذن هذه الأمة ستصلح نفسها بعد وفاة رسول الله (ص) وليست فيهم وصيته المقدسة اي الكتاب العاصم من الضلالة؟ وحاش لله تعالى أن لا يمتثل رسول الله (ص) لأوامر الله سبحانه وتعالى فهو كتب وصيته في ليلة وفاته بعد ثلاثة ايام من رزية الخميس.

    فبدلا من اكتب الكثير الذي قيح قلب رسول الله (ص) وقلوب آل بيته الطاهرين عليهم السلام وقلوب شيعته المخلصين انقل لكم رابط هذا الحوار بين الضال من انصار السقيفة وبين المضلّ الذي يهجر ويهذي وهو لا يعرف كيف يدافع عن رسول الله (ص) ولا يعرف كيف يدافع عن حق آل رسول الله عليهم السلام من بعده ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

    (وَقَالُوا لَنْ نُؤْمِنَ لَكَ حَتَّى تَفْجُرَ لَنَا مِنَ الْأَرْضِ يَنْبُوعًا (90) أَوْ تَكُونَ لَكَ جَنَّةٌ مِنْ نَخِيلٍ وَعِنَبٍ فَتُفَجِّرَ الْأَنْهَارَ خِلَالَهَا تَفْجِيرًا (91) أَوْ تُسْقِطَ السَّمَاءَ كَمَا زَعَمْتَ عَلَيْنَا كِسَفًا أَوْ تَأْتِيَ بِاللَّهِ وَالْمَلَائِكَةِ قَبِيلًا (92) أَوْ يَكُونَ لَكَ بَيْتٌ مِنْ زُخْرُفٍ أَوْ تَرْقَى فِي السَّمَاءِ وَلَنْ نُؤْمِنَ لِرُقِيِّكَ حَتَّى تُنَزِّلَ عَلَيْنَا كِتَابًا نَقْرَؤُهُ قُلْ سُبْحَانَ رَبِّي هَلْ كُنْتُ إِلَّا بَشَرًا رَسُولًا (93) وَمَا مَنَعَ النَّاسَ أَنْ يُؤْمِنُوا إِذْ جَاءَهُمُ الْهُدَى إِلَّا أَنْ قَالُوا أَبَعَثَ اللَّهُ بَشَرًا رَسُولًا (94) قُلْ لَوْ كَانَ فِي الْأَرْضِ مَلَائِكَةٌ يَمْشُونَ مُطْمَئِنِّينَ لَنَزَّلْنَا عَلَيْهِمْ مِنَ السَّمَاءِ مَلَكًا رَسُولًا (95) قُلْ كَفَى بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ إِنَّهُ كَانَ بِعِبَادِهِ خَبِيرًا بَصِيرًا (96)). الأسراء

    رابطي التحميل

    http://www.4shared.com/mp3/5jg8Wv6L/______.html
    او
    http://arabsh.com/sounds/0a334c4960/...يل-mp3.html
    التعديل الأخير تم بواسطة 3aLa SaBiL Al NaJaT ; 31-05-2013 الساعة 18:47 سبب آخر: اخطاء قواعدية

  2. #2

    افتراضي رد: اسمعوا يا ناس قول واقفة الزمان من البتريين في الوصية وإمتناع رسول (ص) في كتابتها

    ونعم الأمة التي غصبت حق وصي نبيها وكسرت ظلع بنت نبي امتها ورفعت رأس ولده فوق الرماح.
    ونعم الأمة التي أضاعت الصلاة وأتبعت الشهوات ونهت عن المعروف وأمرت بالمنكر حتى كما قال رسول الله (ص) يصبح المنكر معروفاً والمعروف منكرا.
    ونعمة الأمة التي أصبحت غثاء كغثاء السيل وقذف الله في قلوبهم الوهن أي حب الدنيا وكراهية الموت حتى عطلوا فريضة الجهاد.
    ونعم الأمة التي تبايعت بالعينة وأخذت أذناب البقر، ورضوا بالزرع أي الإنشغال بالدنيا حتى سلط الله عليهم ذلاً لا ينزعه حتى يرجعوا إلى دينهم ووالله لا يكون ذلك إلا بإتباع خليفة الله في أرضه وداعيه، والحمد لله رب العالمين.


  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    16-05-2013
    المشاركات
    68

    افتراضي رد: اسمعوا يا ناس قول واقفة الزمان من البتريين في الوصية وإمتناع رسول (ص) في كتابتها

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صل على محمد وعلى ال محمد

    السلام عليك ياسيدي يااحمد الحسن
    السلام عليكم انصار الله اخوتي في الله

    عن أبي سعيد الخدري عن النبي صلى الله عليهواله وسلم قال لتتبعن سنن من كان قبلكم شبرا شبرا وذراعا بذراع حتى لو دخلوا جحر ضب تبعتموهم قلنا يا رسول الله اليهود والنصارى قال فمن

    هذه هي امتنا الذين تبعوا سنن الامم التي قبلهم بداية من تسميم رسول الله وكسر ضلع بنته الى قتل ذريته وتشريدهم الى تكذيبهم وبيع الدين من اجل شهوات الدنيا

    نسال الله تعجيل فرجنا بتمكين سيدنا احمد وظهور الحجة سلام الله عليهم وعلى ال البيت اجمعين

    شكرا على موضوعك الشامل والشكر موصول للاخ يوسف الانصار على الاضافة
    في ميزان حسنات

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    27-05-2013
    الدولة
    ایران
    المشاركات
    134

    افتراضي رد: اسمعوا يا ناس قول واقفة الزمان من البتريين في الوصية وإمتناع رسول (ص) في كتابتها

    بسم الله الرحمن الر حیم والحمدلله رب العالمین اللهم صل علی محمد وال محمد الائمه والمهدیین وسلم تسلیما کثیرا
    ما اعرف کیف یفسرون هذا الایه کنتم خیرامه اخرجت للناس .....؟
    وهذه الامه قتلت سیده نساءالعالمین وقتلت امیر المومنین وقتلت الحسن والحسین والائمه الشهدا ءمن ولد الحسین وغیّبت الامام المنتظر.والله ان المصیبه تُضحکُ!!

  5. #5
    مشرف الصورة الرمزية ansari
    تاريخ التسجيل
    22-01-2011
    الدولة
    CANADA
    المشاركات
    9,066

    افتراضي رد: اسمعوا يا ناس قول واقفة الزمان من البتريين في الوصية وإمتناع رسول (ص) في كتابتها

    احسنتم جزاكم الله كل خير

المواضيع المتشابهه

  1. فلماذا أوصى رسول الله ص مع انه يعرف اننا سنضل بنفس هذه الوصية في آخر الزمان؟!!
    بواسطة eham13 في المنتدى المؤمنين بولاية علي بن ابي طالب (ع)
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-01-2016, 15:16
  2. ماذكر رسول الله ص من فتن في اخر الزمان
    بواسطة kehf_alfetya في المنتدى علامات الظهور المتحققة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-09-2013, 15:40
  3. سقيفة اخر الزمان والشورى التي حذرنا منها رسول الله (ص)
    بواسطة GAYSH AL GHADAB في المنتدى معرض المرئيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19-02-2011, 21:13
  4. (( نـصـيـحـة )) الوصية وفقهاء آخر الزمان
    بواسطة محمد الانصاري في المنتدى النصوص الإلهية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 08-04-2010, 11:00
  5. رسول الامام وفقهاء آخر الزمان
    بواسطة الشمس المضيئة في المنتدى نقض هيكل الباطل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-10-2008, 22:24

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
أنت في منتديات أنصار الإمام المهدي (ع) أتباع الإمام أحمد الحسن اليماني (ع) المهدي الأول واليماني الموعود وصي ورسول الامام المهدي محمد ابن الحسن (ع) ورسول من عيسى (ع) للمسيحيين ورسول من إيليا (ع) لليهود.

لمحاورتنا كتابيا يمكنك التسجيل والكتابة عبر الرابط.
ويمكنك الدخول للموقع الرسمي لتجد أدلة الإمام احمد الحسن (ع) وسيرته وعلمه وكل ما يتعلق بدعوته للبيعة لله.


حاورنا صوتيا  أو كتابيا  مباشرة على مدار الساعة في :
 
عناوين وهواتف : بالعراق اضغط هنا.
روابط مهمة

الموقع الرسمي لأنصار الإمام المهدي (ع)

.....................

وصية رسول الله محمد (ص) العاصمة من الضلال

.....................

كتب الامام احمد الحسن اليماني (ع)

خطابات الامام احمد الحسن (ع)

سيرة الامام احمد الحسن اليماني (ع)

.....................

إميلات

مكتب السيد احمد الحسن ع في النجف الاشرف najafoffice24@almahdyoon.org

اللجنة العلمية allajna.alalmea@almahdyoon.org

اللجنة الاجتماعية allajna.ejtima3ea@almahdyoon.org

المحكمة الشرعية mahkama@almahdyoon.org

الحوزة المهدوية / مدرسة انصار الامام المهدي عليه السلام في النجف الأشرف najafschool@almahdyoon.org

معهد الدراسات العليا الدينية واللغوية ihsn@almahdyoon.org

تابعنا
تذكر...

"أيها الناس لا يخدعكم فقهاء الضلال وأعوانهم إقرؤوا إبحثوا دققوا تعلموا واعرفوا الحقيقة بأنفسكم لا تتكلوا على احد ليقرر لكم آخرتكم فتندموا غدا حيث لا ينفعكم الندم (وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا). هذه نصيحتي لكم ووالله إنها نصيحة مشفق عليكم رحيم بكم فتدبروها وتبينوا الراعي من الذئاب".

خطاب محرم الحرام ـ الإمام أحمد الحسن اليماني (ع).