النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: الصرخي المشؤوم يؤيد السفياني الملعون !

  1. #1
    مدير متابعة وتنشيط الصورة الرمزية نجمة الجدي
    تاريخ التسجيل
    25-09-2008
    الدولة
    دولة العدل الالهي
    المشاركات
    4,652

    افتراضي الصرخي المشؤوم يؤيد السفياني الملعون !

    بسم الله الرحمن الرحيم
    لا يشك احد من ان الذين يقاتلون في ما يسمى الجيش الحر في سوريا هم وهابيون وتكفيريون ويستحلون دماء الشيعة ودماء اطفالهم ونسائهم وقد فعلوا ابشع الجرائم في سوريا وقتلوا حتى الاطفال لانهم شيعة وهددوا بهدم ضريح السيدة زينب ع , وعندما احتلوا منطقة السيدة زينب ع لايام قاموا بقتل كل شيعي يقع تحت ايديهم وخصوصا العراقيين , هؤلاء لايشك احد بانهم السفياني وجيش السفياني الملعون , ولكن انظروا ماذا فعل الصرخي المشؤوم ! .
    انزل الصرخي المشؤوم بياناً يؤيد فيه السفياني الملعون وجيشه .
    فمتى تعود لاتباع الصرخي عقولهم وينتبهوا لأنفسهم ويتركوا هذا الصرخي المشؤوم الذي يقودهم الى مولاة السفياني ومحاربة الامام المهدي ع واليماني الموعود ؟؟

    وهذا هو بيان تأييد الصرخي المشؤوم للسفياني الملعون وجيشه الخبيث المسمى بالجيش الحر المدعوم من الوهابية و الصهاينة


    المرجع السيد الصرخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وبعد :-
    منذ فترة طويلة تقترب من السنتين انطلقت الثورة السورية ، ولم نسمع أو نقرأ شيئا صدر من سماحتكم بخصوصها ، وهذا خلاف ما نعرفه عنكم من التفاعل مع الآخرين ونصرة المظلومين والمطالبة بالحقوق وتشخيص وتمييز الحق عن الباطل ، خاصة ونحن اطلعنا على تأييدكم ومباركتكم للثورات الأخرى في تونس ومصر وليبيا واليمن وغيرها من بلدان ، ونأسف عن نقل كلام يقوله البعض بأن سماحتكم سكت بخصوص الثورة السورية بدافع طائفي ؛ لأن الصراع في سوريا صراع طائفي بين العلويين والسنة أي بين الشيعة والسنة فنرجوا منكم الإجابة والتوضيح قدر الإمكان ولكم الأجر والثواب ونشكركم على تقبل السؤال ؟


    بسمه تعالى::
    أولا : إن عدم اطلاعكم على شيء لا يستلزم عدم صدور أي شيء ، فقد صدر الكثير من الكلام بهذا الخصوص ، ومنذ الأيام الأولى لانطلاق ثورة ابنائنا الأعزاء في سوريا الشام قد أيدناها وباركناها ودعونا لدعمها ونصرتها بكل ما يستطاع ؛ لأنها ثورة شعب جائع مقهور مظلوم على سلطة ظالمة متجبرة ، فكيف لا نكون مع المظلوم ضد الظالم ؟ فهل نخرج عن الاسلام ومنهج الرسول الأمين وأهل بيته الأطهار (صلوت الله عليه وعليهم أجمعين) ؟ وهل نخرج من الأخلاق والإنسانية ؟
    ثانيا : وقد ذكرنا ونكرر أن شعار ثورة شعبنا في سوريا ((الموت ولا المذلة))هو تجسيد واقعي حي لشعار كربلاء شعار الحسين عليه السلام وآله وصحبه الأطهار ((هيهات منا الذلة)).....((وإنّي ما خرجت أشراً ولا بطراً ولا ظالماً ولا مفسداً وإنّما خرجت أريد الإصلاح في أمّة جدّي))....((والله لا أرى الموت إلا سعادة والحياة مع الظالمين إلا برماً))...
    ثالثا : إن دعوى كون الصراع في سوريا الشام صراعا شيعيّا سنّيّا فهي دعوى باطلة جزما ، فهي من مخترعات ومختلقات السياسة الباطلة والسياسيين الضالين الظالمين ، سياسة التكفير القاتل من مدّعي التسنن والتشيع معا ، سياسة الانتهاز والانتفاع والمكاسب الشخصية و السحت والحرام والفساد, فالصراع هناك هو في أصله وأساسه صراع بين شعب جائع مظلوم مقهور وسلطة ظالمة ، لا تريد أن ترحم أحداً بل لا تريد أن ترحم نفسها أيضا فهي مستعدة لحرق كل شيء من أجل البقاء والتشبث بالسلطة والتسلط ، وستحرق نفسها مع حرق الآخرين .
    رابعا : لقد نصحنا وننصح بأنه لا بد من الاعتبار مما حصل في باقي البلدان من ثورات مباركة ومصير مخزي للحكام ، نعم منذ الأيام الأولى للثورة نبّهنا ونصحنا وقلنا وكتبنا ...إنه لتكن الاستجابة سريعة ، بل مباشرة لمطالب الشعب قبل أن تفلت الأمور وتدخل وتتدخل قوى إقليمية ودولية ، فيخرج كل شيء عن السيطرة وسيحترق الجميع ، ولا زلنا نقول : ليستغل الحكام في سوريا كل فرصة تقدم لهم من أجل إيقاف أنهار الدماء النازفة هناك , وليتخلوا عن السلطة حالاً قبل أن تسد وتغلق كل الأبواب ، إن لم يكن قد أغلق كل شيء إلا النار المحرقة والموت الزؤام .
    خامسا : المعروف والشائع والغالب أن انصراف لفظ وعنوان الشيعة إلى الجعفرية الإمامية الإثني عشرية ، وهؤلاء يتميزون ويختلفون جذريا وكليا عن العلويين في الشام ، واقصد النصيرية أتباع محمد بن نصير النميري ، وأنا بنفسي تأكدت وتيقنت من أكثر من مصدر أن أهل الشام أنفسهم يفرّقون بين الشيعة والعلويين ، وقد ذكرت بعض التفصيل عن هذه القضية في بعض أجوبة ما وصلني من أسئلة .
    سادسا : عندما نتحدث عن السياسة الانتهازية الطائفية الظالمة ، لا نخص بها طائفة دون أخرى ، بل هي سياسة كل سلطة ظالمة عبر التاريخ سواء كانت السلطة مدعية للتسنن أم التشيع أم العلوية أم غيرها من طوائف أو ملل أو نحل ، فيستغلون اسم الدين والطائفة من أجل إدامة الظلم والطغيان والقبح والفساد .
    سابعا : لمعرفة التكليف الشرعي والوظيفة العملية ، يجب على كل مكلف مسلم الإطلاع والتأسّي بسيرة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام ) أيام حكومته الراشدة ، وكيفية تصرفه وتعامله مع أعدائه وممن خرج على ولايته الشرعية حتى مع الخوارج والنواصب ، بل حتى مع قاتله ابن ملجم اللعين ومن اشترك معه في جريمة الاغتيال المشؤومة .
    الصرخي الحسني 13 / شوال /1433


    التعديل الأخير تم بواسطة نجمة الجدي ; 12-09-2012 الساعة 15:13
    قال يماني ال محمد الامام احمد الحسن (ع) ليرى أحدكم الله في كل شيء ، ومع كل شيء ، وبعد كل شيء ، وقبل كل شيء . حتى يعرف الله ، وينكشف عنه الغطاء ، فيرى الأشياء كلها بالله ، فلا تعد عندكم الآثار هي الدالة على المؤثر سبحانه ، بل هو الدال على الآثار

  2. #2
    عضو مميز الصورة الرمزية فأس ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    27-05-2009
    الدولة
    عراق
    المشاركات
    1,051

    افتراضي رد: الصرخي المشؤوم يؤيد السفياني الملعون !

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الجدي مشاهدة المشاركة

    ثانيا : وقد ذكرنا ونكرر أن شعار ثورة شعبنا في سوريا ((الموت ولا المذلة))هو تجسيد واقعي حي لشعار كربلاء شعار الحسين عليه السلام وآله وصحبه الأطهار ((هيهات منا الذلة)).....((وإنّي ما خرجت أشراً ولا بطراً ولا ظالماً ولا مفسداً وإنّما خرجت أريد الإصلاح في أمّة جدّي))....((والله لا أرى الموت إلا سعادة والحياة مع الظالمين إلا برماً))...
    [/COLOR]
    قبحك الله يا صرخي على هذه الكلمات تجعل شعار الحسين عليه السلام شعارا لهؤلاء السلفية القتلة
    والله ما هو الا الجنون الذي مني به الصرخي من بعد عدائه للامام احمد الحسن عليه السلام فلا يقرء كلمات الصرخي احد الا وعرف جنون هذا الرجل (ان صح تسميته بالرجل)

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    11-04-2010
    المشاركات
    92

    افتراضي رد: الصرخي المشؤوم يؤيد السفياني الملعون !

    هذا كلام فعلا خطير !! لا قوة الا بالله

    هذه نتيجة من يحارب داعي الحق ... يفقد عقله !

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    22-05-2012
    المشاركات
    32

    افتراضي رد: الصرخي المشؤوم يؤيد السفياني الملعون !

    هاهو الصرخي نظير عمرو بن العاص في هذا الزمان يبدي عورته مرة أخرى دون خجل ليتقي بهاالموت
    وزاد الصرخي على ابن العاص فهذا ابدى عورته مرة واحدة والصرخي بين فترة واخرى يبدي عورته للناس وفي هذه المرة يعلن بيعته ونصرته للسفياني الملعون
    وعجبي من اتباعه لايلتفتون ولا ينتبهون الى انفسهم والى مدى استحمارهم فلو أمرهم الصرخي بالوضوء بالعذرة لفعلوا ولم ينكرو عليه بقول او فعل !؟

  5. #5
    مشرف الصورة الرمزية ansari
    تاريخ التسجيل
    22-01-2011
    الدولة
    CANADA
    المشاركات
    9,066

    افتراضي رد: الصرخي المشؤوم يؤيد السفياني الملعون !

    اللهم صل على محمد وآل محمد الائمة والمهديين وسلم تسليماً كثيرا

    الان قد اصبحت الصورة اكثر وضوحا وتمييزا عن ما كانت عليه قبلا فان كان الصرخي يؤيد سفياني الشام لع فقد سبقه كبيرهم السيستاني ان افتى بالتصويت بنعم للدستور الامريكي بدلا من القران الكريم الذي يصلح دستورا للبشرية جمعاء وافتى وامر الناس بالذهاب الى سقيفة الزوراء كما فعلها من كان قبله في سقيفة بني ساعدة وذهب الناس ( للشورى ) الانتخابات ونقض هو ومن معه من فقهاء الكوفة بذلك حاكمية الله الذي بدأها ابليس لع الذي اعترض على حاكمية الله برفض الانصياع لخليفة الله آدم ع وفعلها اصحاب السقيفة برفض اختيار الله لخليفته علي ابن ابي طالب ع بعد رسوله الكريم محمد ص فتجدون معاوية لع على نفس الخط الابليسي المنحرف وتبعه ولده المشؤوم المنكوص يزيد لعنهم الله وحتى يومنا هذا .....الا ان المتابع الكريم قد يستغرب الفارق الزمني والديني في الظاهر بين معاوية ويزيد وبين الصرخي والسيستاني اليوم ان الاخيرين ومعهم فقهاء الكوفة يظهرون ولائهم لاهل البيت عليهم السلام بل يتربعون على سدة حكم الامبراطورية الدينية الشيعية في النجف !
    ان السفياني لع واحداث الشام امامكم واضحة لايهم كيف ستؤول اليه سدة الحكم ومن هو بالتحديد المهم انه سيتمكن من حكم الشام وهاهو على الابواب ومعلوم ان فقهاء الكوفة المقلدة كما وصفهم اهل البيت عليهم السلام سيكونو أعداء الامام المهدي ع فمن هم اليوم علماء الكوفة ؟
    وهل يلتمس من السيستاني والصرخي وبشير النجفي والباكستاني وغيرهم ان يقاتلو السفياني لع بعد ان هادنوا بل ايدوا بافعالهم وفتاواهم الاحتلال الامريكي لحد الساعة والذي انتج حكومة فرضتها امريكا بتعيين المالكي حاكما على العراق من دون حتى اجراء " انتخاب" ؟
    الجواب الحتمي والذي ستراه الناس بام اعينها ان فقهاء الكوفة اليوم هم من سيقاتلوا الامام المهدي ع بعد ان افتى بعضهم بهدر دم الامام أحمد الحسن اليماني الموعود وصي ورسول الامام المهدي ع وهو قائم آل محمد ص......والأتي اعظم وافضع ان موعدهم الصبح اليس الصبح بقريب والحمد لله وحده

  6. #6
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    17-09-2011
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    497

    افتراضي رد: الصرخي المشؤوم يؤيد السفياني الملعون !

    هاي شارة الامام احمدالحسن عليه السلام شور بالصرخي اخوان الصرخي اتسودن اصبح مجنون رسمي ويتصرف كالمخبول والله لوكان مات لكان خيرا له من المصائب التي قام بها ولايفعلها عاقل كان الصرخي يقول عن السيستاني انه باطل والسفياني والان يقول السيستاني استاذي كان الصرخي يدعوا لمحمد صادق الصدر ويقول انه اعلم من الخوئي والان يقول ان الخوئي اعلم من محمد صادق الصدر والصرخي كان كبير حوزته حازم السعدي والان اختلف مع حازم السعدي ويشتم بعضهم بعضا وافعال الصرخي التي لايفعلها الا من اصابه لوث في عقله بعد المباهلة اكثر من ان تعد
    التعديل الأخير تم بواسطة حمزة السراي ; 13-09-2012 الساعة 11:14

المواضيع المتشابهه

  1. سرايا السفياني الملعون (داعش) تطأ أرض العراق
    بواسطة التسليم 10313 في المنتدى مواقع التواصل الإجتماعي (الفيسبوك وغيرها)
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-08-2016, 21:16
  2. تصميم: (داعش) ما هم إلا مقدمة سرايا السفياني الملعون
    بواسطة محمد الانصاري في المنتدى التصميم الكرافيكي
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 26-06-2014, 20:48
  3. طلائع جيش السفياني الملعون
    بواسطة Saqi Alatasha في المنتدى الوهابية والسلفية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 18-06-2014, 17:17
  4. السفياني الملعون في كتب السنه
    بواسطة مجهول في المنتدى نقض هيكل الباطل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-06-2013, 23:55
  5. أحداث (درعـا) السورية هي منبع السفياني الملعون من الوادي اليابس
    بواسطة shahad ahmad في المنتدى الظواهر والأحداث الأرضية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-04-2011, 01:48

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
أنت في منتديات أنصار الإمام المهدي (ع) أتباع الإمام أحمد الحسن اليماني (ع) المهدي الأول واليماني الموعود وصي ورسول الامام المهدي محمد ابن الحسن (ع) ورسول من عيسى (ع) للمسيحيين ورسول من إيليا (ع) لليهود.

لمحاورتنا كتابيا يمكنك التسجيل والكتابة عبر الرابط.
ويمكنك الدخول للموقع الرسمي لتجد أدلة الإمام احمد الحسن (ع) وسيرته وعلمه وكل ما يتعلق بدعوته للبيعة لله.


حاورنا صوتيا  أو كتابيا  مباشرة على مدار الساعة في :
 
عناوين وهواتف : بالعراق اضغط هنا.
روابط مهمة

الموقع الرسمي لأنصار الإمام المهدي (ع)

.....................

وصية رسول الله محمد (ص) العاصمة من الضلال

.....................

كتب الامام احمد الحسن اليماني (ع)

خطابات الامام احمد الحسن (ع)

سيرة الامام احمد الحسن اليماني (ع)

.....................

إميلات

مكتب السيد احمد الحسن ع في النجف الاشرف najafoffice24@almahdyoon.org

اللجنة العلمية allajna.alalmea@almahdyoon.org

اللجنة الاجتماعية allajna.ejtima3ea@almahdyoon.org

المحكمة الشرعية mahkama@almahdyoon.org

الحوزة المهدوية / مدرسة انصار الامام المهدي عليه السلام في النجف الأشرف najafschool@almahdyoon.org

معهد الدراسات العليا الدينية واللغوية ihsn@almahdyoon.org

تابعنا
تذكر...

"أيها الناس لا يخدعكم فقهاء الضلال وأعوانهم إقرؤوا إبحثوا دققوا تعلموا واعرفوا الحقيقة بأنفسكم لا تتكلوا على احد ليقرر لكم آخرتكم فتندموا غدا حيث لا ينفعكم الندم (وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا). هذه نصيحتي لكم ووالله إنها نصيحة مشفق عليكم رحيم بكم فتدبروها وتبينوا الراعي من الذئاب".

خطاب محرم الحرام ـ الإمام أحمد الحسن اليماني (ع).