التسجيل

التسجيل في منتديات أنصار الله .. أنصار الإمام المهدي و الإمام احمد الحسن اليماني (ع)

معلومات مطلوبة

الرجاء إدخال الاسم الذي ترغب أن يكون إسم العضوية لتدخل به ويكون في هذا الموقع.

أدخل كلمة مرورك لحساب عضويتك الخاصة ، تذكر بأن كلمة المرور حساسة جدآ ، حاول استخدام كلمة مناسبة وسهله بالنسبة إليك لتتمكن من تذكرها لاحقاً .

لن تتمكن من المشاركة معنا مالم توافق على البريد الالكتروني المرسل منا اليك ولذلك تأكد من ادخال عنوان بريدك الالكتروني الصحيح.

لطفا أكتب في الفراغ ادناه (اليماني) بدون أقواس.

المعلومات الإضافية المطلوبة (الملف الشخصي)

يرجى ذكر عقيدتك او توجهك الفكري الأساسي الذي تعتقد به وهو مطلوب لغرض التحاور فقط فمعرفة عقيدتك يمكننا من معرفة مقصودك وتصلنا فكرتك واضحة ونفهم ما تقوله

البيانات الإضافية

إذا كنت تلقيت دعوة إلى هذا المنتدى للتسجيل من قبل عضو في منتديات أنصار الله .. أنصار الإمام المهدي و الإمام احمد الحسن اليماني (ع), أدخل اسمه هنا.

كافة الأوقات المدونة والمعروضه في المنتدى يمكن أن تصحح تلقائيآ لإظهار التوقيت الصحيح لمكانك في العالم. ببساطة إختر منطقة التوقيت الملائمة من القائمة أدناه.

بالاضافة الى ذلك يمكنك تعيين الخيار الملائم للسماح بأن يتعرف المنتدى تلقائيآ على مكان اقامتك ويحدد لك التوقيت المعتمد حسب دولتك.

من وقت لآخر, الإدارة قد تقوم بإرسال رسائل إلى بريدك الإلكتروني، تنبيها أو رسائل. إذا كنت لا ترغب بإستقبال هذه الرسائل، قم بتعطيل هذا الخيار بإزالة التأشير من الخانة أدناه .

قوانين وشروط المنتدى

يجب عليك قراءة قوانين وشروط الاشتراك في المنتدى والموافقة عليها , قبل البدء في عملية التسجيل:

قوانين المنتدى

التسجيل في هذا المنتدى مجاني! ونرجو أن تلتزم بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه. إذا كنت توافق على هذه الشروط ، قم بالتأشر على خانة 'اوافق' واضغط على زر 'التسجل' أدناه. . إذا أردت إلغاء التسجيل أنقر هنا للعودة إلى صفحة المنتدى الرئيسية.

إن مشرفي وإداريي منتديات أنصار الله .. أنصار الإمام المهدي و الإمام احمد الحسن اليماني (ع) بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتديات أنصار الله .. أنصار الإمام المهدي و الإمام احمد الحسن اليماني (ع) أي مسؤولية عن مضامين المشاركات

بالموافقة على هذه الشروط ، فإنك تتعهد بأنك لن ترسل أي رسائل بذيئة ، تهديد ، أو مخالفة للدين وقوانين المنتدى وحرمة الناس.

إن مالكي منتديات أنصار الله .. أنصار الإمام المهدي و الإمام احمد الحسن اليماني (ع) لديهم الحق في حذف أو تعديل أو نقل أو إغلاق أي موضوع لأي سبب من الأسباب المخالفة.

وتذكر قول الله تعالى ((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

من نحن
أنت في منتديات أنصار الإمام المهدي (ع) أتباع الإمام أحمد الحسن اليماني (ع) المهدي الأول واليماني الموعود وصي ورسول الامام المهدي محمد ابن الحسن (ع) ورسول من عيسى (ع) للمسيحيين ورسول من إيليا (ع) لليهود.

لمحاورتنا كتابيا يمكنك التسجيل والكتابة عبر الرابط.
ويمكنك الدخول للموقع الرسمي لتجد أدلة الإمام احمد الحسن (ع) وسيرته وعلمه وكل ما يتعلق بدعوته للبيعة لله.


حاورنا صوتيا  أو كتابيا  مباشرة على مدار الساعة في :
 
عناوين وهواتف : بالعراق اضغط هنا.
تابعنا
تذكر...

"أيها الناس لا يخدعكم فقهاء الضلال وأعوانهم إقرؤوا إبحثوا دققوا تعلموا واعرفوا الحقيقة بأنفسكم لا تتكلوا على احد ليقرر لكم آخرتكم فتندموا غدا حيث لا ينفعكم الندم (وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا). هذه نصيحتي لكم ووالله إنها نصيحة مشفق عليكم رحيم بكم فتدبروها وتبينوا الراعي من الذئاب".

خطاب محرم الحرام ـ الإمام أحمد الحسن اليماني (ع).